:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   سؤال عن جامعه utah valley university (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=129894)

capt_khaldoon 18-11-2012 05:56 AM

سؤال عن جامعه utah valley university

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا احب ان ارحب بجميع الاعضاء في المنتدى وانا عضو جديد في هذا المنتدى الشيق والجميل :icon_g6:

ثانيا انا لدي سؤال عن جامعة utah valley university :qust: لقد بحثت في هذا المنتدي الشيق عن موضوع يتكلم عن هذه الجامعه ولكن لم اجد اي موضوع يتلكم عن هذه الجامعه. اتمنى ان يكون موضوع مفيد لي وللكل ان شاء الله .

انا تقدمت على هذه الجامعه بتخصص aviation science, professional pilot

ولكن لا ادري ماهو تقييم هذه الجامعه من ظمن الجامعات التي تدرس طيران. وانا ان شاء الله سوف ادرس هذا التخصص على درجة باكالوريوس هل هناك اي فرق بين دراسة الطيران كرخصه او دراستها كباكلوريوس ؟

وشكرا لكم :icon_g6:

First Officer 18-11-2012 11:18 AM

جامعة يوتا فالي يونيفرستي تقع في مدينة اورم وهي مدينة صغيرة ريفية تبعد عن عاصمة الولاية حوالي ساعة
الجامعة حكومية يوجد فيها قسم للطيران ، مستوى الجامعة ليست قوية جدا يوجد هناك الأفضل منها
لكن قد تكون جامعة مناسبة لك لرخص المعيشة وكذلك رسومها الدراسية معقولة اذا كنت دارس على حسابك الخاص
وايضا شروطها القبول فيها سهلة ، المطلوب في درجة الايلتس للحصول على القبول النهائي 5.0

punisher9339 18-11-2012 02:33 PM

و الله يا اخي العزيز انا فكرت انو اخذ بكالوريوس و لكن بحثت ووجدت ان الاكاديميات افضل لانها تختصر لك الوقت و تعطيك رخصة طيران تجاري باقل من سنتين و هذي نصيحة من اخ لاخ لانني فكرت بهذا شيئ من قبل و طبعا قرار يعود الك في نهاية المطاف
سلامي

capt_khaldoon 18-11-2012 11:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة First Officer (المشاركة 1274773)
جامعة يوتا فالي يونيفرستي تقع في مدينة اورم وهي مدينة صغيرة ريفية تبعد عن عاصمة الولاية حوالي ساعة
الجامعة حكومية يوجد فيها قسم للطيران ، مستوى الجامعة ليست قوية جدا يوجد هناك الأفضل منها
لكن قد تكون جامعة مناسبة لك لرخص المعيشة وكذلك رسومها الدراسية معقولة اذا كنت دارس على حسابك الخاص
وايضا شروطها القبول فيها سهلة ، المطلوب في درجة الايلتس للحصول على القبول النهائي 5.0

يشرفني مرورك يالغالي ومشكور على هذه المعلومة الطيبه وابشرك الحين خلوها خمسه ونص في الايلتس :icon_g5:

capt_khaldoon 18-11-2012 11:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة punisher9339 (المشاركة 1274802)
و الله يا اخي العزيز انا فكرت انو اخذ بكالوريوس و لكن بحثت ووجدت ان الاكاديميات افضل لانها تختصر لك الوقت و تعطيك رخصة طيران تجاري باقل من سنتين و هذي نصيحة من اخ لاخ لانني فكرت بهذا شيئ من قبل و طبعا قرار يعود الك في نهاية المطاف
سلامي

يشرفني مرورك ياكابتن هو صحيح انك تاخذها في اقل من سنتين بس معقوله مافي فرق بين الي ياخذها كبكلوريوس والي ياخذها كرخصه فقط مو معقول لكن ان شاء الله واحد من الاعضاء يفيدنا بكم معلومه طيبه

MrQoZy 19-11-2012 02:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capt_khaldoon (المشاركة 1274916)
يشرفني مرورك ياكابتن هو صحيح انك تاخذها في اقل من سنتين بس معقوله مافي فرق بين الي ياخذها كبكلوريوس والي ياخذها كرخصه فقط مو معقول لكن ان شاء الله واحد من الاعضاء يفيدنا بكم معلومه طيبه

مرحبا أخي اكيد البكالوريوس أفضل لكن فكر معي قليلا
ممكن تخلص بسنتين وتعمل تايب راتنج وتتوظف بإذن الله
ما بعرف إذا في فرق بالرواتب
يعني تخلص بسنة ونص وأربع سنين تبدا تبني نفسك في عالم الطيران
ولكن البكالوريوس 5 سنين وثم تبدأ تبني نفسك
شفت الفرق؟
أتمنى الاخوة يفيدوك

First Officer 19-11-2012 09:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capt_khaldoon (المشاركة 1274913)
يشرفني مرورك يالغالي ومشكور على هذه المعلومة الطيبه وابشرك الحين خلوها خمسه ونص في الايلتس :icon_g5:

اخوي كابتن خلدون انت قدمت عليهم ؟؟؟
هل كان عن طريق مكتب قبول ؟؟؟
لأنه لو كان كذلك،،، فين مكانه عشان يمكن بقدم لصاحبي على هذه الجامعة....

ومشكور،،،،

capt_khaldoon 20-11-2012 03:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrQoZy (المشاركة 1274941)
مرحبا أخي اكيد البكالوريوس أفضل لكن فكر معي قليلا
ممكن تخلص بسنتين وتعمل تايب راتنج وتتوظف بإذن الله
ما بعرف إذا في فرق بالرواتب
يعني تخلص بسنة ونص وأربع سنين تبدا تبني نفسك في عالم الطيران
ولكن البكالوريوس 5 سنين وثم تبدأ تبني نفسك
شفت الفرق؟
أتمنى الاخوة يفيدوك

اشكرك ياكابتن الله يعطيك الف العافيه على المعلومه دي يعني البكالوريوس افضل في نظرك ومن ناحيه الدراسه في خمسه سنين اظن افضل في نظري لانك اظن تقدر تجمع عدد ساعات اكثر ولا لا ولا كلها نفس عدد الساعات؟

capt_khaldoon 20-11-2012 03:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة First Officer (المشاركة 1274962)
اخوي كابتن خلدون انت قدمت عليهم ؟؟؟
هل كان عن طريق مكتب قبول ؟؟؟
لأنه لو كان كذلك،،، فين مكانه عشان يمكن بقدم لصاحبي على هذه الجامعة....

ومشكور،،،،

حبيبي كابتن فيرست اوفيسر انا تقدمت على هذه الجامعه من كندا في فانكوفر من مكتب كندا ويست، لكن اذا تبى مكتب في السعوديه في مكتب في جده انا دائما اتعامل معاه اسمه الباحث الجامعي موجود في حي الشرفيه في مجمع الحياه مقابل فندق ريديسون ساس بلو :onlinelong:

amr.zlualex 24-11-2012 11:54 AM

ممكن تقولنا مصاريف الدراسة في الجامعة دي كام ؟

capt_khaldoon 05-12-2012 04:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr.zlualex (المشاركة 1275963)
ممكن تقولنا مصاريف الدراسة في الجامعة دي كام ؟

اخوي كابتن عمر بالنسبه للمصاريف لا اعلم كم هيا بالضبط ولكن كل ما اعلم ان هذه ولاية يوتا تعتبر ولايه رخيصه مقارنه بالولايات الاخرى مع ذلك اظن ان هذه الجامعه اسعارها معقوله بالنسبه للدراسه فيها

Agent-47 09-12-2012 03:13 AM

جرب تشيك على Utah State University
هذي الجامعة في نفس الولاية والخطوط مبتعثه 13 طالب فيها على نفس التخصص..

تحياتي

capt_khaldoon 09-12-2012 04:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Agent-47 (المشاركة 1278813)

تحياتي

يعطيك العافيه ياكابتن وسيتم التشييك على الجامعه وشكرا

First Officer 10-12-2012 02:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Agent-47 (المشاركة 1278813)

تحياتي

تخصص الطيران غير معتمد في هذه الجامعة
ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§

MrQoZy 10-12-2012 01:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة capt_khaldoon (المشاركة 1275096)
اشكرك ياكابتن الله يعطيك الف العافيه على المعلومه دي يعني البكالوريوس افضل في نظرك ومن ناحيه الدراسه في خمسه سنين اظن افضل في نظري لانك اظن تقدر تجمع عدد ساعات اكثر ولا لا ولا كلها نفس عدد الساعات؟

لا أخي
الله أعلم نفس عدد الساعات

الساعة الآن 08:08 PM.