قديم 17-08-2007, 04:22 PM  
  مشاركة [ 12 ]
skylover skylover غير متواجد حالياً
SKY

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
skylover يستحق الثقةskylover يستحق الثقةskylover يستحق الثقةskylover يستحق الثقةskylover يستحق الثقةskylover يستحق الثقةskylover يستحق الثقةskylover يستحق الثقة
skylover skylover غير متواجد حالياً
SKY

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
skylover يستحق الثقةskylover يستحق الثقةskylover يستحق الثقةskylover يستحق الثقةskylover يستحق الثقةskylover يستحق الثقةskylover يستحق الثقةskylover يستحق الثقة
افتراضي رد: ماذا تعرف الجزء الثالث عن معشوقتي و محبوبتي ( 400-747 )

الاخ engine repair يا اخي مافي ازعاج و لا اي شي و انا تحت الخدمة في اي سؤال

و عن سؤالك المحرك يستطيع ان يزود الطائرة باكثر من شي و لكن اهم اشياء التي تستفيد من المحرك هي الطاقة او power و الهواء القوي او numaticair و سرعة ضخ الهيدروليك حيث يعطيك الهيدروليك بسرعة 3000 PSI هذة الخطوة الاولي

الخطوة الثانية عشان تحصل علي ضغط هيدروليك عالي يجب ان يكون متوفر لديك numatic air او هواء قوي قادم من المحرك

الهيدروليك له اكثر من وظيفة في الطائرة و وظائفه جدا مهمه و حساسة عشان كدا حين تشغل المحرك فا انت تشغل معاه الطاقة و الهيدروليك و هواء عالي و اشياء كثرة و لكن ما ذكرته كان اهمها

بوينغ قررت ان مادام الهيدروليك مهم في الطائرة فوزعته علي وظائف الطائرة كاملة بمعني كل محرك يضخ هيدروليك لوظيفة معينة في الطائرة كما قلت قبل كدا المحرك الاول و الرابع من اولوياته المكابح يعني يضخ الهيدروليك الي المكابح و المحرك الثاني من اولوياته هو تحريك الاطارات يمينا و يسارا خلال مشي الطائرة في المدرج او steering systems و يتم استخدام جميع نظم الهيدروليك الابعة في شي واحد في الطائرة و مهم جدا جدا و هو flight control

اي سؤال تاني انا حاضر اخي
التوقيع  skylover
skylover غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس