:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   تحذير من اكادمية ابيك في امريكا (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=145418)

dodoalfox 28-06-2014 12:29 AM

تحذير من اكادمية ابيك في امريكا

بسم الله الرحمن الرحيم
في البداية الحمدالله علي كل حال
انا كنت في اكادمية ابيك في فلوريدا الصراحة انا عمري ما شفت حد كدة بهاذي الوقاحة و العنصرية و التجاوزات الي بتحصلل للطلاب العرب بالتحديد في هذي الاكادمية

خلاصت الموضوع تقدر تسميهم نصابين
في بداية الموضوع اتفقو معاية اني هخلص ثلاث رخص في 8شهور فقط بمبلغ وقدرو 40الف$بشرط يكون دفع المصريف دفعة وحدا و يارتني ما تفعت الفلوس دفعة واحدة. هذا علي اساس اخلص بيه 3رخص و همPPL/IR /CPL قلت الموضوع حلو و رخيص و توكلت علي الله و رحت رحت اول اسبوع كانت الامور ماشية حلو و تمام لحاد ما خلصت المدرسة الارضية بعد 3 اسابيع و بدات اطير في الاول كان الموضوع جميل و ممتع وبعدين قبلت بعض الطلاب العرب هناك و منهم الي صارلو سنة و لسة ما خد رخصة واحدة و صارف ما يعادل 50الف$ و اكتشفت ماخرا ان سعر الساعة عندم اغلي 3مرات من المدارس الاخري كانو يحاسبون علي الساعة (الطيارة :240$ و المدرب 70$) هذا في الساعة مقارنة ب بعض المدراس الاخري (الطيارة:95$ المدرب :35) فرق شاسع يعني
المهم فضلت مكمل و صابر لاحاد ما الاكدمية صارت تساوي اشيا ما لها اي معني الاكادمية اخوني تفتح فصل جديد كل شهر يعني كل شهر تقريبا بيجي حوالي 20 طالب جدبد لاحاد ما المدرسة ما صار فيها مكان حتي نقعد فيه من كثر الزحمة و زيد علي كذا كل يوم تتكنسل الرحلة بسبب قلت الطائرات في المدرسة و طيارات خربانة قبل ما اروح قالولي عندم 13 طيارة انا كل الي لقيته كان 6 طيرات سسنا و 3 سمنول ذو محركين و طيارة دايمن بمحركين كمان يعني كذب كمان فوق النصب

المشكلة انك لو حبيت تسيب المدرسة مش هيرجعولك الفلوس بسهولة علي الاقل 3 شهور كما هو مكتوب في العقد
في نهاية الموضوع انا دافعت 40الف$ و صارلي هاكناك حوالي 7 شهور بدون ولا رخصت انا استعوضت الله في الفلوس الي راحت و الحمد الله علي كل حال

نصيحة يا اخواني والله كل الكلام هذا بيصير في هذي الاكادمية epic flight acadmy

جابر الاسمري 28-06-2014 03:00 AM

رد

يجب على الطلاب ان ينتبهو من بعض الاكادميات واذا حبو يدرسو في اكادميه يروحون ويشوفوها ويسالون الطلاب الي فيها ويشوفون الايجابيات والسلبيات على شان الطالب يكون عندة معرفه شامله بكل شي

صراحة مادري وش اقولك كابتن ولكن اسال الله ان يعيينك ويسهل امرك وذا محتاج لاي مساعدة انا حاظر ومستعد وبامكانك مراسلتي على الخاص

اسال الله لك التوفيق

dodoalfox 28-06-2014 03:28 AM

الف شكر كبتين جابر يراتني سمعت كلامك من الأول يوم ما حطرتني من. هذي المدرسة ولاكن الحمد الله علي كل حال و قدر الله ماشاء فعل
والتمني التوفيق لكل حد يريد يدرس طيران و ياريت يخلو بالهم من النصابين الي زي كدة

الكابتن بيدو 28-06-2014 03:30 AM

صادق اخوي جابر الاسمري لازم تسأل الطلاب قبل م تدخل اي اكادميه والله يعوضك وانا اقولك كمان اذا محتاج اي شئ + مساعده تعال ع الخاص ولا تستحي كلنا اخوان

dodoalfox 28-06-2014 03:55 AM

الله يخليك اخوي بيدو و الله انا عارف انك ما بقصرانت و كل الاخوان و شكرا

احمدعوض 28-06-2014 03:59 AM

كان تسأل الطلاب العرب قبل دخولك للاكاديمية
والله هذا نصب.
طيب ماتقدر تشتكيهم وتقول انهم اتفقوا معك بعد 8 شهوور بيعطوني ثلاث رخص والحين صار لي 7شهوور ولارخصة ما اعطوني اي رخصة .
تقبل وافر تحياتي
Ahmed Awad

فاهم 28-06-2014 04:26 AM

شي غريب فعلا ايبك من اعرق الاكاديميات على مستوى العالم وانا اقول الاكاديميه مخفضه السعر من 52 الى 40 اثاري فيه لفه بالموضوع

dodoalfox 28-06-2014 07:16 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدعوض (المشاركة 1356947)
كان تسأل الطلاب العرب قبل دخولك للاكاديمية
والله هذا نصب.
طيب ماتقدر تشتكيهم وتقول انهم اتفقوا معك بعد 8 شهوور بيعطوني ثلاث رخص والحين صار لي 7شهوور ولارخصة ما اعطوني اي رخصة .
تقبل وافر تحياتي
Ahmed Awad

ممكن اشتكى طبعا بس مارح يخلوني في حالي و يساولي مشاكل أكثر الحمد الله علي كل حال الله يعوض علي

tariq mohamed 28-06-2014 04:06 PM

الله يعوضك خير بإذن الله

سلطآن ناصر 02-07-2014 12:27 PM

الله يكون بعونك ويعوضك كل خير ان شاء الله
لكن وانا اخوك لاتسكت عن حقك
مهما كان الوضع

dodoalfox 04-07-2014 10:02 AM

سالت ولله بس انا الغلاطان انتي وثقت فيهم من الاول الحمد لله علي كل حال

Sr.Flight Attendant 05-07-2014 09:03 PM

اثنين من الطلاب اللي فيها حو على مدرستنا في سن رايز
كنت احذر من هذه المدرسة بس محد كان يسمع وكانو يقولو رخيصة وطياراتهم كثيرة والان بانت وساختهم

dodoalfox 06-07-2014 08:07 AM

والله نصحية يا اخواني احزرو

OTB 11-07-2014 07:20 AM

يالله لاحول ولا قوه الا بالله

حسبي الله ونعم الوكيل اشتكي ياخوي ماضاع حق وراه مطالب

الله يجزاك خير انا قاعد اراسلهم الان على اساس ادخل عندهم
دوره ال easa وكلام معسول ويخدمك بكل شي واجابات وكنت متخوف
لان مره قريت ان سمعتهم مو طيبه بس الان ثبتت الرؤيه

واسئل الله يعوضك ترا اخوانك بالخدمه وشوفلك محامي شاطر اوكلم سفاره دولتك

OTB 11-07-2014 07:53 AM

اذا موقعهم عقد بالبدايه تاكد منه

dodoalfox 11-07-2014 09:36 AM

الله يعوض علي اخوي ما الفلوس راحت بجيب محامي ش يسوي اذا انا اصلان لازم اسافر من البلد

الساعة الآن 11:49 AM.