:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   _][_ .. قسم صور وفيديو الطيران التشبيهي .. _][_ (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=70)
-   -   [إعــلان] أحب ان أتقدم بأعتذار لكابتن أيمن (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=120820)

يا رب عايز ابقى طيار 10-05-2012 04:06 PM

أحب ان أتقدم بأعتذار لكابتن أيمن

بعد التحية و سلام الله عليكم و رحمته و بركاته ,,,,,
انا من مدة طويلة حوالى الشهرين كان حدث خلاف بينى و بين كابتن أيمن .. و كنت ساعتها متضايق ,, اما لما هديت و فكرت و لقيت انى غلطان ف مستحيل و عمرو الاعتراف بالخطا يكون عيب ولا فى اى غلط بل هوا عين الصواب و خصوصا انا يعز عليا ان يزعل منى حد من علامات المنتدى الكبيرة ف انا هنا فى الموضوع ده أحب ان اتقدم بأعتذار لكابتن أيمن و ارجو ان يتقبله منى خصوصا بعد ما العضو زغلول لايت دخلنى فى خلاف انا ليس لى به اى شان ف اتمنى من كابتن أيمن ان يتقبل أعتذارى .
و جزاكم الله كل خير ,,,

زغلول لايت 10-05-2012 04:09 PM

مشكلة ايه الى انا دخلتك فيها ؟؟؟؟

الخط الملكي 10-05-2012 04:12 PM

ولا في أجمل من التسامح والتصافي والتراضي

شكرا لك اخي على تواضعك واعتذارك من أخيك وهو سيقبل إن شاء الله
ومثلك مطلوب الله يتقبل منك

شكرا

يا رب عايز ابقى طيار 10-05-2012 04:13 PM

لو سمحت انتا جاى جديد و بتعمل مشاكل و تدخل ناس تانى فيها و انا مليش دعوة انا مش عايز حد يزعل منى يا ريت يا كابتن متدخلنيش فى اى مشاكل و لو بتسئل عرفتك منين يوم المطار لما قبلتك و كنت جاى من مدريد .... يا ريت لو سمحت ملكش دعوة بيا نهائى

يا رب عايز ابقى طيار 10-05-2012 04:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخط الملكي (المشاركة 1198535)
ولا في أجمل من التسامح والتصافي والتراضي

شكرا لك اخي على تواضعك واعتذارك من أخيك وهو سيقبل إن شاء الله
ومثلك مطلوب الله يتقبل منك

شكرا

ربنا يخليك و ان شاء الله يقبل الاعتذار و تقبل السموحة منى اخى الكريم

Capt. Kareem Al-Ashry 10-05-2012 04:15 PM

أحسنت في اعتذارك وان شاء الله هو حيتقبل منك ومفيش احسن من التسامح بيننا
مع خالص تحياتي

يا رب عايز ابقى طيار 10-05-2012 04:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Capt. Kareem Al-Ashry (المشاركة 1198539)
أحسنت في اعتذارك وان شاء الله هو حيتقبل منك ومفيش احسن من التسامح بيننا
مع خالص تحياتي

جزاك الله خير يا كابتن كريم

aymenalouica 10-05-2012 05:32 PM

ولمن صبر وغفر إن ذلك لمن عزم الأمور صدق الله العظيم
أنا لو ترجع لأول مشاركة ليا في هذا المنتدى على الاطلاق عندما رفعت طائرة الـــpmdg 737 ngxكان أول كلام قلته أني أحبكم في الله لفظلكم الكبير علي في عالم الطيران
و ان شاء الله لن يشوب حبي لكم أية شائبة مهما حدث
لذلك فأنا في قمة السعادة لاعتذارك و اتقبله بكل ود و احترام و كنت أنتظره على احر من الجمر لأني اعتز و أفخر بكم فردا فردا و لطالما تحدثت عنكم و عن ردودكم و أصلكم و أخلاقكم لزوجتي و لزملائي في العمل و كنت اتباهى أمامهم بمعرفتكم و صداقتكم و أخوتكم.

