قديم 12-11-2010, 05:56 PM  
  مشاركة [ 42 ]
الصورة الرمزية cindebad
cindebad cindebad غير متواجد حالياً
SimSkyTeam

شكر غيره: 497
تم شكره 445 مرة في 261 مشاركة
cindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

cindebad cindebad غير متواجد حالياً
SimSkyTeam

الصورة الرمزية cindebad

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 497
تم شكره 445 مرة في 261 مشاركة
cindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقديرcindebad يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: تعال معانا و افتكر اول طائرة اتعلمت عليها و عملت بيها رحلة كاملة و من اى مطار

انا بصراحة اول شي اشتريت محاكي 2002 لانه ما كنت اعرف بوجود محاكي 2004 هههههه
وتعلمت على السيسنا وقعدت اتعلم عليها شهرين وبعدها انتقلت الى الطيران النفاث وتعلمت اول مرة على ال 737 لانه لقيت الها شرح في المنتدى بالفيديو من احد الاخوان مشكور لين حترفتها وبعدها عملت اول رحلة ناجحة من مطار دبي الى مطار الدوحة
بعدها تعلمت على ال 747 ستاندر في محاكي 2004 وقعدت اتعلم عليها صيف كامل لين تشبعت من الاستاندر بعدها تجرات وبدات المشوار مع البروفيشنال وخصوصا ال PMDG 747 وتعلمت من الكابتن محمد النجران الله يبارك فيه في الفيديو اللي عملته وطبعا قعدت 3 شهور اتعتلم كل ما يتعلق بهالطائرة من الانظمة الى حسابات الوقود واشكر الكابتم محمد اللي عملني حساب الوقود
والان انا اطير والحمد لله على طائرات
PMDG 747
PSS 757
POSKY 77
طبعا الايرباص ما دخل مخي الى الان

احب اقول انه الطيران التشبيهي موهبة تحتاج الى المعرفة يعني انا اقرا كل مانيول بكل دقة وممكن اقعد اسبوع كامل لين افهم كل انظمة الطائرة
ولكل مجتهد نصيب

اشكر صاحب الموضوع
cindebad غير متواجد حالياً