:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   الوظائف - Job, Employment, Career fairs (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=62)
-   -   بالخير (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=128200)

saham 04-10-2012 07:18 AM

بالخير

السلام عليكم كيفكم أخواني
عندي أستفسار هل يناسب أني أجمع تخصصين ببعض فانا أحب الطيران والطب فهل يجي مثلا اكون طيار وعندي شهادات ودبومات مثلا في الطب مثلا الإسعاف < أكون عندهم طيار مسعف ؟أو نحوه وهل تفيدني بالطيران وتزيد من دخلي الخاص وماهي الوظيفة في الطيران يعني اكون في الطيران ؟

MR.B777 04-10-2012 08:45 AM

بس اظن المضيفين يكونون مسعفين
اما طيراين مااظن

saham 04-10-2012 07:27 PM

جزاك الله خير إلا أقدر على مأظن لما اكون في طيران الهيلاكوبتر المسعف في الهلال الاحمر مثلا ؟

THE LORD KSA 04-10-2012 10:01 PM

ينقل الى الوظائف - Job, Employment, Career fairs - : : Flying Way : :
يرجى مراعاة اختيار القسم المناسب للمواضيع مستقبلا ..

saham 05-10-2012 09:36 PM

عطوني جواب جزاكم الله خيرا رجاء انا محتاج أجابتكم

saham 08-10-2012 11:23 PM

ممكن تجاوبون على أسألتي

THE LORD KSA 08-10-2012 11:35 PM

ياكابتن والله اول مره اسمع برغبتك هذي
ان تخصصت في الطيران فانت لا علاقة لك بالطب والعكس صحيح
ولا يوجد شئ يسمى طيار مسعف او طبيب طيار فهما مجالان مختلفان جدا
ايضا عند تقديمك لشركة طيران مستقبلا فان شهادة الطب او غيره لن تهمهم فلذلك ستكون فائدتها شخصية فقط

saham 09-10-2012 05:35 AM

ههه أهلا بيك أنا عارف لكن أنا سمعت من متخصصين في -العسكرية- في السعودية يقولوا أن (طبيب الطيران ) يقدر يطير بالطيارة لكن سمعت من طرف أخر انو يكون فقط بالحالات الإضطرارية ولكن سؤالي هل طبيب الطيران في المطارات إذا كان معاه رخص يقدر يطير بالطيارة ؟ < مادري احس انو سؤال صعب عليكم خخ يالله تحدي

لكن سؤال مريح لكم أبغا اعرفو " دراسة البكلاريوس كم تستغرق وهل يمديني أقصر مدتها بالترم الصيفي ؟ وكيف أسرع تخرجي بالجامعه ؟ وهل دولة سويسرا تدرس الطيران وماهي الأماكن الي تدرس فيها طيران..

أتمنى أن تفيدوني أرجوكم ولكم كل الدعاء

THE LORD KSA 09-10-2012 12:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saham (المشاركة 1265049)
ههه أهلا بيك أنا عارف لكن أنا سمعت من متخصصين في -العسكرية- في السعودية يقولوا أن (طبيب الطيران ) يقدر يطير بالطيارة لكن سمعت من طرف أخر انو يكون فقط بالحالات الإضطرارية ولكن سؤالي هل طبيب الطيران في المطارات إذا كان معاه رخص يقدر يطير بالطيارة ؟ < مادري احس انو سؤال صعب عليكم خخ يالله تحدي

لكن سؤال مريح لكم أبغا اعرفو " دراسة البكلاريوس كم تستغرق وهل يمديني أقصر مدتها بالترم الصيفي ؟ وكيف أسرع تخرجي بالجامعه ؟ وهل دولة سويسرا تدرس الطيران وماهي الأماكن الي تدرس فيها طيران..

أتمنى أن تفيدوني أرجوكم ولكم كل الدعاء

يؤسفني ياعزيزي ان اكسر مجاديفك بخصوص طبيب الطيران
طب الطيران هو تخصص مثل باقي تخصصات الطب الشائعة ويسلكه من له رغبه في ذلك وهو طب يدور حول الاعراض والامراض التي تصيب الاطقم الجوية ويتخصص بها بالاضافة تخصصة في عمل الكشوفات الطبية وايضا يدخل ضمن اللجان الطبية التي تدرس موضوع احد افراد الاطقم الجوية طبيا لابقائة في الخدمة او تحويله للخدمات الارضية
طبيب الطيران قد يمارس مهنته على متن الطائرات ولكن لدينا في السعودية فهو قطعا لا يقودها حتى في امريكا ومن حسب مشاهدتي فهم لا يحلقون بالطائرات

كل التوفيق لك

THE LORD KSA 09-10-2012 08:21 PM

اطلع اكثر هنا
طب الطيـــــــــــــران ...

saham 09-10-2012 08:21 PM

جزاك الله خيرا طيب سؤال كم يصل راتب طبيب الطيران في السعودية ؟

THE LORD KSA 09-10-2012 08:23 PM

لا اعلم ياعزيزي لكن سأحاول ان اتحصل لك على معلومة في الايام القادمة

saham 09-10-2012 08:24 PM

كل الدعاء لك وأسف لأزعاجك

الساعة الآن 03:27 PM.