:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   القسم العام (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   السلام عليكم ...هل يوجد طيار مقاتل معنا في المنتدى و أيا كان طالب او عامل أو متقاعد (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=46555)

ahmed-F22 11-02-2009 09:36 PM

السلام عليكم ...هل يوجد طيار مقاتل معنا في المنتدى و أيا كان طالب او عامل أو متقاعد

السلام عليكم
من مدة و أنا أبحث في المنتدى و لم أجد أي رائحة لطيار قائد مقاتلة يعني و الله محتاجين كتير كتير يكون واحد معانا ....و عندي أسءلة مملة و لا تنتهي ....إلا في حالة واحدة في حالة ما إذا كانو يتكبرو علينا:walq:
لكن أرجو من كل عضو لع علاقة بالطيران القتالي أو الحربي الاتصال بي لتبادل المعلومات حول هذا الميدان الشاسع ....أرجو مراعات الموضوع
و إن لم يكن هذا القسم المخصص لهذا الموضوع نرجو من المشرفين إيجاد موقعه الخاص
من فضلكم لا تنسونا فكذلك نحن لنا حلمنا

PILOT GIRL 12-02-2009 12:03 AM

رد: السلام عليكم ...هل يوجد طيار مقاتل معنا في المنتدى و أيا كان طالب او عامل أو متقاعد

إن شاء الله تجد طلبك

Abo zeyad 12-02-2009 01:01 AM

رد: السلام عليكم ...هل يوجد طيار مقاتل معنا في المنتدى و أيا كان طالب او عامل أو متقاعد

الكابتن ابو عبدالله Webmaster كان طيار .. وان شاءالله بيكون متواجد وتقدر تسأله عن اي شي ..

Abu Bakr 12-02-2009 01:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed-F22 (المشاركة 485126)
السلام عليكم

من مدة و أنا أبحث في المنتدى و لم أجد أي رائحة لطيار قائد مقاتلة يعني و الله محتاجين كتير كتير يكون واحد معانا ....و عندي أسءلة مملة و لا تنتهي ....إلا في حالة واحدة في حالة ما إذا كانو يتكبرو علينا:walq:
لكن أرجو من كل عضو لع علاقة بالطيران القتالي أو الحربي الاتصال بي لتبادل المعلومات حول هذا الميدان الشاسع ....أرجو مراعات الموضوع
و إن لم يكن هذا القسم المخصص لهذا الموضوع نرجو من المشرفين إيجاد موقعه الخاص
من فضلكم لا تنسونا فكذلك نحن لنا حلمنا

والله يا أخي الي يقدر يساعدك مارح يبخل عليك وهذا واجب على كل عضو بس أنا بحكم معرفتي القديمة بالمنتدى ما أعرف طيار مقاتل معنا بالمنتدى لكي يساعدك الأكثرية هم طيارين مدنيين
وغير هيك أنا عن نفسي لا أعرف شيئآ عن الجزائر بخصوص الطيران
بإمكانك تراجع المدير فهو الشخص الوحيد الي رح يفيدك أولآ وآخرآ
WebMaster
أتمنى أن أفيدك ولكن أنا من رواد الطيران المدني وإذا تريد أي شيئ عن الطيران المدني فأنا جاهز بالخدمة على قدر إستطاعتي أخي أحمد
تحياتي لك عزيزي
أبوبكر
:shamrock:

COLUMBUS 12-02-2009 04:33 AM

هنا إستاذي أبوأيوب الغائب الحاضر في زوايا هذا المكان

هو الذي يستطيع أفادتك بما يتعلق بـ المقاتلات الجوية

أحترامي و تقديري عزيزي

ahmed-F22 12-02-2009 04:51 PM

و الله لم أكن اتوقع أن تكون ردود مميزة مثل هاذي و جاءت معاها افكار جد جد طيبة و تحيتي إلى الكل من.....pilot girl........abo zeyad.......أبو بكر........columbus
و رايح أتصل بكل من web master و أبو أيوب لربما تكون فيه أخبار ذات فائدة
مرة اخرى أشكر الجميع

alwassm100 13-02-2009 07:44 PM

اعتقد الخوض في مجال الطيران العسكري بالمنتدى غير مجدي ولا يعود بفائدة كانت لانه وكما تعلم هذا المجال يتسم بالسرية التامة في المعلومات ولا يصرح بتناقل اي معلومة لاي بلد في المنتديات واعقد انت فاهم ولكن تستطيع الحصول على جل المعلومات التي تريد عن عالم الطيران وعلومه هنا فلا فرق بين الطيران العسكر والمدني الا في المهام فقط فلكل مهمه خاصه مناطه به .

هذه وجهة نظري لك ان تقبلها او ترفضها مع الاحترام الخالص

الساعة الآن 06:39 PM.