:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   قسم محاكي الطيران اللاسلكي R/C Simulators (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=117)
-   -   عندي مشكلة الطائرات والخرائط كيف انزلها في البرنامج (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=16485)

احمدعبيس 10-11-2007 01:17 PM

عندي مشكلة الطائرات والخرائط كيف انزلها في البرنامج

البرنامج نزل عندي والحمد لله والفضل لكم بس عندي مشكلة الطائرات والخرائط كيف انزلها في البرنامج ولكم الشكر اخوكم احمد من العراق

ah1med 10-11-2007 11:24 PM

رد: عندي مشكلة الطائرات والخرائط كيف انزلها في البرنامج

أي برنامج !!!!

وضح السؤال من فضلك ،،

احمدعبيس 11-11-2007 12:06 AM

اول شي اني مشكور لجنابك الكريم على اطلالتك البهية البرنامج يا استاذي الفاضلRealFlight G3

ah1med 11-11-2007 07:33 PM

مخططات الطائرات لا علاقة لها بالبرنامج ...

بعض المخططات >>> على امتداد rar >>> نزل برنامج وينرار لفتحها .

بعض المخططات >>> على امتداد pdf >>> نزل برنامج قارئ الملفات الالكترونية " أدوبي أكروبات ريدر " .

بعض المخططات >>> على امتداد dxf >>> نزل أي برنامج تصاميم هندسية وأشهرها الأوتوكاد ... وما في داعي تنزله كبير >>> ابحث في جوجل عن أي برنامج يقرأ جرافيكس يقرأ dxf بعضها لا يتعدى 2 ميجابايت أو أقل ...

اذا عجبك مخطط dxf <<<شو تعمل علشان تطبقه في تصميم ؟>>>

أولا تنزل برنامج تحويل dxf إلى pdf ...

ثانيا حول ببرنامج آخر pdf إلى JPG مثلا أو BMB ...

ثالثا برنامج اسمه "posteriza" قطع الصور الى عدة ورقات ليتكون عندك المخطط كاملا بحجم ( 2، 4 ، 6 ، .... ) ورقات ...

رابعا ببرنامج آخر جميل اسمه "Print2PDF_Server_Edition_" موجود في عدد من المواقع العربية ... هذا البرنامج يقوم بتحويل أي ملف " أغلب الملفات " إلى الامتداد PDF >>

وبهذي الطريقة سيكون لكل صورة ملف PDF واطبع وقص وطابق على الفلين وكون الطائرة ومبروك عليك الطائرة مقدما >>>

أما RealFlight G3 هذا برنامج " لعبة واقعية 90 % " لتدريبك على الطيران .... بس بالجهاز مش بالكيبورد ... يعني لا داعي تنزل البرنامج من روابط الانترنت الا اذا فيه طريقة لفصل الرقم السري للبرنامج مع الرقم السري الموازي له على الجهاز "هذا ترتيب الشركة لحماية البرنامج من القرصنة " ... يعني لازم يتوفر عندك الجهاز والبرنامج معا ...

دعواتك يالحبيب

أهلا وسهلا بك في منتديات خط الطيران ...

احمدعبيس 12-11-2007 02:08 PM

والله كفيت وفيت صدق اني عاجز عن شكرك يااخي العزيز الكابتن أحمد واتمنى تقبلني صديق اخوك أحمد من العراق ارجوا ان لاتنساني
:ANSmile04:

ah1med 12-11-2007 02:31 PM

يشرفني ذلك أخي العزيز ،،

فادي عمر 28-11-2007 02:25 PM

اول شي اني مشكور لجنابك الكريم على اطلالتك البهية البرنامج يا

احمدكرفس 15-06-2009 01:55 PM

ممكن شرح بالصورلبرنامج التحويل pdfالىjpg

البرنس 15-06-2009 08:40 PM