:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   ][.. اعلانات وظائف الضيافة الجوية وسلامة المقصورة ..][ (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=118)
-   -   (عاجل) مطلوب مضيفات مغربيات للعمل في الخطوط السعودية اخر موعد للتقديم غير معروف (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=17763)

Sr.Flight Attendant 02-12-2007 08:44 AM

(عاجل) مطلوب مضيفات مغربيات للعمل في الخطوط السعودية اخر موعد للتقديم غير معروف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير
أحييكم من مبنى العمليات الجوية في جدة\
تأخرت رحلتي الى الساعة الـ10 صباحا والمفروض الاقلاع كان الساعة 5 صباحا

المهم وصلتني اخبار من الادارة اليوم بأن السعودية فتحت باب التقديم للأخوات المغربيات للتقديم على وظيفة مضيفة جوية..

للأسف مكان التقديم غير معروف لدينا او انتهاء موعد التقديم..
لكن بدء الفصول الدراسية راح تكون في شهر فبراير..

احاول بكرة اعرف لكم مكان التقديم ووقت التقديم..
لمن يعرف المكتب الرئيسي للخطوط السعودية في الدار البيضاء
يروح بسرعة لأن التقديم هناك بس انا ماعرف العنوان..

لكم تحياتي
وبالتوفيق

الجهني 03-12-2007 02:43 AM

رد: (عاجل) مطلوب مضيفات مغربيات للعمل في الخطوط السعودية اخر موعد للتقديم غير معروف

اشكرك للافاداتك لاخواننا في المغرب
ونقولهم بالتوفيق ان شاء الله

لكن سؤالي هو على اي اساس شركات الطيران تحدد الجنسيه؟؟ يعني ليه مايكون التقديم مفتوح للجميع مغربي مصري سعودي اي جنسيه ؟؟ ياليت لو تفيدونا ياجماعه
لان الكابتن احمد عنده سفره اليوم ومو فاضي لمده طويله ياليت اي احد عنده خبره يرد ويفيدنا

وشكرا

miss morocco 03-12-2007 08:17 PM

رد: (عاجل) مطلوب مضيفات مغربيات للعمل في الخطوط السعودية اخر موعد للتقديم غير معروف

بصراحه مجهودات تشكر عليها اخ احمد
ما قصرت
يعطيك الف عافيه
وبالنسبه لسؤالك اخ الجهني والله ما عندي فكره هم طالبين مصريات بعد واظن بيكون اكثر من جنسيه مو بس مصر والمغرب
دمتم بود

Sr.Flight Attendant 03-12-2007 11:10 PM

اخوي الجهني ..
والله هذي امور سياسية اولا وثانياً
يختارو الجنسيات على حسب الدول اللي تروحها السعودية..
يعني يسموهم Language Speaker
خاصة جميع الرحلات للدول الغير عربية لازم يكون عليها لانجويج سبيكر على الاقل اثنين زي بنجلادش اندونيسيا تركيا ايران وهكذا..

قائد السرب 03-12-2007 11:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mousa (المشاركة 155725)
يختارو الجنسيات على حسب الدول اللي تروحها السعودية..
يعني يسموهم Language Speaker
خاصة جميع الرحلات للدول الغير عربية لازم يكون عليها لانجويج سبيكر على الاقل اثنين زي بنجلادش اندونيسيا تركيا ايران وهكذا..

يعني الكلام هذه تنفع للمضيفات فقط وليس للمضيفين صح؟

الجهني 04-12-2007 12:22 AM

شكرا لك اخوي احمد

الان فهمنا وجزاك الله خير واسال الله ينفعنا واياك بعلمك في هذا المجال

ابو طلال 12 04-12-2007 01:42 AM

مشكوووور اخوي

Sr.Flight Attendant 04-12-2007 11:20 AM

العفو اخواني..
ايوة ياقائد السررب.. الكلام دا بس للمضيفات..
اجل بيحطوك لانجويج سبيكر على رحلات جيزان؟؟ هههههههههههههههههههههه

Sr.Flight Attendant 05-12-2007 05:33 PM

تم الغاء تثبيت الموضوع ويبقى لإضافة الردود ومعرفة اخبار المتقدمات

بنت الشيوخ 05-12-2007 05:48 PM

اهلين اخوي مشكور على الخبر الحلو بس ياريت لو تجيب لنا كيف بيكون الاختبار يعني كيف بتكون الاسئلة

Sr.Flight Attendant 05-12-2007 06:49 PM

اختي الكريمة بالنسبة للأسئلة في المقابلة الشخصية هي اسئلة اعتيادية ولكن باللغة الانجليزية مثل تحدثي عن نفسك ماذا كنتي تعملين سابقاً
ماهي خبراتك.. ماذا يعمل االوالد او الوالدة .. ماذا فعلتي اليوم من وقت استيقاظك الى الان.. وذلك لمعرفة قدرتك في اللغة الانجليزية..

flower20 08-12-2007 05:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي اكريم قبل كل شيء شكرا جزيلا للمعلومات القيمة
اما بعد
انا فتاة مغربية مهتمة بهذا الاعلان اتمنى الاستفسار منك شخصيا على msnإذا امكن وشكرا مرة أخرى

Sr.Flight Attendant 08-12-2007 11:51 AM

اختي الكريمة فلاور .. يجب عليك اكمال 10 مشاركات لاستقبال رسائل خاصة.. لايمكنني ارسال بريدي الالكتروني اليك الا عند اكمالك 10 مشاركات في المنتدى هذ هو السبب..

Sr.Flight Attendant 08-12-2007 12:30 PM

اختي الكريمة الايميل موجود في التوقيع ممكن تاخديه من هناك.

Sr.Flight Attendant 08-12-2007 03:29 PM

بالنسبة للأخوة المغربيات وردني اتصال من احد الزملاء بأن التقديم انتهى وبدأو في اختييار المتقدمات لإتصال عليهم..

flower20 08-12-2007 05:01 PM

في كل الاحوال مشكور اخي
و اتمنى ان تبلغنا بكل جديد ان شاء الله

Sr.Flight Attendant 08-12-2007 06:05 PM

بإذن الله اختي ..

flower20 08-12-2007 08:10 PM

شكرا جزيلا اخي

Sr.Flight Attendant 08-12-2007 08:31 PM

ههههههههههههههههههههههههههههههه
العفو..

miss morocco 09-12-2007 09:56 PM

يا حلوكم قلبتوها شات اجل
ههههههههههه
الله بوفق الجميع

flower20 10-12-2007 02:26 AM

و يوفقك ان شاء الله يا اختي الغالية

shy star 15-12-2007 10:53 PM

رد:يلي بخصوهالموضوع

السلام عليكم: بس حابة اعرف ليش الخطوط السعودية ما عم تطلب سوريين مع انو هديك السنة كان بدها و بعدين إلتغى كلشي ليش ياريت حد إيجاوبني:walw:

Sr.Flight Attendant 15-12-2007 10:58 PM

اختي الكريمة يوجد تقديم للسوريات ويمكنك قراءة الموضوع على هذا الرابط .. قليل من البحث لن يظر.. https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=16189

والتفاصيل كالتالي..

روابط الشركات المتاح التقديم بها حالياً

الخطوط الجوية العربية السعودية
رابط الشركة
https://www.saudiairlines.com/aboutus...attendants.jsp
المتطلبات الوظيفية
ثانوية عامة على الأقل - من 160 الى 176 ادنى واكثر وان يكون كتناسب مع الوزن - العمر من 22 الى 30 سنة - اتقان الانجليزية تحدثأ وكتابة
الرجاء ارسال السيرة الذاتية مرفقة بالصورة الملونة على الايميل التالي
[email protected]
الجنسيات المطلوبة
(Philippines, Malaysia, Pakistan, Bangladesh, India, Sir Lanka, Indonesia, Turkey, Syria)

asmaa83 13-02-2008 05:41 AM

انا قريت اعلان طلب المضيفات في الجريدة ووراسلتهم ولحد الان لاحس ولا خبر ممكن اعرف ادا راسلو شي وحدة من البنات

Sr.Flight Attendant 13-02-2008 07:39 AM

سوف يتم الاتصال بالمتقدمات بداية شهر مارس بإذن الله ..

إحساس فؤادي 13-02-2008 08:50 AM

اقتباس:

السلام عليكم: بس حابة اعرف ليش الخطوط السعودية ما عم تطلب سوريين مع انو هديك السنة كان بدها و بعدين إلتغى كلشي ليش ياريت حد إيجاوبني ..

اختـي طيب انتـي ليش ما تقدمي على طيران سمـا في الضيافة الجوية

مع انهم بيروحوا على المدن السورية الثلاث ( دمشق - اللاذقية - حلب )

يعني مش شرط السعودية نفس ما حتبدي في السعودية حتبيد في سمـا بس الفرق

ان سما لسه شركة جديدة وولدة وانتي حتكبري وياها فهمتي القصد ..

يعني لو فعلاً حابة ومتحمسة للمجال الجوي قدمي اوراقك على سما وان شاء الله

تنالي فرصة ممتازة ..

إحساس فؤادي

asmaa83 13-02-2008 05:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Mousa (المشاركة 199086)
سوف يتم الاتصال بالمتقدمات بداية شهر مارس بإذن الله ..

جازاك الله خيرا على المعلومة ادا الكلام الي سمعتو عن انهم حيكونكو في فندق شيراتون 17 من هدا الشهر غلط

Sr.Flight Attendant 15-02-2008 03:05 AM

اختي الكريمة يوم 17 انا راح اكون موجود في الشيراتون بس اذا مااتصلو فيك وقالولك انهم راح يتواجدو في كازا احتمال يكون اسمك مش من ضمن المقبولين ..

asmaa83 16-02-2008 03:05 AM

غريبة مايقبلوني من اول مرة يعني من الملف بس دون مقابلة يمكن الاني محجبة او ما ارسلت السيفي الخاص بي فقط الشواهد المطلوبة والصورة وغيرها

Sr.Flight Attendant 16-02-2008 11:33 AM

نعم اختي الكريمة عند فرز الملفات لايتم الاتصال بجميع المتقدمين .. ولكن من تنطبق عليهم الشروط المبدئية ..

الساعة الآن 04:57 PM.