:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   دروس وشروحات لبرامج الطيران التشبيهي (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   [سـؤال] أرجو المساعدة من فضلكم. (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=67286)

Greek_Egyptian 27-09-2009 04:22 PM

أرجو المساعدة من فضلكم.

السلام عليكم ورحمة الله
عندي مشكلة كبيرة جدا. ارجو ان يساعدني احد . عندما اكون في المطار توجد طائرات مختلفة وشركات متنوعة.عندما اهبط مثلا توجد طائرات في الParking واخرى في الGateway وعندما اعملReplay للهبوط تختفي كل الطائرات التي في المطار وعندما انتهي من الReplay تظهر الطائرات مرة اخرى. فكيف يمكنني اظهار الطائرات عند الReplay
تحياتي

Emad1 29-09-2009 11:05 PM

رد: أرجو المساعدة من فضلكم.

أخي أدهم الصحيح الريبلي هو هكذا لا تستطيع ان تغيره، هكذا هي برمجة السيم.

Greek_Egyptian 30-09-2009 06:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad1 (المشاركة 749583)
أخي أدم الصحيح الريبلي هو هكذا لا تستطيع ان تغيره، هكذا هي برمجة السيم.

شكرا جزيلا لك يا كابتن عماد على ردك
اعتقد ان كلامك صحيح. لكن رأيت في فيديوهات على اليوتيوب و في المنتدى الترافك ظاهر
انا استخدم World Of AI حيث تحمل الشركات التى تريدها بنفسك من الموقع.
لكن هل هى برامج معينة التى تظهر الترافك في الReplay؟
تحياتي

Emad1 30-09-2009 07:00 PM

بالنسبة للفيديوهات المسجله تسجل عن طريق برامج مونتاج واخراج مخصصه كالافلام العادية
تصور الفيديو حسب ما تعده او تطلبه انت حيث تصور لك منظور خارجي وداخلى في الاتجاهات التي انت تطلبها في وقت واحد طبعا خلال الطيران العادي وليس ريبلي وبعد الانتهاء تذهب الى البرنامج وتقوم انت باضافة عنوان للفيديو وتقوم انت بعملية المونتاج مثل حدف مقاطع، تحسين الصوت والصوره، أضافة مقاطع موسيقيه الى أخره

Greek_Egyptian 30-09-2009 07:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad1 (المشاركة 750888)
بالنسبة للفيديوهات المسجله تسجل عن طريق برامج مونتاج واخراج مخصصه كالافلام العادية
تصور الفيديو حسب ما تعده او تطلبه انت حيث تصور لك منظور خارجي وداخلى في الاتجاهات التي انت تطلبها في وقت واحد طبعا خلال الطيران العادي وليس ريبلي وبعد الانتهاء تذهب الى البرنامج وتقوم انت باضافة عنوان للفيديو وتقوم انت بعملية المونتاج مثل حدف مقاطع، تحسين الصوت والصوره، أضافة مقاطع موسيقيه الى أخره

معلش يا كابتن حتعبك معايا. ممكن تعطيني برنامج منهم؟
شكرا جزيلا

Emad1 30-09-2009 08:51 PM

تعبك راحه أخي أدهم في الحقيقه أستعمالي لهكذا برامج كان بسيط حيث قمت بعمل كم فيلم فقط
وذلك للتجربه وللمعرفه، وواحد من هذه البرامج البسيطه موجود في المنتدي أسمه فرابس
هذا البرنامج فقط للتصوير لا غير بعد مرحلة التصوير تأخد الفيديو الى وندوز موفي ميكر وهذا موجود أصلا في الوندوز اكس بي وهنا يمكنك اضافة مقدمه للفيديو وقط ووصل مقاطع الفيديو واضافة أصوات او مقاطع موسيقيه له الخ، وهناك في قسم دروس وشروحات في المنتدي
سوف تجد دروس وأجابات عن أستفساراتك وما هي البرامج المطلوبة لعمل الفيديو.

Greek_Egyptian 30-09-2009 09:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad1 (المشاركة 751006)
تعبك راحه أخي أدهم في الحقيقه أستعمالي لهكذا برامج كان بسيط حيث قمت بعمل كم فيلم فقط
وذلك للتجربه وللمعرفه، وواحد من هذه البرامج البسيطه موجود في المنتدي أسمه فرابس
هذا البرنامج فقط للتصوير لا غير بعد مرحلة التصوير تأخد الفيديو الى وندوز موفي ميكر وهذا موجود أصلا في الوندوز اكس بي وهنا يمكنك اضافة مقدمه للفيديو وقط ووصل مقاطع الفيديو واضافة أصوات او مقاطع موسيقيه له الخ، وهناك في قسم دروس وشروحات في المنتدي
سوف تجد دروس وأجابات عن أستفساراتك وما هي البرامج المطلوبة لعمل الفيديو.

كابتن عماد والله لا أعرف كيف اشكرك على مساعدتي
بارك الله فيك يا كابتن
واّسف اذا كنت ازعجت حضرتك او اي شيء
تحياتي

الساعة الآن 05:14 PM.