قديم 09-07-2011, 12:11 PM  
  مشاركة [ 44 ]
الصورة الرمزية Cpt.Majed
Cpt.Majed Cpt.Majed غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ الأقسام التعليمية ][

شكر غيره: 31
تم شكره 138 مرة في 48 مشاركة
Cpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Cpt.Majed
Cpt.Majed Cpt.Majed غير متواجد حالياً
][ مشرف ][
][ الأقسام التعليمية ][

الصورة الرمزية Cpt.Majed

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 31
تم شكره 138 مرة في 48 مشاركة
Cpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقديرCpt.Majed يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Cpt.Majed
افتراضي رد: جميع الاستفسارات الخاصة ب Embry Riddle

السلام عليكم
كيفكم اخواني ان شاء الله تكونو بأفضل حال وصحه وسلامه
موضوع رائع من عضو رائع على جامعه اروع من الخيال حلم هالجامعه ما اجمل ان تحقق حلمك بها الجامعه العريقه التي تتصف بأفضل الصفاات اخوي انا جاني قبول مشروط من الجامعه وذا اجتزة سنة الغه انضم لي الجامعه مع العلم انا رايح على حسابي الخاص ع امل اني انضم لي الابتعاث خطواتي لي تحقيق حلمي :

1:انا بدرس لغه لمدة 6 اشهر قبل ما ابدا في الجامعه لانو لغتي مره ضعيفه هل في معهد معين الجامعه متعامله مع اقدم عليه او لا
2: بعد ما اخلص الغه ببدء دراستي في الجامعه الي هيا سنة الغه الي محددين فيها اذا اجتزتها انضم لي الجامعه
انا وقتها بيكون دراسة لغه لمدة 6 اشهر هل بيلغون سنة الغه وانضم لي الجامعه على طول ولا يه
ياليت تذكر خطوات التحويل على الابتعاث وكم المده المتوقع فيها اني انضم فيها لي البعثه
كم المبلغ المناسب الي احتاجوا الين ما احول على البعثه انا حالين عندي 100000ريال هل المبلغ مناسب ولا
انا طولي 160 هل فيها اشكال ولا

1:انا بدرس لغه لمدة 6 اشهر قبل ما ابدا في الجامعه لانو لغتي مره ضعيفه هل في معهد معين الجامعه متعامله مع اقدم عليه او لا
بالنسبه للمعهد عندك معهد الجامعه نفسها(ما انصح فيه) ومعهد ELS المنتشر في كثير من الولايات الأمريكيه راجع ردودي السابقه وراح تجد الإجابه بإذن الله

2: بعد ما اخلص الغه ببدء دراستي في الجامعه الي هيا سنة الغه الي محددين فيها اذا اجتزتها انضم لي الجامعه انا وقتها بيكون دراسة لغه لمدة 6 اشهر هل بيلغون سنة الغه وانضم لي الجامعه على طول ولا يه:-
شوف اذا كانت لغتك ضعيفه كما قلت تحتاج قرابت السنه اكثر او اقل حسب اجتهادك لإجتياز متطلبات القبول لديهم لأنهم يطلبون درجة عاليه في اللغه

3:ياليت تذكر خطوات التحويل على الابتعاث وكم المده المتوقع فيها اني انضم فيها لي البعثه
كم المبلغ المناسب الي احتاجوا الين ما احول على البعثه انا حالين عندي 100000ريال هل المبلغ مناسب ولا
راجع موقع وزارة التعليم العالي للحصول على خطوات ضم الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص
بالنسبه للمبلغ يرجع الى الشخص نفسه ولكن بشكل عام المبلغ يكفي.
التوقيع  Cpt.Majed

مشاركاتك مرآة لشخصيتك فلتجعلها دائمًا لامعه وشاهدة لك امام ربك

Airline Pilot

Cpt.Majed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس