:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   هندسة وصيانة الطائرات Engineering & Aircraft Maintenance (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=13)
-   -   دبلوم هندسة صيانة طائرات (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=1302)

A&P_CAA 28-02-2006 04:56 PM

دبلوم هندسة صيانة طائرات

اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثاني شي ياشباب اذا انا معي شهادة دبلوم هندسة صيانة طائرات ورخصة
وش المسمى الوظيفي اللي معروف في اكبر شركات الطيران اللي تعامل موظفيها احسن تعامل عالميا
ثالث شيء هل هم اقل قطاع يعامل بإهمال في شركات الطيران العالميه بالعربي يعني مالهم اي اهميه كلامهم مو مسموع يعني

اكثر توضيح يعني هل التموين والمظيفين والحركه والطيارين وجودهم اهم منهم

ارجوا التعقيب على كلامي بمنطقيه وان يكون استنادن على شي

وشكراااااا

A&P_CAA 06-03-2006 05:55 PM

مشاركة: دبلوم هندسة صيانة طائرات

مسمى المنتدى اكبر من حجمه او بالاصح ان اللي مسجلين في المنتدى لا يعملون في هذا المجال لانه والله لي اكثر من اسبوع كاتب هالموضوع ولا احد رد علي ارجوا من المسؤال عن المنتدى ان يقوم بعمل دعوات لـ اشخاص يعملون في هذا المجال لان قبل لاتسوي شي لازم تجهز لكل سؤال جواب فإذا المنتدى لايوجد به اشخاص يعملون في نفس مجال المنتدى فكيف سيكون الاقبال على هذا المنتدى لأن المشارك لن يجد جواب على مايريد ارجوا الافاده من صاحب المنتدى وانا اعتذر من صاحب المنتدى اذا كان كلامي يزعجه بس هذا والله كله من صالح هذا المنتدى لأن مجاله في الحقيقه ليس معروف لدينا في الدول العربيه فأرجوا من صاحب المنتدى ان يقوم بتطويره ليس شكليلآ بل بإعضاء جديد لهم خبره في هذا المجال وشكرا

AboAyoob 06-03-2006 08:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرآ لك والله يجزاك ألف خير ويجعل والدينك بجنات الخلد

ولد قطر 07-03-2006 01:50 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسمحلنا على التأخير في الاجابه بس تدري مشاغل الدنيا

وعن سؤالك المسمى الوظيفي في الولايات المتحده هي فني صيانة طائرات أما فباقي ارجاء العالم فهي مهندس صيانة طائرات بالإضافه الى التخصص اذا كنت مكنيكي او كهربائي

هاي الي اقدر افيدك فيه

A&P_CAA 07-03-2006 04:12 PM

الله يكثر من امثالك ويعمر دنياك بالفرح والمسرات

بس وانا اخوك عندي استفسار على ايجابتك ليش في امريكا يسمى فني وفي باقي الدول يسمى مهندس ماعندك علم ليش اختلاف المسميات وللمعلوميه حنا يالسعودين نتبع الامريكان في كل شي حتى لو يروحون للنار رحنا معهم لاتفهموني خطأ ماهوب حنا يالضعيفين لا المدراء يتبعون امريكا في كل شي مايبغون يتطورن او يتمزيون لا يبغون نفس تقنيات امريكا عندهم ماهم مثل ياقي الدول يحبون يتطورون ويواكبون العصر وينافسون امريكا في الصناعات ولذلك عندنا في الخطوط السعوديه يسمى بنفس المسمى في امريكا وكل كلامي اللي اسبق اقصد فيه ادارات الخطوط السعوديه اللي عندهم عقليات قديمه بالعربي مغبره يعني ماينفعون يكونون في مناصبهم خصوصا في هذا الوقت لانه وقت التنافس والتحدي وهم عاشو في عصر التقليد واخذ المعلومات من الغير دون المحاوله في التغيير وطرح افكار جديده بل يبنون فوق اساس ماوضعه الامريكان في الخطوط السعوديه وشكرا

ولد قطر 10-03-2006 11:31 AM

يا خوي الامريكان يسمونه فني لانه مايملك شهادة باكلريوس فهالمجال شكل ماتقول ماياخذون بالدبلوم على اساس شهاده معترفه

A&P_CAA 10-03-2006 08:30 PM

والله اذا الدبلوم ماهو معترف فيه اجل وش تقول في الثانوي او بلأصح ليش يحطون شهاده اسمها دبلوم وهي ماهي معترف فيها

طيب ليش غيرهم يعترف فيها

ولد قطر 11-03-2006 11:33 AM

انا قصدي الامريكان اسمون المهندس لانه حاصل على شهاده باكلريوس من جامعه

ويسمون الحاصل على الدبلوم فني فقط وهي بعد شهاده معترفه بس بمسمى وظيفي ثاني

A&P_CAA 12-03-2006 02:47 AM

مشكووور اخوي ماقصرت باالغالي

الساعة الآن 01:04 PM.