قديم 09-08-2007, 07:51 PM  
  مشاركة [ 13 ]
الصورة الرمزية Ashour
Ashour Ashour غير متواجد حالياً
.. عضو مجلس الإدارة ..

.. مستشار خط الطيران ..

شكر غيره: 0
تم شكره 17 مرة في 15 مشاركة
Ashour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقدير
Ashour Ashour غير متواجد حالياً
.. عضو مجلس الإدارة ..

.. مستشار خط الطيران ..

الصورة الرمزية Ashour

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 17 مرة في 15 مشاركة
Ashour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقديرAshour يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: ممكن ايميل وحد من الطيارين السعوودين

انا بثالث ثانوي وباقي سنه وخلص وش تمدحوني اروح اي أكاديميات وانا مووووووووووو مره في الانجليزي
وكم النسبه المطلوبه والطوول وانا عقدتي الطوول وين ارووح اول ماخلص من الثانوي وانا من السعووديه وابي التوظف في الخطوط السعوديه
ومساااعد طيار ومشكوووورين افيدووني اهم شي عن الطوووووووووووووووووووول

مرحبا بك اولا ..

الانجليزي مهم جدا في عالم الطيران وحتى عند دخولك الخطوط السعودية فأول اختبار سوف تختبه هو اللغه الانجليزيه ومطلوب المستوى السادس في اختبار تويك..يعني ماهي هينه اذا اللغه عندك ضعيفه ....فأنصحك بأخذ دوره مكثفت في اوقات فراغك لكي تقوي لغتك بشكل جيد...

الطول بالنسبه للخطوط اقل شيئ 155 سم تقريبا وليس متأكد بنسبة 100% ...

بالنسبه لباقي الاسئله فلا تسأل عنها الان اسأل في اخر السنه الجايه لان هناك تغيرات تحدث كل ست اشهر ولا نريد توفير معلومات لك الان وبعد سنه تتغير كلها...

تحياتي
التوقيع  Ashour
Ashour غير متواجد حالياً