قديم 24-01-2011, 09:32 AM  
  مشاركة [ 31 ]
الصورة الرمزية طيار مبدع
طيار مبدع طيار مبدع غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقدير
طيار مبدع طيار مبدع غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية طيار مبدع

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
طيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقديرطيار مبدع يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ما وراء الكــــوالـــيــس

الأمر بصراحة يجيب الياس وانا كان في واحد من الشباب يقلي على موضوع الشهادة الثانوية ولو انرفضت الطيران تقعد ومش عارف ايش ..
المهم
الأخ صالح الشمري الله يذكره بالخير اقترح اقتراح حلو هذا لو انت متطلع لمستقبل جميل خالي من المشاكل على حسب نظرتي وتقدر تحقق حلمك ..
مشكلتو الوقت
الوقت طويل
الأخ أقترح انه يدرس ادارة اعمال ما عندي فكرة عن عدد سنينها ثم بعد ما يتخرج يطلع ويدرس طيران في الخارج
انا برايي الإقتراح معقول جدا لمن لا يهمه امر السنين ويقدر يظبط نفسه حتى لو اتزوج بعد ادارة الأعمال شي طيب ...
وبكذا يتفادا لو حصلت له اصابة وطرد من الطيران
خير ان شاء الله ؟؟
عندي والله شهادة جامعية ادارة اعمال
خلاص انتها الموضوع
بكذا يكون عندك شهادة جامعية ورخصة طيران
وماهلك اكبر يعني الموضوع سهل للي مو سائل عن عدد السنين يبغا يحقق طموحه ويتفادا المشاكل
شوف هذا على حسب معرفتي وانا احيطك علما انا معرفتي ضئيلة لو في خطا تفضل الساحة مفتوحة اعطيني رايك يا كبتن
ويعطيك العافية ..
طيار مبدع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس