:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   القسم العام (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   جميع ايميلات بنات المنتدى بالداخل بسرعة قبل الحذف(بسرررعه) (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=64744)

s,s,s,s, 31-08-2009 03:12 AM

جميع ايميلات بنات المنتدى بالداخل بسرعة قبل الحذف(بسرررعه)

من خلال تصفحي للنت وبرامجه التي لايكاد لها عدد كل يوم ياتي برنامج جديد ويذكر انه هناك مبرمج امريكي الجنسيه ابتكر برنامج يخرج اي ايميل من اعضاء المنتدى وانا خدمة مني وحبي لكم جمعت هنا ايميلات العضوات المسجلات لدينا بحكم هـذا البرنامج واعرف جميع ايميلات الاعضاء

نبدا على بركة الله بأول عضوه

اخى ... الغالى

دعني اهمس في اذنك قليلا
مالغرض الذي تصبوا اليه من خلال اضافتك لهذا الايميل لعضوه في المنتدى هنا

هل لحب زائف
ام زواج
ام عشق
ام تبدي لها همومك وهي كذلك
ام تريد اللعب بعقلها

نعم هذه هي الاجابه الصحيحه التي يبحث عنها اي عضو كان وحتى لو يقول انه يريدها مثلا للنقاش او اخذ وعطاء في المنتدى فهو كاذب ومتعجرف

صديقى ..... الغالى

يامن كنت تبحث عن تلك الايميلات التي لست مستفيد منها

اية فائده ترجي منها ؟ لماذا جئت الى هذا الموضوع بالذات

اتمنى منك اخي العضو الاجابه بكل صدق وامانه

همسة اليك اختي ....... الغالية

حتى لو وجدت حبا حقيقيا في الماسنجر .. أي حياة ستكون بينكما وأي شك ستعيشونه ..

تخيري لنفسك ولقلبك ولإحلامك ولإبوك .. الحياة ماهي لحظات على الماسنجر .. ليست هيا كلمات حب وخلاص .. دوامة كبيرة ..

تحتاجين الى رجل بمعنى الكلمة .. احلامك كل يوم تتغير .. اليوم تفكري بنفسك بكرة في والديك .. بعده في زوجك وبعده في أطفالك .. حياة طويلة عريضة .. لماذا تهدميها بكلمة حب سواء

كانت صافيه او غير صافية .. طالما انها اتت في الظلام فلا خير فيها

اعطي قلبك وروعتك وأنوثتك لمن يستحق .. لمن يأتي الى بابكم .. لمن لا يخجل أن يقول امام والديك وكل الناس .. انا أحب هذه الفتاة .. واريد ان اتزوجها

كوني العالية .. بنت الأحرار.. كلك شموخ وعزة .. لاتكوني طير سهل صيده

كوني رقيقة وعذبة من الداخل ولكن كالصخر من الخارج

هذا طريق السعادة قدمته لك .. وأنتي حره .. بس فكري قليلا ..

لكن اختي مهما قال لك هذا العضو من رسائل خاصه ويرد على جميع مواضيعك لاتنخدعي به

يارب يكون الموضوع عجبكو ...

gogoo 31-08-2009 04:42 AM

رد: جميع ايميلات بنات المنتدى بالداخل بسرعة قبل الحذف(بسرررعه)

والله انت بتناقش قضيه جداا مهمه وخطيره
فعلا موضوع تبادل الايميلات والناس اللي بتسجل في المنتديات علشان بس تتعرف على بنات ومش هدافع عن البنات واقول انهم هما كان ابرياء فيه برضه بعض الفتيات ربنا يعافينا نفس الشكل
والله ثم والله الناس دي اكتر صنف في البشر انا بتعجب منه بالذات الي بيدعوا انهم بيبحثوا عن الحب اي حب ده اللي من خلف شاشات بجد ازاي هتقدر تحكم على حد انت ماتعرفوش في الواقع بصراحه انا بشعر ان الناس دي اللي بتقعد تحب عالنت ناس الفضى والفراغ للاسف تمكن منهم بجد عمرك ماتلاقي انسان محترم وراه مسؤليه وبيشتغل وعنده حياه او انسانه عاقله ونضاجه ووراها هي كمان مسؤليه تعمل كده
لا وكمان يا اخي ظهرت مواقع عافانا الله واياكم منها للزواج عن طريق الانترت والله العظيم انا باسف عالناس دي
موضوع قيم ورائع شكرا لك وبانتظار جديدك

s,s,s,s, 31-08-2009 04:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gogoo (المشاركة 710547)
والله انت بتناقش قضيه جداا مهمه وخطيره
فعلا موضوع تبادل الايميلات والناس اللي بتسجل في المنتديات علشان بس تتعرف على بنات ومش هدافع عن البنات واقول انهم هما كان ابرياء فيه برضه بعض الفتيات ربنا يعافينا نفس الشكل
والله ثم والله الناس دي اكتر صنف في البشر انا بتعجب منه بالذات الي بيدعوا انهم بيبحثوا عن الحب اي حب ده اللي من خلف شاشات بجد ازاي هتقدر تحكم على حد انت ماتعرفوش في الواقع بصراحه انا بشعر ان الناس دي اللي بتقعد تحب عالنت ناس الفضى والفراغ للاسف تمكن منهم بجد عمرك ماتلاقي انسان محترم وراه مسؤليه وبيشتغل وعنده حياه او انسانه عاقله ونضاجه ووراها هي كمان مسؤليه تعمل كده
لا وكمان يا اخي ظهرت مواقع عافانا الله واياكم منها للزواج عن طريق الانترت والله العظيم انا باسف عالناس دي
موضوع قيم ورائع شكرا لك وبانتظار جديدك

نورتينا + شرفتينا + عطرتي الموضوع

شكرا جدا جدا لك والله عندك حق

الله لا يحرمنا طلتك لكن

في ناس تقول انا اتعرف علي احد واقابله اذا ينفع اوك ما يفع خلاص

مش كل الايميلات وراء شاشات

هذا فقط تعليق بسيط

لكنك ماشاء الله ما قصرتي

تحياتي

حور عين 31-08-2009 04:58 AM

بجد انت طرحت موضوع مهم جدا وهو موضوع الأيميلات وزي ماقالت الأخت هااجر حب ايه ده من ورا الشاشه وانت ماتعرفش الشخص ده طباعه ايه شخصيته ايه وهل فعلا هو صادق ولا بيتلاعب بمشاعرك عشان يضيع وقت والفتاه بحكم طبيعتها صادقه في مشاعرها وسهل جدا انها تقع في الحب وهو بطبيعته يستغل الفرصه ياخذ منها اللي هو عايزه وبعدين يتركها ويدور على غيرها عن طريق الأيميلات
شكرا على أطروحاتك الجميله وفي انتظار كل ماهو جديدك

gogoo 31-08-2009 05:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s,s,s,s, (المشاركة 710556)
نورتينا + شرفتينا + عطرتي الموضوع

شكرا جدا جدا لك والله عندك حق

الله لا يحرمنا طلتك لكن

في ناس تقول انا اتعرف علي احد واقابله اذا ينفع اوك ما يفع خلاص

مش كل الايميلات وراء شاشات

هذا فقط تعليق بسيط

لكنك ماشاء الله ما قصرتي

تحياتي

اولا الف شكر على ردك الجميل ثانيا
انا ماختلفش معاك فعلا في ناس بتقول كده بس هل في رائيك التعرف ده بيبقى من اساسه سليم وكام واحد وواحده كونوا علاقه ناجحه عن طريق النت
وزي ماقالت اختي حور الناس اللي بتتعرف عن طريق النت دي بتبقى لا عارفه طباع بعضها ولا متاكد من مشاعربعضها ولا عارفين بعض اصلا فمنين هي او هو هيقول حب ولا جواز
ويعني انا هقول حاجه واحده للبنات ولا الولاد اللي بيحبوا ولابيتجوزا عالنت يعني هما الناس اللي في الواقع وحواليكم خلصوا ولا انعدموا علشان تفكروا في جواز عن طريق الانترنت وكام علاقه سمعتوا عنها نجحت عن طريق النت وشوفو نفسكم تقدروا تروحو تواجهوا اللي حواليكم وتقولو انكم بتحبوا عن طريق الانترنت !
والف شكر لك مرة اخرى على موضوعك القيم وفكرته الشيقه والشائكه في نفس الوقت

momo_2010_2015 31-08-2009 05:44 AM

بص يا حبوب اولا انا الحمد لله ربنا غنيني بالبنات يعني انا مش عاوز ابص علي البنات لان انا زهقت بجد ومليت ولعلم الجميع والله العظيم نظام الحب ده فاشـــــــــــــــــــــــــــل ولا حب الا بعد الزاواج اسال مجرب سيبك انت من الي بيقلولك خرجات وحب ونظرة فابتسامة لا
انا فعلا ناوي فعلا احب وحده محترمة بس لازم اكون شيفها واتعامل معها face 2 faceلان تعامل النت وحب النت كلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام فاشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ومفيش حد بيحب من النت والحمد وله الفضل كل صحباتي علي النت ههههههههههههههههههههههههه مش محتاج اخد اميلات تاخد انت ههههههههههههههههههههه

كابتن ممدوح 31-08-2009 06:02 AM

انا وجهة نضري ان حتى الحب فيس تو فيس مو مضمون ولاحتى حب بعد الزواج مو مضمون لكن المضمون الحب الصادق اللى فيه خوف من الله سبحانه وتعالى ويعرف الانسان او الانسانه ان هالدنيا فانيه وزايله بجميع رغباتها وشهاوتها وماراح يدخل معك بالقبر الا عمللك الصالح فأذا انت فعلن تبحث عن السعاده الحقيقيه او الحب الطاهر الشريف طبعا اكيد مع زوجتك لان اي حب غير كذا يعتبر ساعة طيش وراح تنتهي اما بالخيانه او للفضايح وواقعنا يشهد هالقصص انا نصيحتي انا الانسان حتى لو حاول يعرف معنى الحب لابد يتخلل هالحب الخوف من الله وتاكد اننا بهالدنيا مجرد زوار لها وساعتها راح يتغير هالحب اللى يتكلمون عنه والنضره تتغير لانه خاف من الله سبحانه وعرف ان فيه جنه ونار وعذاب قبر اسال الله العلي القدير ان يحمينا وياكم من شر انفسنا ويستر على اخواتنا بكل مكان ويهدينا ويهدي كل من سولت له نفسه وبالختام اعذروني على الاطاله وكيد كل الكلام اللي قلته هالشي مو جديد عليكم لكن كانت كلمات بخاطري وقلتها لكم

تقبلوا خالص احترامـــي

momo_2010_2015 31-08-2009 06:07 AM

مع خالص احترامي الشديد مع لوجة نظرك لكني اختلف معك في الرئي لان الحب الصادق اعظم شئ في الدنيا ولما تجرب بجد وتعرف ان الانسان الي اماااااامك بيحبك هتحس انك اسعد واحد في الكون صدقني الحب له ماعني كثير بس نفهمها جيدا وربنا اعطاك هذا الشهوات لتستخدمها استخدام جيد وشكرا مع خالص تقديري للجميع

كابتن ممدوح 31-08-2009 06:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momo_2010_2015 (المشاركة 710600)
مع خالص احترامي الشديد مع لوجة نظرك لكني اختلف معك في الرئي لان الحب الصادق اعظم شئ في الدنيا ولما تجرب بجد وتعرف ان الانسان الي اماااااامك بيحبك هتحس انك اسعد واحد في الكون صدقني الحب له ماعني كثير بس نفهمها جيدا وربنا اعطاك هذا الشهوات لتستخدمها استخدام جيد وشكرا مع خالص تقديري للجميع

وجهة نظرك على العين والراس اخوي ونا احترمها لكن ليش مايكون مع هالحب الصادق خوف من الله بالعكس هالشي راح يقوي هالحب ويخليه يستمر ويدوم ويكبر لانه مبني على اسااس قوي وهو الصدق والصراحه والوضوح والخوف من الله سبحانه ولا اضن ان الانسان يمزج هالحب الصادق مع خوف من الله راح يعكر هالحب او يغيره حتى لو كان حقيقي ميه بالميه فكيف لما اخي الكريم يكون حبك صادق وواضح وصريح وصادق ومعاه خوف من الله وجعل الله نصب عينيك كم تتوقع راح يدوم هالحب ؟ انا اعتقد اذا كان صادق وعضيم على قولتك اخي الكريم ماراح يتغير بالعكس يكبر ويكبر لكن بدون الخوف من الله يمكن ينتهي بغلطه حتى لو كان صادق 100% تقبل تحياتي اخي الكريم واسف على الاطاله ورد اقولك وجهة نضر من اخوك الصغير اتمنى تتقبلها بصدر رحب

momo_2010_2015 31-08-2009 06:24 AM

طبعا المناقشة معك ممتعة اوانا اتقبل الكلام منك بصدر رحب وانا متفق معك في كل هذا الكلام وشكرا علي النصيحة الغالية منك (ورمضان كريم)صوما مقبولا ان شاء الله

كابتن ممدوح 31-08-2009 06:29 AM

ونا أسعد وتشرفت بالحوار معك اخي العزيز وأشكرك على سعة صدرك بالنهايه احنا بشر مو معصومين عن الخطا ولا فيه كامل الا الله سبحانه وتعالى
صيام مقبول إن شاء الله

محمد زيدان 86 31-08-2009 03:08 PM

المضوع اصبح اخطر من قضايا اخرى كثيرة
تخيل ان الناس لما تتكلم كلمتين
يضيفك على الميل
وبعدها كلام قليل الادب
الموضوع بجد محتاج وقفة من القرف المنتضر
اول موضوع له قيمة نقاشية من يوم ما دخلت المنتدى
بارك الله فيك

s,s,s,s, 31-08-2009 03:40 PM

يعطيكم الله الف عافية نورتونا

الف شكرا حور على مرورك

نورتنا momo وانا مش عايز ايميلات ههههه انا للان ما عندي ايميل بنت واحدة عالماسنجر

واكثر واحد يعرف كده كابتن احمد سعيد الي هو تركيش ايرلاين

كابتن ممدوح عطرت الموضوع بوجودك يعطيك العافية

ومحمد زيدان الله يوفقك تسلم على مرورك وردك الجميل

وشكرا للاخت هاجر عالمتابعة

تحياتي

RC Dream - THE KING 02-09-2009 01:40 AM

دخلت الموضوع لأكتب تعليق قاسي بحقك و لكن تفاجأت....جدا موضوع حساس و يحاكي القضايا الحالية التي تحيق بالوطن العربي..شكرا على هذا الطرح...

s,s,s,s, 02-09-2009 03:06 AM

ههه لا تتسرع بالحكم شكرا لمرورك

cpt.abdulkarim 02-09-2009 04:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كابتن ممدوح (المشاركة 710595)
انا وجهة نضري ان حتى الحب فيس تو فيس مو مضمون ولاحتى حب بعد الزواج مو مضمون لكن المضمون الحب الصادق اللى فيه خوف من الله سبحانه وتعالى ويعرف الانسان او الانسانه ان هالدنيا فانيه وزايله بجميع رغباتها وشهاوتها وماراح يدخل معك بالقبر الا عمللك الصالح فأذا انت فعلن تبحث عن السعاده الحقيقيه او الحب الطاهر الشريف طبعا اكيد مع زوجتك لان اي حب غير كذا يعتبر ساعة طيش وراح تنتهي اما بالخيانه او للفضايح وواقعنا يشهد هالقصص انا نصيحتي انا الانسان حتى لو حاول يعرف معنى الحب لابد يتخلل هالحب الخوف من الله وتاكد اننا بهالدنيا مجرد زوار لها وساعتها راح يتغير هالحب اللى يتكلمون عنه والنضره تتغير لانه خاف من الله سبحانه وعرف ان فيه جنه ونار وعذاب قبر اسال الله العلي القدير ان يحمينا وياكم من شر انفسنا ويستر على اخواتنا بكل مكان ويهدينا ويهدي كل من سولت له نفسه وبالختام اعذروني على الاطاله وكيد كل الكلام اللي قلته هالشي مو جديد عليكم لكن كانت كلمات بخاطري وقلتها لكم

تقبلوا خالص احترامـــي

أتفق معك بالكامل
بارك الله فيك

وعندي اضافة ل .s.s.s.s صاحب الموضوع

مو كل من يرد على المشاركات في المنتدى هذا او غيره نيته لاسمح الله عاطلة او تخالف شرع الله او غير طيبة ياسيدي الكل بيرد وبيطرح موضوع والنوايا الطيبة علمها عند الله
ومحدش كامل لأن الكمال لله عز وجل والبشرجميعا لهم أخطاء ونزوات وهفوات ,,,,مسألة التعميم ماتصلح أخوي لأن المثل يقول أصابع اليد الواحدة ماهي سوى,,,
نسأل الله العفو والعافية والصواب
تحياتي

s,s,s,s, 20-09-2009 03:02 PM

شكرا كابتن صقر الغيوم على مشاركتك هذه وطبعا كل شيء مفهوم مش محتاج توصيني تحياتي

roka21 25-09-2009 04:01 AM

موضوعك غايه في الروعه بارك الله فيك
كلمات غاليه نقشت بماء الذهب ياليت الكل يقدر ويستفيد بمعناها
وتقبل فائق تحياتي اخوي

s,s,s,s, 25-09-2009 04:11 AM

مشكور جدا وهذا من ذوقك الرائع والله نورت جدا الموضوع

طيـ المستقبل ــار 25-09-2009 04:19 AM

كلمات من ذهب ...

لا استطيع قول شيء أخر ....

أخوكم:
طيــ المستقبل ــار

s,s,s,s, 25-09-2009 04:31 AM

الله يعطيك الفين عافية وشكرا جداجدا لمرورك الطيب مع تحياتي المعطرة

دمت بخير

المعتز 25-09-2009 05:36 AM

الله يعطيك العافية يااحمد
للأسف كثرت المشاكل الاجتماعية والنفسية
واصبح الكثير يبحث عن العلاقات عن طريق النت
نجد الفيس بوك والايميلات ومنتديات التعارف
كل هذه بسبب فشلنا بحياتنا الاجتماعية الواقعية
لكن
التعارف بين الاشخاص ومساعدة بعضنا بعض بنية صافية هذا شي لابأس به
وممكن تجد بعض التعارفات اللي نشأ عنها الحب والزواج
اقولها بصدق
كنت على اطلاع على الكثير من حالات الحب
والى الان لم اجد منها حالة ناجحة كلها انتهت بالفشل والمشاكل وترك المنتدى
وهناك العديد من القصص اللي سأحاول ذكرها اذا وافق اصحابها

s,s,s,s, 25-09-2009 01:32 PM

شكرا يا كابتن نورتنا والله والله يوفقك ويوفقنا مرورك رائع وكلماتك من ذهب ماشاء الله عليك

تحياتي ودمت بخير

mr.9h 06-10-2009 06:11 PM

بارك الله لك وعليك ونورك بنور الأيمان موضوع جميل وانا معاكم اتفق على رأى الأخ The Clouds Hawk وكل التقدير لكم وتقبلو تحياتي

Moon Flower 06-10-2009 08:26 PM

موضوع مهم جدا...

بالفعل أصبحنا في زمن العالم المتحرر والاكثر انفتاحا والانترنت أصبح وسيلة سهلة للتعارف

طبعا لايمكن ان نقول ان البشر سواسية فهناك فتيات الله يستر عليهم من السهولة التلاعب بهم

والانجراف بإعطاء ايميلهم واقامة علاقة لكن أنا من وجهة نظري الحب الحقيقي والذي يرضي الله

عز وجل لايأتي الى بطريقة شرعية ومشروعة ليس من خلال اجهزة الكمبيوتر ودائما الذي يأتي سريعا

يذهب سريعا مع الريح وحتى لو سمعنا بقصص حب كثيرة انتهت بالزواج عن طريق النت برضو بالحظ

او النصيب !

s,s,s,s, 08-10-2009 02:55 AM

كلامك صحيح ويكفي ان حضرتك نورتي الموضوع شكرا جدا لك دمت بخير

amjadinjas 17-12-2009 11:21 PM

مشكووووووووووور

omaar97 03-02-2010 05:46 PM

و الله لما قرأت عنوان الموضوع تفاجأت هذا غبي أم ماذا هههههههه بعدين شفت في ردود كثير قلت أدخل و أشوف طلع الموضوع غير ههههه

على العموم مشكور على الموضوع

lolo we bass 05-02-2010 06:53 PM

مممممممم اختلف معكم واتفق كتير جدا من اقاربي واصدقائي حبو عن طريق النت ولكن بطريقه عفوية وكانت موجوده مخافة الله والان بعضهم تزوج وخلف وبعضهم مرتوا حامل وبعضهم زواجه باشوال يجب ان لاننكر ان هناك حب وصادق بالنت يجب ان نتعرف انه نوع جديد من انواع الحب وتقبلو راي وشكرا

دلوعة لكني قوية 05-02-2010 07:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momo_2010_2015 (المشاركة 710600)

آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس هوا فين الحب الصادق

الساعة الآن 07:26 PM.