:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   محاكي FSX (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=79)
-   -   للحصول على رخصة طيران فلايت سمليتر (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=70518)

zezo011 05-11-2009 03:23 PM

للحصول على رخصة طيران فلايت سمليتر

السلام عليكم
أنا عندي أقتراح ليش ما نسوي رخصة طيران حق فلايت سمليتر وتكون شبيهة من الحقيقية وهذي الرخصة لفلايت سمليتر فقط وانا قدمت هذا الاقتراح لشباب وعجبتهم الفكرة فا شنو رايكم واذا اتفقنا ندش بالتفاصيل وانشاء الله هذي الفكرة تصير عالمية.
الهدف: انا نجعل الشباب الي ما استطاعوا دراسة الطيران فافلايت سمليتر يخليهم طيارين وهذي الفكرة راح تحقق الاحلام .
وارجوا ان نكون جادين في هذا الموضوع لان هذا راح يحقق احلام الجميع.
مع تحيات zezo011

KABTN.REDA ALKHABBAZ 05-11-2009 03:34 PM

رد: للحصول على رخصة طيران فلايت سمليتر

فكرة حلوه
وبصراحة أتمنى أني أسجل فيها

وشكر لك ..
يا مفكر ..

s,s,s,s, 05-11-2009 03:37 PM

والله فكرة حلوة بسش ياريت توضح كيف بنسويها

WILLY WALSH 05-11-2009 03:48 PM

فكرة حلوة .... بالتوفيق

cpt.abdulkarim 05-11-2009 03:53 PM

اخوي موضوع الدرجات او شهادة اجتياز الامتحان موجودة بالون بالايفاو
وكذالك بمركز الدروس بالمحاكي ليرنيتق سينتر فيه دروس مع تطبيقات عملية باشراف الطيار الالاميركي الخبير رود ماكادو يعطيك شهادة اذا اجتزت المستزيات
طالب طيران
برايفت بايلوت
انسترومنت بايلوت
كوميرشال بايلوت
طيار خطوط جت

وهذه صورة بعد اجتيازي مرحلة طالب طيار((فيرست سولو))

https://files.mothhelah.com/img/ZuS26698.bmp

zezo011 05-11-2009 04:25 PM

شباب انا الي اقصده ان الكل يسوي اختبارات الطيران في البرامج للإختبارات ومن ثم يحصل على رخصة طيران تشبهي وتكون الرخصة تطلعها المنتدى او ننطر موافقة مايكروسوفت فلايت سمليتر والي نبيه تدزون نماذج الرخص على هذا الأيميل:[email protected]

شهاب الجزيرة 05-11-2009 04:46 PM

اخي الكريم

وضحت لك ان الجهة الوحيده لاصدار مثل هذا الاوراق منظمة مايكروسوفت

او جهه معتمده من قبلهم

في حال اخذ خط الطيران من مايكروسوفت شهادة معتمده لاصدار مثل هذه الرخص

يحق لنا حينها مزاوله اصدار الرخص

Marwan Hamed 05-11-2009 05:56 PM

أهلا أخي الكريم , كما تم التوضيح انه بالفعل يوجد منظمات تقوم بعمل هذا الغرض , كالايفاو و الفاتسيم ,
لكن لنأخذ اقتراحك في الاعتبار , كيف تقترح ان يتم تقييم مريدي الرخصه؟ و اذا كان بالفعل استطاع ان يطير قبل الحصول علي هذه الرخصه , فما الفائده منها ؟ اذا كانت الفكره رخصه شرفيه , فكما تفضل الأخ Clouds Hawk برنامج مايكروسوفت نفسه بالفعل يقوم بعمل اختبارات داخل البرنامج , و اعطاء الناجح شهادات بنجاحه , الأفضل من ذلك انها مرتبه بالترتيب المنطقي و تغطي مراحل التعليم الطبيعيه للطيار الحقيقي , كما تفضل الأخ Clunds Hawk أيضا بالايضاح ,
لذا ما تطلبه موجود بالفعل , اما اذا كان القصد ان يكون اختبار داخل نطاق المنتدي ,فهذا أمر مستحيل , لأنه لا يوجد سبيل للممتحن ان يقيم مريد الرخصه داخل حدود المنتدي..

أما اذا أردت ان يتم تقييم مستواك من قبل أشخاص مختصين , فهنا تأتي فائده شبكات الطيران أونلاين كالايفاو و الفاتسيم ,
تحياتي

zezo011 05-11-2009 06:37 PM

مشكوورين على المعلومات وانشاء الله سوف يتم على الموافقة

Mr.Sabre 05-11-2009 08:34 PM

الفكرة حلوة بس ياريت التفاصيل وايضاً سرعة الرد على الطلبات والخدمات

abo tariq 08-11-2009 09:48 PM

فكرة حلوه جدا

ليث الفوارس 10-11-2009 09:09 PM

مشكوووووووووووووووووووووور ياخوي على الطرح الرائع .... جزاك اللةألف خير ...........
انشاء الله اني أسجل فيها

a.a.b1414 13-11-2009 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marwan Hamed (المشاركة 786919)
أهلا أخي الكريم , كما تم التوضيح انه بالفعل يوجد منظمات تقوم بعمل هذا الغرض , كالايفاو و الفاتسيم ,
لكن لنأخذ اقتراحك في الاعتبار , كيف تقترح ان يتم تقييم مريدي الرخصه؟ و اذا كان بالفعل استطاع ان يطير قبل الحصول علي هذه الرخصه , فما الفائده منها ؟ اذا كانت الفكره رخصه شرفيه , فكما تفضل الأخ Clouds Hawk برنامج مايكروسوفت نفسه بالفعل يقوم بعمل اختبارات داخل البرنامج , و اعطاء الناجح شهادات بنجاحه , الأفضل من ذلك انها مرتبه بالترتيب المنطقي و تغطي مراحل التعليم الطبيعيه للطيار الحقيقي , كما تفضل الأخ Clunds Hawk أيضا بالايضاح ,
لذا ما تطلبه موجود بالفعل , اما اذا كان القصد ان يكون اختبار داخل نطاق المنتدي ,فهذا أمر مستحيل , لأنه لا يوجد سبيل للممتحن ان يقيم مريد الرخصه داخل حدود المنتدي..

أما اذا أردت ان يتم تقييم مستواك من قبل أشخاص مختصين , فهنا تأتي فائده شبكات الطيران أونلاين كالايفاو و الفاتسيم ,
تحياتي

ردك واقعي جدا يا كابتن بس ليه كذا تحطم الرجال

لو تبغى يكون لها فايدة عادي بنطلع لك الفين فايدة مو بس وحده اول فايدة

اذا كانت معتمدة من مايكروسوفت يعني زي ما تقول تايب ريتنق على طائرة معينة انها تراسل جميع الخطوط الموجوده او المشهورة منها بانها تضيفها عندها يعني يصير لو جو اثنين وكل درجاتهم واختباراتهم متشابهة يسألوهم عندكم تايب ريتنق من مايكروسوفت ويصير اللي عنده تايب ريتنق له الأفضليه

الفايدة الثانية

كلنا نعرف انه فيه ناس محترفه عالسيم لكن لو جبته في الحقيقه ما بيقدر يسوي شي يعني بيرتبك وبيقول لك ما قد طرت بطياره حقيقية ومن هذا الكلام فانت لمن تطلع له هذي الرخصة او الشهادة تعطيه شعور بالواقعية وتعطيه عنصر (الربشه او الرجه او الربكه سميها زي ما تحب) وتختبره في مراكز معتمده لهذا الشي

ولو فيه فوايد ثانية لا تترددوا في كتابتها عشان نجمعها ونراسل مايكروسوفت على موقعها

ونشوف ردهم

بالتوفيق في فكرتكم ........

