:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   العمليات الأرضية - الترحيل الجوي (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=92)
-   -   ما رأيكم في هذه الدورة ؟ (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=73009)

يونس2008 06-12-2009 12:07 PM

ما رأيكم في هذه الدورة ؟

عمليات المطار - مهارات التعامل مع المسافرين تزود هذه الدورة الطالب بالمهارات والمعرفة الأساسية في شؤون إدارة المطارات وعملياته وأسا ليب الأمن المتبعةالتي تلزم لمواكبة تحديات المنافسة التي تشهدها المطارات بشكل متزايد.تعلم المزيد عن عالم المطارات من خلال معرفة دور المطارات عبر التاريخ والاقتصاد الوطني ووكالات السفر المختلفة وشركات الخطوط الجوية المتواجدة في المطارات . ستتعرف إلى أحدث وسائل التكنولوجيا المستخدمة في المطارات بدء بأجهزة الأشعة السينية وانتهاء بإضاءات المدرج.

أتنمنى من الإخوان إبداء رأيهم حول هذه الدورة

mechanic 06-12-2009 12:42 PM

رد: ما رأيكم في هذه الدورة ؟

كلام جميل اخي يونس

بس تسألي هنا هل هذه الدورة مخصصة لموظفي شركات الطيرام العاملة في المطار

ام للعمل كفرد في إدراة المطار؟؟

يونس2008 06-12-2009 12:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mechanic (المشاركة 810640)

كلام جميل اخي يونس

بس تسألي هنا هل هذه الدورة مخصصة لموظفي شركات الطيرام العاملة في المطار

ام للعمل كفرد في إدراة المطار؟؟

والله ما أدري أخوي
بس ها الدوره تعطى من معهد الأفق بالكويت وهو معهد معترف به من طرف الإياتا لمدة 6 أسابيع إلى 8 أسابيع ، وأنا حاب أنضم لها المجال وأريد الإنضمام لهذه الدروة بس حبيت أعرف رأي الغخوان في المنتدى والإخصائيين .

ابو مشاري 10-12-2009 09:23 AM

اخي الكريم
اي دورة في مجال الطيران لها فائدتها.
بل ما تنظم للدورة تاكد هل شركة الطيران تعطي ذي الدورة او لا لأن معظم شركات الطيران تعطي دوراتها حسب احتيجاتها ومرئياتها.

نعم مضمون الدورة رائع لكن تاكد من شركة الطيران اللي تعمل بها ان كانت موجودة عندهم او لا

mechanic 10-12-2009 09:35 AM

توكل على الله وخذا الدورة

ان شاء الله راح تفديدك خصوصاً انها معتمدة من الاياتا

يونس2008 11-12-2009 03:59 AM

شكرا جزيلا لكم على التدخل وإبداء أرائكم...

يونس2008 11-12-2009 04:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU MESHARI (المشاركة 814453)
اخي الكريم
اي دورة في مجال الطيران لها فائدتها.
بل ما تنظم للدورة تاكد هل شركة الطيران تعطي ذي الدورة او لا لأن معظم شركات الطيران تعطي دوراتها حسب احتيجاتها ومرئياتها.

نعم مضمون الدورة رائع لكن تاكد من شركة الطيران اللي تعمل بها ان كانت موجودة عندهم او لا

شكرا على الملاحظة المهمة ، مع العلم بعد إنتهاء الدورة سوف أتقدم بطلب تدريب لذا أحد شركات الطيران العاملة بمطار الكويت الدولي .

لكن بيني وبينك للحين متردد في أهذ الدورة :crazy_pilot: :iconloli:

bishoo 12-12-2009 01:42 AM

بصراحة انا ما عندي معلومات واقدر افيدك في الموضوع دا لكن اتمنى لك التوفيق من كل قلبي

عبادي 123 26-12-2009 06:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يونس2008 (المشاركة 810630)
عمليات المطار - مهارات التعامل مع المسافرين تزود هذه الدورة الطالب بالمهارات والمعرفة الأساسية في شؤون إدارة المطارات وعملياته وأسا ليب الأمن المتبعةالتي تلزم لمواكبة تحديات المنافسة التي تشهدها المطارات بشكل متزايد.تعلم المزيد عن عالم المطارات من خلال معرفة دور المطارات عبر التاريخ والاقتصاد الوطني ووكالات السفر المختلفة وشركات الخطوط الجوية المتواجدة في المطارات . ستتعرف إلى أحدث وسائل التكنولوجيا المستخدمة في المطارات بدء بأجهزة الأشعة السينية وانتهاء بإضاءات المدرج.

أتنمنى من الإخوان إبداء رأيهم حول هذه الدورة

ياليت نعطينا فكره اكثر

نور عمارين 25-03-2010 11:13 PM

السلام عليكم يا اخوان
وين يقدر الواحد يحصل على Type Rating : Airbus A380 وكم المدة والتكاليف وما هي الشروط ؟
والف تحية للجميع

mohdbh 31-03-2010 08:55 PM

اخواني حبيت اسألكم

شنو هي طريقه امتحانات القبول للدسباتشر

يعني كيف تجي اسئلت امتحانات القبول

الساعة الآن 12:44 PM.