قديم 10-12-2010, 04:38 AM  
  مشاركة [ 14 ]
الصورة الرمزية Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً
][ د.الرفاعي ][
..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

شكر غيره: 9
تم شكره 59 مرة في 16 مشاركة
Dr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً
][ د.الرفاعي ][
..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

الصورة الرمزية Dr.Alrefaey

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 9
تم شكره 59 مرة في 16 مشاركة
Dr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Dr.Alrefaey
افتراضي رد: الطيران في نيوزيلاند بالمرستن نورث

Dr.anas اولا انا كنت متوقع كلامك من احد الاعضاء ولكن....
اولا انا لست هنا ادافه عن المدرسه واجمل صورتها في النهايه هاي مبالغ كبيره الطالب راح يدفعها ما اريد اكون فاعل شر لاسمح الله وخصوصا انه مستقبل !!
ثانيا الكلام اللي سمعته عن المدرسه اقدر وانشاء الله مااكون كاذب 80% تليفيق راح اتكلم عن العشرين الباقي صبرك علي ,يعني الشخص صاحب المدرسه محترم جدا وصاحب مبادء وطيار في الاير فورس من 40 سنه!!
من افضل المدربين على مستوى نيوزلاند بشهاده اعداءة قبل اصدقاءه

والاهم انه ساعات الطياران هي الارخص في المنطقه!

المهم نرجع لل 20% يمكن سمعت انه المدرسه اسطولها قديم والى اخره وانه مافيها ترتيب
حتى رسبشن مافيها والخ
انا شخصيا اجوف ال152 صح كلهم قدم لكن مافيهم اي مشاكل ! يعني الصيانه الدوريه موجوده فني fieldair بامكانك اتسوي قوقل عن الفيلد اير وهناك قوانين السي اي ايه اللي محد يقدر يتجاوزه(طبعا يمكن سمعت انه المدرسه تتجاوز قوانين السي اي ايه لكن هاي طبعا هراء)

والشكل في النهايه يعني رسبشن وغيره انا انصحك ان تاتي واتعيش في نيوزلاند بعدين بسالك اذا تبي تدفع لرسبشن وشكل المهم عندي شي واحد وشي واحد بس ولا احد يخدعك باي شي ثاني وبتعرفه من اصير عندك خلفيه جيده عن الطيران في نيوزلاند الشي الاخير والاهم
كم واصله ساعة السسنا ؟؟
كم واصله ساعة الملتي ؟؟
انته اكثر طيرانك سولو اولا واخيراا اللي اتريد اتسويه هو متطلبات الرخصه وبس
وخبرتك في الجو
والمجال الجوي اللي راح تتدرب فيه هو نفسه اللي راح يتدرب في صاحب المدرسه الستايل والغاليه انا مو قاعد اقول انه المدرسه مو ستاندرد او رخيصه جدا بالعكس المدرسه فيها من التدريب العملي والعلمي اقوى من اكثر المدارس ولكن صاحب المدرسه دقه قديمه واولد سكول اتمنى فهمتون الصوره ,ماادري الكرة في ملعبك وانته اختار انا بصراحه اخترت الارخص والطلاب العرب الموجودون اكثرهم اتمنو انهم اخذوا نفس الخيار.... وللموضوع تكمله
تحياتي

شكرا على ردك عزيزي ..
انا بصراحه حبيت وضح معلومات حصلت عليها من اصدقاء عرب و نيوزيلانديين ..و اذا بتعمل بحث بالمواقع الاجنبيه عن مدرستك حتلاقي كلامي سليم.. و اكدلي بعض الاصدقاء انها بعيده عن المعايير و لو مو انها بارض نيوزيلانديه ما كانو طلابها اخذوا الرخص !!..
ما بختلف معاك انه الشكليات ليست هامه و ما بهمنا اذا شكل المدرسه حلو و فخم او لا..و لكن دائما اهم شي باختيار المدرسه هو 4 اشياء: سعر ساعه الطيران و اذا في ضرائب هبوط او لا- تعامل الاداره و مصداقيتها(ركز على هالنقطه) - نوعيه الطائرات و صيانتها - التزام المدرسه بقواعد و معايير سلطه الطيران المحليه..
في حاله كانت الاداره ممتازه و الاسعار مناسبه ليش لا (مع انه الموضوع في اداره هنديه - لا احد يفهمني غلط كل الناس خير و بركه و لكن لما يكون اغلب الطلبه هنود و الاداره هنديه انتا اخر واحد رح يهتموا فيك كعربي و كلامي هذا عام ما بقصد فيه مدرستك بس هوا من واقع تجارب اصدقاء في مدارس مشابهه بالولايات المتحده و استراليا)
ما بخفي عنك كنت فكرت بهذه المدرسه قبل و لكن ما اطمنت كثيرا (يمكن انا كنت غلطان ما بعرف !! ) ..و بالنسبه للطيران انا حاليا عم طير البرايفت و طرت سولو الشهر الماضي و بعرف تفاصيل مدارس الطيران انه اهم سي سعر الساعه ..بس مو السعر اخي دائما الي بيفرق؟!!
عالعموم اشكر لك ردك و تقبل كلامي بسعه صدر فوالله لا اهدف اني اغلط كلامك..و لكن فقط لتوضيح الحقائق للاخوان بمعلومات اعرفها حول المدرسه...
تقبل مروري...
Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس