:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   من تصوير الأعضاء (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=109)
-   -   قصص المصورين الطريفه (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=129082)

Airbus Concept 27-10-2012 06:41 PM

قصص المصورين الطريفه

كل مصور اكيد يحدث معه قصه طريفه اثناء تصوير الطائرات مثلا لقطه مثيره او موقف غريب او موقف طريف
ياريت كل مصور يتحدث معنا عن اغرب المواقف اللي مرت اثناء تصوير الطائرات

محمد احمد عسيري 28-10-2012 12:42 AM

يعطيك العافية كابتن ASSI على الموضوع الجميل
للاسف الشديد التصوير بالمطارات عندنا بالسعودية ممنوع بالمرة ويسمح بالتصوير فقط للمصرح لهم او العاملين بالمطار
فقط حصل لي موقف مخجل بالصيف الماضي بمطار الملك خالد الدولي بالرياض بغيت اصور الــ B777 والــ MD11 وبعض الطائرات وصراحة كان الموقع بعيد شوي عن عيون امن المطار ماامداني ارفع كاميرا الجوال الا واشوف الدورية بجنبي :icon_g10: واسلوبهم للاسف قاسي شوي

رويال 28-10-2012 02:38 AM

ههههههههههههههه
انا صورت طائرة الرئيس اليمني الجديد

طائرته من نوع 717 بوينج

ام ثلاث محركات وشكلها زي الام دي 90

THE TRANSPORTER 28-10-2012 04:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رويال (المشاركة 1269885)
ههههههههههههههه
انا صورت طائرة الرئيس اليمني الجديد

طائرته من نوع 717 بوينج

ام ثلاث محركات وشكلها زي الام دي 90

ثلاث محركات B727

B717 محركين

رويال 28-10-2012 04:36 PM

هههههههههههههه خلاص بوينج 727 شكرا لك ياكابتن

احمدعوض 28-10-2012 04:45 PM

انا صار لي موقف كنت اصور طائرة القصواء في مطار الخرطوم الدولي
فيأتي رجال الامن فإذا بالجوال يسقط من الخوف

شكرا على الموضوع الجميل

رويال 28-10-2012 05:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدعوض (المشاركة 1269997)
انا صار لي موقف كنت اصور طائرة القصواء في مطار الخرطوم الدولي
فيأتي رجال الامن فإذا بالجوال يسقط من الخوف

شكرا على الموضوع الجميل

هههههههههههههههههههههههههههههه

اي شركة تابعه القصواء (قج سمعت فيها )

احمدعوض 28-10-2012 07:55 PM

تابعة للخطوط الجوية السودانية

رويال 28-10-2012 08:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدعوض (المشاركة 1270062)
تابعة للخطوط الجوية السودانية

ايه صدقت من نوع ايرباص 300
بارك الله فيك

Airbus Concept 29-10-2012 12:19 AM

شكرا لكم واتمنى من جميع المصورين يصورون طائرات على الارض هههههههه للاسف كل الطائرات اللي يصورونها في الجو
عاوزين نشوف صور طائرات عربيه طائرة تعمل تاكسي او دخان التتش دون او هبوط كروس ويند حاجات زي الاجانب كده
عجبنى جدا صورة طائرة السعودية اللي كانت تسير على المدرج 23C في مطار القاهرة في حاله الاقلاع وهي ضمن المواضيع اللي اضفتها في قسم الصور
واكثر ما عجبنى هو انها تسير على الارض

رويال 29-10-2012 12:58 AM

هذي اذا كنت مسافر ياعزيزي

اما لغير ذلك احلم بها في السعوديه هههههههههههههههههههههه

محمد احمد عسيري 29-10-2012 01:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رويال (المشاركة 1270147)
هذي اذا كنت مسافر ياعزيزي

اما لغير ذلك احلم بها في السعوديه هههههههههههههههههههههه

اساسا مثل ماقال احد الاعضاء كان برحلة في رمضان الى جدة وصور بعض الاشياء بمطار الملك خالد الدولي
مثل ماتعرف اخي رويال بحكم انك من سكان الرياض مثلي وانت جاي المطار وقبل ماتوصل الصالة الداخلية رقم 3 قبلها صالة مغلقة رقم 4 طبعا لاحظ انه فيه سيارة تابعة للقوات الجوية على مااظن وعندها عسكري يقول لي هالعضو وانت جاي المطار تحس انك داخل ثكنة عسكرية :eek: ماهو بمطار مدني:hilarious:

رويال 29-10-2012 01:23 AM

صدقت ياعسيري مالت عليهم

بس انا مستغرب ياخي

المفروض يخلون التصوير مسموح لان يكون تسويق مثلا للخطوط السعوديه

اذا كان التصوير احترفي جدا جدا

وحتى من دون تصوير المفروض يسمحون

زي مانشستر في متنزهات للعوائل يتكون يشوفون المقلع والهابط ههههههههههههههههههههه

محمد احمد عسيري 29-10-2012 01:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رويال (المشاركة 1270156)
صدقت ياعسيري مالت عليهم

بس انا مستغرب ياخي

المفروض يخلون التصوير مسموح لان يكون تسويق مثلا للخطوط السعوديه

اذا كان التصوير احترفي جدا جدا

وحتى من دون تصوير المفروض يسمحون

زي مانشستر في متنزهات للعوائل يتكون يشوفون المقلع والهابط ههههههههههههههههههههه

والله ياعزيزي رويال احب اقول لك شيء
طبعا انت عارف حرم المطار من وين يبدأ من البوابة الجنوبية باتجاه المطار وبرضه البوابة الشمالية اللي وانت جاي من جهة البويبات والعاذرية والثمامة وبرضه وانت جاي من البوابة الشرقية بعد موقع مهرجان الجنادرية والبوابة الغربية بطريق الامير سلمان الجديد يعني بالله كل هالمساحة حرم للمطار ؟؟!!
ياخي وش المانع يفتحونها منتزهات صراحة مساحة شاسعة وتصلح والله للتصوير احنا مانقول لهم لازم تكون المساحة الى حد المطار يعني ياليت يتركون ولو مسافة 500 متر على الاقل عن المدرجات وفيه موقع صراحة احبه كثير يعني وانت جاي من البوابة الشرقية للمطار وقبل ماتدخل على المنطقة الصناعية والطيران الخاص هذاك الموقع صراحة رائع للتصوير
برضه ادلك على موقع افضل لما تكون الطائرات تهبط على مدرج 33L فيه ارض قبل ماتوصل للبوابة الشمالية صراحة رائعة اذا سلمت شيء اسمه ((المجاهدين)) لانهم دائما يكون تركيزهم على المناطق البعيدة عن المطار لكن اظن لو تخش اكثر بالارض ماراح يشوفونك
فأقول الله يهديهم ويفتحون لنا اماكن للتصوير لانه والله التصوير مستهويني لكن مثل مااشرت بردي الاول من اللي يسمح لنا بالتصوير
:ANSmile18:

رويال 29-10-2012 01:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد عسيري (المشاركة 1270159)
والله ياعزيزي رويال احب اقول لك شيء
طبعا انت عارف حرم المطار من وين يبدأ من البوابة الجنوبية باتجاه المطار وبرضه البوابة الشمالية اللي وانت جاي من جهة البويبات والعاذرية والثمامة وبرضه وانت جاي من البوابة الشرقية بعد موقع مهرجان الجنادرية والبوابة الغربية بطريق الامير سلمان الجديد يعني بالله كل هالمساحة حرم للمطار ؟؟!!
ياخي وش المانع يفتحونها منتزهات صراحة مساحة شاسعة وتصلح والله للتصوير احنا مانقول لهم لازم تكون المساحة الى حد المطار يعني ياليت يتركون ولو مسافة 500 متر على الاقل عن المدرجات وفيه موقع صراحة احبه كثير يعني وانت جاي من البوابة الشرقية للمطار وقبل ماتدخل على المنطقة الصناعية والطيران الخاص هذاك الموقع صراحة رائع للتصوير
برضه ادلك على موقع افضل لما تكون الطائرات تهبط على مدرج 33L فيه ارض قبل ماتوصل للبوابة الشمالية صراحة رائعة اذا سلمت شيء اسمه ((المجاهدين)) لانهم دائما يكون تركيزهم على المناطق البعيدة عن المطار لكن اظن لو تخش اكثر بالارض ماراح يشوفونك
فأقول الله يهديهم ويفتحون لنا اماكن للتصوير لانه والله التصوير مستهويني لكن مثل مااشرت بردي الاول من اللي يسمح لنا بالتصوير
:ANSmile18:

ههههههههههههههه وش نسوي امرنا لله

عمر الاشقر 29-10-2012 02:09 AM

والله كرهت المطار بسبب العسكر اول جيت المطار مطار الامير محمد بن عبد العزيز وعندنا المدارج قبلها طريق المسافه بين المدرج والطريق تقريبا 100 متر تصورو قربت من صور المطار الاجا العسكري ماد البوز من يوم شفته امد يدي على مفتاح القراند ماركيز وطعس ورحت جهة الخط من الناحيه الثانيه جلس مع ناس جايين يصورو جلست اصور معاهم يسلام لو اقدر ادخل المطار واحد يوم واجلس الفلف من سيارات البوش باك الى سيارات السلالم الى سيارة البنزين الى سيارة الصرف الصحي طبعا حقت الطائرات الى سيارت التموين الى باصات الخطوط الى سيارات مشرف الساحه رايح اسوي توم وجيري طبعا اي طياره رايحه توصل لازم الفلف فيها مشاغب

احمدعوض 29-10-2012 12:11 PM

هل التصوير ممنوع في مطار الملك فهد؟؟؟

bbjj 29-10-2012 01:17 PM

بالنسبة لاهل جدة .. وانت رايح المدينة المنورة طبعا في أول الطريق وانت على حدود جدة
المطار يكون على يمينك ويكون ككل شئ واضح فيه حتى الصالة الملكية يعني مافي حولها سور ولا أشجار ولا شئ
انا الاسبوع الماضي رحت للمدينة وفي أول الطريق ططبعا شفت الصالة الملكية وتعجبت الصراحة لاني أول مرة اشوفها وككانت واضحة جدا لا حولها أسوار ولا أشجار ولا اي شئ كذلك برضو صالة الحجاج نفس الشئ قدرت اشوفها واشوف طائرتها وشفت فيها اليمنية A330 والسعودية B777 يععني بوضوح كاني قدام الطائرة !
وككمان شفت اقلاع مباشر من مدرج 34L اظنها كانت E170 وبعدها طيران ناس يعني من لحظة دفع الثروتل الى اقلاعهم وانا هذا ككله قاعد أشوفه !

طبعا انا جاتني حالة الطيران الجنونية اللي لما أشوف طائرة او مطار اروح عالم ثاني مدري وين لكن عالم بعععيد ههههههههههههههههه

pilot A380 29-10-2012 02:18 PM

شكراً اخى الكريم كاتب الموضوع على هذا الموضوع الرائع والمثيير
حصل معى موقف وانا اصور بجوالى فى مطار الكويت كانت فى سنة 2010
معظم الــ كانوا بالصالة يتفرجوا عليا وانا الصور !!!
السبب انا مادرى !!
صراحة حسيت إنى محرج لاكن صممت وصورت صور لا عدد لها
كانت جداً كثيرة
تحياتى
...

محمد احمد عسيري 29-10-2012 03:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدعوض (المشاركة 1270245)
هل التصوير ممنوع في مطار الملك فهد؟؟؟

التصوير ممنوع بجميع مطارات المملكة العربية السعودية

الساعة الآن 01:58 PM.