قديم 28-03-2011, 10:10 AM  
  مشاركة [ 22 ]
الصورة الرمزية الطيار الخفي
الطيار الخفي الطيار الخفي غير متواجد حالياً
F.M.G

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقدير
الطيار الخفي الطيار الخفي غير متواجد حالياً
F.M.G

الصورة الرمزية الطيار الخفي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: شاب سعودي حصل على رخصة طيران وأُجبر على قيادة الليموزين!

انا من وجهة نظري انه اختبار التوفل شي مهم

اذا كان بعض الشباب الي اعرفهم تخصصهم علوم اجتماع يعني تاريخ وجغرافيا والاشياء هاذي لما قدموا على الماجستير شرط من الشروط انهم يعدوا اختبار التوفل اجل اشرايك بواحد طيار

وكلنا نعرف انه سبب حادثه الخطوط السعوديه فوق الهند كانت بسبب انه كابتن الطائره الروسيه (ماني متأكد انها روسيه عموما الي تصدمت فينا ههههههه)مافهم برج المراقبه وكانت لغته الانجليزيه ضعيفه
وانا اكرر انه اختبار التوفل مهم للسلامه اولا
وغير كذا بالنسبه لاختبار DLR هذا الي ماله اي اي اي اي داعي لانه خاص برواد الفضاء والصواريخ والاشياء الي لها علاقه بالفضاء يعني ماله دخل بالطيارات .........

والله يعين الجميع وي وفقهم وهذي المعلومات الي عندي وتأكد منها ان شاء الله
الطيار الخفي غير متواجد حالياً