أرجو من العزيز السميع ان يبقينا على الود ما حيينا
و أنا بدوري اعتذر منك اذا كانت اية ملاحظة او كلمة لمست احساسك او ضايقتك فأرجو منك أن تلتمس لي العذر
دمت بمحبة أخي كابتن عايز أبقى طيار و سادعو من صميم قلبي أن تصبح أكبر طيار و تصطحبني في كابينتك ضيفا و دارسا

My love B747 10-05-2012 06:14 PM

طبعــآ آنــآ الحمد لله مريح نففسسي ولآ آشــآرك في آي موضوع بسسبب المشــآكل الزآيدةة هذي الفترةة لكن اليي شدني في هذآ الموضوع هو رد الكــآبتن آييمن
وآفتتح بالآية الكريمة وهي وان من قدر و عفى فان ذلك من عزم الأمور
طبعــآ آنــآ لآ آدععي المعرفةة الكـــآملة بدين الله تعــآلى لكن ربي آعطـآنــآ من العلم وله الحمد
الآيية آول مرة قريتهــآ في حيـآتي مــآ سمعتهــآ ولا مرة فآشك آنك كتبتهــآ غلط والآية الي آعرفهـآ آنــآ
((ولمن صبر وغفر إن ذلك لمن عزم الأمور )) صدق الله العظيم هذي الآية الي آعرفهــآ
كــآبتن آيممن آسف آذآ عقبت عليك بس دين الله مــآفيه مزح :)
آسسف مرة آخرى :))

cindebad 10-05-2012 06:32 PM

احييك اخوي العزيز يارب عايز ابقى طيار على هالعمل اللي اعتبره شجاعة منك ولا ينتقص ابدا منك بالعكس كبرت في نظري كثير وفي نظر جميع الاخوان
كثير من الناس من يراجع نفسه والقليل فقط اللي عنده شجاعه يعترف بخطأه
اقولك احسنت

وبالنسبة للكابتن ايمن قلبه كبير والله يديم المودة بين الجميع واللي صار انما نزغ من الشيطان الله يبعدنا عنه

aymenalouica 10-05-2012 06:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة My love B747 (المشاركة 1198582)
طبعــآ آنــآ الحمد لله مريح نففسسي ولآ آشــآرك في آي موضوع بسسبب المشــآكل الزآيدةة هذي الفترةة لكن اليي شدني في هذآ الموضوع هو رد الكــآبتن آييمن
طبعــآ آنــآ لآ آدععي المعرفةة الكـــآملة بدين الله تعــآلى لكن ربي آعطـآنــآ من العلم وله الحمد
الآيية آول مرة قريتهــآ في حيـآتي مــآ سمعتهــآ ولا مرة فآشك آنك كتبتهــآ غلط والآية الي آعرفهـآ آنــآ

انا لا أدعي اني حافظ للقران الكريم و لكني أعرف أن هناك اية بنفس المعنى الذي كتبته و لكني سوف اتثبت من النص القراني
أنا لا امزح بالدين و في كلامنا اليومي كثيرا ما نحاول ادراج ايات قرانية و نحاول قدر المستطاع أن لا نخطئ
على العموم الغلط مردود و مشكور على تعقيبك الكريم

My love B747 10-05-2012 06:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymenalouica (المشاركة 1198590)

انا لا أدعي اني حافظ للقران الكريم و لكني أعرف أن هناك اية بنفس المعنى الذي كتبته و لكني سوف اتثبت من النص القراني
أنا لا امزح بالدين و في كلامنا اليومي كثيرا ما نحاول ادراج ايات قرانية و نحاول قدر المستطاع أن لا نخطئ
على العموم الغلط مردود و مشكور على تعقيبك الكريم

