عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2010, 07:18 PM  
  مشاركة [ 5 ]
الصورة الرمزية طاهري
طاهري طاهري غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى
 
تاريخ التسجيل: 22 - 10 - 2010
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 38
المشاركات: 828
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 3021
طاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقدير
طاهري طاهري غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى


الصورة الرمزية طاهري

مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 22 - 10 - 2010
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
العمر: 38
المشاركات: 828
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 3021
طاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقديرطاهري يستحق الثقة والتقدير
Cool شركة فلاي دبي تسعى لتشغيل رحلاتها الى 70 وجهة عام 2016


فلاي دبي / تشغيل

بيروت فى 18 ديسمبر/وام/ قال سعادة غيث الغيث الرئيس التنفيذي لـ "فلاي دبي ان لدى الشركة خطة طموحة للتوسع وتسعى لان تصل رحلاتها الى 70 وجهة عام 2016 مع اكتمال تسلم 50 طائرة بوينج التى تم التعاقد عليها خلال معرض فارنبرة للطيرات فى يوليو 2008 وسيبدأ تسلمها اعتبارا من العام القادم.

واشار الى ان شبكة الشركة تشمل حاليا 28 وجهة فى 22 دولة فى اسيا وافريقيا واوربا الشرقية حيث لم يمض على انطلاق عملياتها سوى 18 شهراً فقط الأمر الذي يعكس نمو فلاي دبي المستمر والكبير في نفس الوقت فضلاً عن خطط النمو الطموحة التي ستشهد توسعا كبيرا خلال الأشهر المقبلة".

واضاف بان الشركة كرست مكانتها فى عالم الطيران الاقتصادى بنجاح بفضل دعم حكوكة دبى وطيران الامارات ومتابعة سمو الشيخ احمد بن سعيد ال مكتوم رئيس الشركة والذى كان لدعم سموه وجهوده ومساندته دور كبير في انطلاقة الشركة ونجاحها فى تكريس مكانتها فى عالم الطيران الاقتصادى حيث شهدت الشركة تطورا سريعا وحققت نجاحا كبيرا سواء فى الوصول الى محطات جديدة فى فترة قصيرة او حركة السفر او فى نوعية الطائرات التى تسخدمها وهو مايعتبر انجازا كبيرا .

واكد سعادة غيث الغيث الاستمرار فى خطط التوسع بنفس الوتيرة .. منوها بان التوسع يشمل المحطات الخارجية وزيادة عدد الرحلات على الخطوط الحالية فى ضوء تقييم واضح لحركة السفر والمردود الايجابى الذى يحقق تطلعات الشركة .

وقال ان خطط التوسع تقوم على دراسة استراتيجية لحركة السفر والشحن فى الوجهات التى تستهدفها وتعتمد على نمو سوق السفر بها .

واشار الى ان فلاى دبى اول شركة طيران فى العالم تبدا فى استخدام نظام الترفيه الجوى المتطور وهو نظام مناسب للشركة كناقلة اقتصادية وهو مزود بشاسة تعمل باللمس ليوفر خيارا مبتكرا للترفيه الجوى يتسم بالمرونة والجودة العاليه فضلا عن التكلفة المنخفضة .

واضاف بان الشركة تسلمت اربع طائرات جديدة من طائرات الجيل الجديد من طراز بوينج "737- 800" المزودة بالنظام والتى تم تصميمها بديكور جديد يوفر ايضا مساحة لحقائب المسافرين على متن الطائرة وراحة اكثر للركاب وهذه الطائرات الأربع الجديدة تمثل أحدث ما وصل إليه قطاع السفر الجوي من تطور على ان يصل عدد الطائرات المزود بالنظام الى 13 طائرة العام القادم .

واوضح بان نظام الترفيه الجوي المتطور يتميز باعتماده على الألياف الضوئية وبالتالى بخفة وزنه ونحافته مقارنة بالطرازات السابقة مما يجعله مناسباً تماماً لمقاعد الناقلة الخاصة من طراز "ريكارو" حيث يسمح هذا التقليل في الوزن لفلاي دبي بأن تقدم لعملائها أفضل أنظمة الترفيه الجوي الموجودة في السوق مع تقليل النفقات المصاحبة في الوقت ذاته بشكل كبير مما يضمن محافظة فلاي دبي على أسعارها المعقولة المنخفضة وبما ينسجم مع نموذج العمل الذي تعتمده فلاي دبي الذي يتسم بالبساطة والسهولة والخلو من التعقيدات .

ونوه الغيث بان هذا النظام يغطى تكلفته وتعتبر التكلفة وسوف يجرى تقييم مدى اقبال المسافرين على رحلات الشركة من النظام الذىتسعى الشركة الى توفيره على الرحلات الطويلة نوعا من مضيفا نسعى فى فلاى دبى الى تقديم خدمة جديدة مختلفة ومتميزة .

وقد حرصت فلاى دبى على استضافة وفد صحفى كبير من دولة الإمارات ومن الدول التى تشغل فلاى دبى رحلات الى وجهات بها ضم 60 صحفيا فى رحلة من دبى الى بيروت فى اكبر تجمع اعلامى للاعلان عن تدشين هذه الخدمة رسميا فى بيروت الاسبوع الماضى واطلاع الوفد الاعلامى على النظام الترفيهى الجديد اضافة الى الترويج لبيروت التى تعتبر أول وجهة قامت فلاى دبى بتشغيل رحلاتها اليها منذ عام ونصف .

واكد الغيث فى هذا الصدد ان فلاى دبى تعمل دائما على الترويج لدولة الامارات عامة ودبى خاصة كمنتج سياحى تجارى وايضا الترويج للمحطات التى تصمها شبكة رحلاتها من خلال التنسيق مع الجهات المختصة .

وقال ان فلاى دبى منذ انطلاقتها قامت على التحدى .. منوها بان انطلاقتها جاءت فى ظروف الوضع الاقتصادى العالمى وقد استفادت من هذا الوضع بالنسبة لاستقطاب الموظفين والطيارين واطقم الخدمة حيث كانت هناك وفرة فى الايدى العاملة نتيجة الوضع الاقتصادى مماساعدفى اختيار موظفيها بسهولة .

واكد رضاه على وماحققته الشركة خلال الفترة الماضية فى سوق الطيران الاقتصادى بالامارات.. وقال ان فلاي دبي تعد اضافة لكل شركات الطيران الاقتصادى فى الامارات وفى المنطقة ..مشيرا الى ان وجود شركات الطيران يدعم البنية التحتية للامارات منوها بالدور الريادى لفلاى دبى.

واضاف بان الشركة نقلت اكثر من 2 مليون راكب خلال فترة تقارب من العام والنصف وتسعى لتحقيق المزيد.

وأكد ان فلاى دبى تسعى لتعزيز مكانتها والتأسيس للمستقبل .. معربا تمنياته فى تؤدى الشركة الرسالة المنوطة بها.
التوقيع  طاهري
طاهري غير متواجد حالياً