:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   دراسات هندسة الطيران وشهادات العمل ورخص الصيانة الفنية (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=94)
-   -   شباب مساعده اذا ممكن (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=92934)

taha_loay 20-09-2010 04:33 PM

شباب مساعده اذا ممكن

شلون الشباب اني درست بل اردن واخذت دبلوم هندسة هياكل ومحركات الطائرات وهسه راح اخذ الرخصه بس اريد اكمل بامريكا او بلد يعطي بكالوريوس فهل يعتمدون هذي الشاهده ويخلوني اكمل مع العلم اني عراقي ومثل ما تعرفو شوي الدول نحسه ويه العراقيين ممكن الكليات اللي اكدر اكمل بيها وشكرا

taha_loay 20-09-2010 06:46 PM

رد: شباب مساعده اذا ممكن

5 مشاهدات ولا رد وين المختصين

taha_loay 21-09-2010 02:34 AM

كولو الله يمعودين وينكم 17 مشاهده وماكو شي

milanoboy2010 22-09-2010 05:26 AM

انا ادرس فى امريكا و على حد معلوماتى ان سلطة الطيران الامريكية لا تعرف بالمعاهد بالخارج حتى لو كانت فى بريطانيا لانهم ليهم انظمة و مناهج مستقلة
و لكن يمككنك اكمال الدراسة فى مجال ادارة صيانة

و اقترح عليك ان تراسل الجامعات و تستفسر بنفسك
و التوفيق لنا جميعا ان شاء الله

alghamdi m 10-11-2010 01:37 AM

اخى العزيز دبلوم الاردن غير معترف بية الا فى الاردن انصحك ان تبحث عن جامعة فى الاردن فقط لاكمال دراستك

taha_loay 10-11-2010 04:59 AM

والله اخي راسلت جامعه بامريكا وحكو انو عهادي مش مشكله بنخليك تكمل دراسه بامريكا وثاني شغله الدبلوم معترفه بي سلطه الطيران الامريكيه فما اتوقع انو في مشكله

alghamdi m 10-11-2010 11:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha_loay (المشاركة 1019980)
والله اخي راسلت جامعه بامريكا وحكو انو عهادي مش مشكله بنخليك تكمل دراسه بامريكا وثاني شغله الدبلوم معترفه بي سلطه الطيران الامريكيه فما اتوقع انو في مشكله

ان كان هذا هو الحال فتوكل على الله وسافر والله يوفقك

ENG-MAN 08-12-2010 10:48 PM

األ الله ان يوفقك وخل اعتمادل بالله كبير

زاهي الاحمد 17-12-2010 05:09 PM

السلام عليكم ,,,

اخواني الكرام انا حاب ادرس تخصص هندسة هياكل ومحركات طائرات حالياً مفكر اسجل بالاكاديمية الملكية الاردنية

وبخصوص الاختبار عند التسجيل هل هو صعب ام سهل وما هي المواد التي يتم الاختبار بها

وهل سوف اجد صعوبة في التعلم لاني لا اجيد اللغه الانجليزية ,
وهل دورة اللغه الانجليزية التي اتلقاها في الاكاديمية كافيه لكي اتقن مصطلحات الطيران ,,؟

وبنسبه الى اختبار سلطة الطيران المدني كيف هو اختبارهم هل هو صعب ام متوسط ام سهل ,,؟

وايهما افضل الكترونيات طائرات ام صيانه محركات طائرات ؟؟

وهل هناك صعوبة في ايجاد الوظيفه بعد التخرج من الاكاديمية ؟؟
وهل يمكنني بعد التخرج اواصل الدراسه في امريكا واكمل بكالوريوس وبنسبه للسكن كم التكلفه بريال السعودي؟؟
ارجوا منكم مساعدتي ضروري.

taha_loay 17-12-2010 06:25 PM

اخوي العزيز انا درست بل اكاديميه الدوليه لتكنولوجيا الطيران شهادة الاكاديميات بتقدر تكمل فيها اب امريكا ولكن اذا كنت حاب تخلص بكالوريوس بل اردن فيوجد ولكن يجب ان تسجل في كلية الملكه نور لانها معترفه من التعليم العالي مش زي الاكاديميات الموجوده بل اردن وبلنسبه ال امريكا بتقدر تكمل اما تكلفة السكن اب امريكا حسب انته واختيارك في غالي وفي رخيص والسلام عليكم

الساعة الآن 09:08 PM.