ججزآك الله خيير على مــآفعلتهه وكثثر الله من آمثــآلك وآسئل الله آن يجعل القرآن ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء همنا وحزننــآ
تحيــآتي لك يــآ آسطورة التشبيهي :)

aymenalouica 10-05-2012 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة My love B747 (المشاركة 1198591)
ججزآك الله خيير على مــآفعلتهه وكثثر الله من آمثــآلك وآسئل الله آن يجعل القرآن ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء همنا وحزننــآ
تحيــآتي لك يــآ آسطورة التشبيهي :)

أشكرك حبيبي
لكني وددت أن أسوق اليك ملاحظة أنه من شيم العظام عدم الهروب من المواجهة اذا كانت هناك مشاكل زائدة في المنتدى على حد تعبيرك فلماذا لا تساهم بحلها و الحد منها عوض غيابك الذي يحزنني كثيرا لأنك كابتن مميز و لا انسى أبدا هبوطك الرائع الذي تحديتني به اذا كنت تذكر و الاجر و الثواب لك ان شاء الله
و أذكرك بالاية بسم الله الرحمان الرحيم ((
ولمن صبر وغفر إن ذلك لمن عزم الأمور)) صدق الله العظيم

يا رب عايز ابقى طيار 10-05-2012 07:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymenalouica (المشاركة 1198563)
أنا لو ترجع لأول مشاركة ليا في هذا المنتدى على الاطلاق عندما رفعت طائرة الـــpmdg 737 ngxكان أول كلام قلته أني أحبكم في الله لفظلكم الكبير علي في عالم الطيران
لذلك فأنا في قمة السعادة لاعتذارك و اتقبله بكل ود و احترام و كنت أنتظره على احر من الجمر لأني اعتز و أفخر بكم فردا فردا و لطالما تحدثت عنكم و عن ردودكم و أصلكم و أخلاقكم لزوجتي و لزملائي في العمل و كنت اتباهى أمامهم بمعرفتكم و صداقتكم و أخوتكم.

و أنا بدوري اعتذر منك اذا كانت اية ملاحظة او كلمة لمست احساسك او ضايقتك فأرجو منك أن تلتمس لي العذر
دمت بمحبة أخي كابتن عايز أبقى طيار و سادعو من صميم قلبي أن تصبح أكبر طيار و تصطحبني في كابينتك ضيفا و دارسا

مشكووور يا كابتن و جزاك الله كل خير و شكرا لتقبل الاعتذار و انه لشرف لى ان تقبل أعتذارى يا كابتن و جزاك الله كل خير

يا رب عايز ابقى طيار 10-05-2012 07:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cindebad (المشاركة 1198588)
احييك اخوي العزيز يارب عايز ابقى طيار على هالعمل اللي اعتبره شجاعة منك ولا ينتقص ابدا منك بالعكس كبرت في نظري كثير وفي نظر جميع الاخوان
كثير من الناس من يراجع نفسه والقليل فقط اللي عنده شجاعه يعترف بخطأه
اقولك احسنت

وبالنسبة للكابتن ايمن قلبه كبير والله يديم المودة بين الجميع واللي صار انما نزغ من الشيطان الله يبعدنا عنه

ربنا يخليك على أدبك و انتا علامة ثانية من علامات المنتدى و الاعتراف بالحق فضيلة و الحمدلله

يا رب عايز ابقى طيار 10-05-2012 07:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة My love B747 (المشاركة 1198582)

يا عم شارك و ميهمكش و لو فى مشاكل اتشطر و حلهها انتا ,,,,, :crazy_pilot::icon_g12:

My love B747 10-05-2012 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب عايز ابقى طيار (المشاركة 1198620)
يا عم شارك و ميهمكش و لو فى مشاكل اتشطر و حلهها انتا ,,,,, :crazy_pilot::icon_g12:

آقدمم آعتذآآري لآني لم آعلق ع موضوعك
آهنييك ع الخصصلة الرآئعةة الي فيك قليييل جدآ من النــآس من يعترفرون بخطــأهم وآنت منهم
وهذي علآمةة ع حسن خلقكك وجزآك الله خيرآ على مــآ فلعتته اليوم والله يخلي القلوب قريبة من بعضهــآ
وبالنسبة للمشــآكل فمن طبعي هذآ آني مــآ آحب المشــآكل آبدآ ولآ آحب آقربهــآ حتتى
وآحييك مرة آخرآ
آتمنىى آن تقبل آعتذآريي تحيــآتي لكم :)

