قديم 14-08-2007, 11:52 PM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية **((ALEX))**
**((ALEX))** **((ALEX))** غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة
**((ALEX))** **((ALEX))** غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية **((ALEX))**

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة**((ALEX))** يستحق الثقة
افتراضي رد: الامبراير 170 جميلة لكن السعودية لم توفق باختيارها!!!!

حسب معرفتي عن طائرة E170 الامبراير 170 معظم قطعها من شركة بوينغ وخاصة كابينة القيادة والرادار

أنا سافرت عليها مرة واحدة واعجبتني . وخاصة مقاعدها الجلدية والممر الواسع

بالنسبة ليش اشترتها السعودية وليش ما اشترت من شركة معروفة , أحب ان اوضح ان انتاج الشركة غير قادر على ملاحقة
الطلب على جميع انواع الامبراير لقلة تكلفتها والدخل الممتاز الذي تدره على شركات الطيران حتى أن كثير من شركات
الطيران في اوروبا اشترت الكثير من طائرات هذه الشركة .

على الأقل هذه الطائرة افضل بكثير من الطائرات الصغيرة المستخدمة في أمريكا ومنها SAAB340 , ATR42

وغيرها من الطائرات ذات المراوح وليست جت ( شفت الموت أكثر من مرة وانا عليها من كثر ما يلعب فيها الهوا والسحاب

كأنك في سفينة وسط البحر الهائج )

والله عندك 1000حق انا مرة سافرت على واحده بمراوح ما بعرف انا بذكر اني كنت حموت بشكرك على مشاركتك الحلوة ومنور موضوعي
التوقيع  **((ALEX))**
((flying is my love))
**((ALEX))** غير متواجد حالياً