taisonn 14-11-2009 01:36 AM

شئ جميل جدااااااااااا

etihad airways11 17-11-2009 11:03 AM

فكرة جداا رائعة

aboody 18-11-2009 08:11 AM

الفكرة تصبح اكثر روعة اذا تم تنفيذا

كابتن عبده 01-12-2009 08:02 PM

شئ جميل ان يكون عندنا نماذج تفكير بالشكل ده لكن زى ما قالوا الاخوه انه لو كان القصد منه رخصه شرفيه فالموضوع للاسف مالوش لازمه لكن مثلا كيف نوظف رخصه زى دى فى طيران واقعى مثلا نعطى الحاصل عليها اولويه فى نوادى الطيران وانه لو ماكنش بيقدر يطير بجد الرخصه دى تساعده انه يطير يعنى مثلا لو فى مدرسه طيران ممكن تدى حامل الرخصه دى مثلا سعر اقل مثلا فى دروس الطيران او انها توفرله عدد طلعات اثناء التعليم مجانيه ........................... ممكن اكون على قدر من الصح اوالخطأ بس حبيت اقول حاجه ممكن تخلى وجود رخصه زى دى واقعى ومش مجرد ورقه او كارت عديم الفايده

pilot80 01-12-2009 08:23 PM

والله ياشباب فكرة رائعة و نعمل اتصلات عن طريق النيت لكل هواة السيموليتر انا جاهز
لاكون اول المصوتين

~zZooMz~ 05-12-2009 09:46 PM

سأكون أول المشتركين اذا حققت هذه الفكرة الرائعة

mamer 07-12-2009 03:12 AM

فكرة جدأ رائعة

قرقعانو 07-01-2010 10:36 AM

فكره رائعه شكرا على المرور
تحياتي

malgalee 07-01-2010 12:45 PM

فكرة رائعة
بس كيف الطريقة

AMS 08-01-2010 08:03 AM

مع احترامي لك أخ زيزو الرخصة الشرفية موجودة بالفعل في المحاكي مثل ما ذكر الأخ clouds hawk أما اذا تريدها كرخصة حقيقية فهذا مستحيل لأن الفلايت سيم مجرد لعبة للتسلية ولا يمكن انها تكون بديل عن مدارس الطيران الحقيقية.

StaR DaY 30-01-2010 03:36 PM

والله فكره جدا جدا جدا جدا راااائعه

وانا اواافق الكابتن a.a.b1414 على رأيه وبقووه

تحياتي لكم يا حلوين

لون حياتك 30-01-2010 03:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMS (المشاركة 840966)
مع احترامي لك أخ زيزو الرخصة الشرفية موجودة بالفعل في المحاكي مثل ما ذكر الأخ clouds hawk أما اذا تريدها كرخصة حقيقية فهذا مستحيل لأن الفلايت سيم مجرد لعبة للتسلية ولا يمكن انها تكون بديل عن مدارس الطيران الحقيقية.

طيب صح لاكن لو انو احنا نسوي رخصة خاصة فينا يعني لاكن شوي صبعة اعتقد او

نسوي تصميم رخصة بنفسنا والرخصة تقدمها المنتدى

الوافي427 01-02-2010 11:59 PM

انا اتوقع إن قصد الأخ ان يكون في برنامج تعليم االاعضاء الي ما يستطيعون الطيران على الفلايت
سميوليتر

زي انا مثلا من يوم لعبت في المحاكي ما عمري هبطت على المدرج دائما اهبط على التراب:redcart:

بيجو 08-02-2010 04:01 AM

والله فكرة جامده جدا .... بس عايزين بجد حد يشرح لينا شويه في الفلايت سمليتر الواحد عرف كيف يعمل رحله و يطلع وينزل بس عايزين باقي التفاصيل الدقيقه زي التعامل مع البرج و ضبط الزاويا و الاتجاهات و الكلام ده كله علشان حتى الواحد يقدر ياخد الرخصه في الاختبارات

falcon.uae 12-03-2010 08:21 AM

مشكوووور على الفكرة وبالتوفيق

مهندس بحريني 13-03-2010 12:41 PM

والله فكرة وايد حلوة كوني كه مهندس طيران حقيقي وتكون عندي رخصة فلاي سيميوليتر طيران تكون روعة جدا

أشكرك على هذا الاقتراح

الساعة الآن 01:32 PM.