يا رب عايز ابقى طيار 10-05-2012 07:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة My love B747 (المشاركة 1198623)
آقدمم آعتذآآري لآني لم آعلق ع موضوعك
آهنييك ع الخصصلة الرآئعةة الي فيك قليييل جدآ من النــآس من يعترفرون بخطــأهم وآنت منهم
وهذي علآمةة ع حسن خلقكك وجزآك الله خيرآ على مــآ فلعتته اليوم والله يخلي القلوب قريبة من بعضهــآ
وبالنسبة للمشــآكل فمن طبعي هذآ آني مــآ آحب المشــآكل آبدآ ولآ آحب آقربهــآ حتتى
وآحييك مرة آخرآ
آتمنىى آن تقبل آعتذآريي تحيــآتي لكم :)

كفاية انك مريت فى الموضوع و وضعت الرد بأى شكل ليس من الهام اى شىء و العفو لا تشكرنى على شىء ,, و مشكور على مرورك

انس بسام 10-05-2012 10:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب عايز ابقى طيار (المشاركة 1198529)
بعد التحية و سلام الله عليكم و رحمته و بركاته ,,,,,
انا من مدة طويلة حوالى الشهرين كان حدث خلاف بينى و بين كابتن أيمن .. و كنت ساعتها متضايق ,, اما لما هديت و فكرت و لقيت انى غلطان ف مستحيل و عمرو الاعتراف بالخطا يكون عيب ولا فى اى غلط بل هوا عين الصواب و خصوصا انا يعز عليا ان يزعل منى حد من علامات المنتدى الكبيرة ف انا هنا فى الموضوع ده أحب ان اتقدم بأعتذار لكابتن أيمن و ارجو ان يتقبله منى خصوصا بعد ما العضو زغلول لايت دخلنى فى خلاف انا ليس لى به اى شان ف اتمنى من كابتن أيمن ان يتقبل أعتذارى .
و جزاكم الله كل خير ,,,

باركـ الله فيك يا كابتن ولا في احلى من الاعتذار....:mic-me:

وهذا يدل على طيب شخصيتك>>مشكوور مقدمااا :d3oh:

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymenalouica (المشاركة 1198563)

وبرضوا ولا في احلى من التسامح :mic-me:

وهذا يدل على اخلاقك الجميلة يا كابتن وروحك الطيبة :onlinelong:

لكم احترامي وتقديري يا كباتن :mic-me::icon_g6:

يا رب عايز ابقى طيار 11-05-2012 12:00 AM

جزاك الله خير يا كابتن انس على كلماتك الرائعة

ك . محمد 11-05-2012 08:43 PM

كابتن محمد عبدالله يتصف بشيم جميلة جدًا ,, ومجرد أخطاء بسيطة لاتعكر صفو المحبة بيننا ,, ويظل الكباتن أيمن ومحمد من أعز أصدقائي في المنتدى ولهم مكانة كبيرة عندي ولم أعلم بمشكلتهم إلا اليوم ولكن أحمدالله أن المياه عادت لمجاريها وآمل أن يستمر الحال كما هو عليه ..

بارك الله فيك كابتن محمد والله يكثر من أمثالك

يا رب عايز ابقى طيار 13-05-2012 11:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ك . محمد (المشاركة 1198992)
كابتن محمد عبدالله يتصف بشيم جميلة جدًا ,, ومجرد أخطاء بسيطة لاتعكر صفو المحبة بيننا ,, ويظل الكباتن أيمن ومحمد من أعز أصدقائي في المنتدى ولهم مكانة كبيرة عندي ولم أعلم بمشكلتهم إلا اليوم ولكن أحمدالله أن المياه عادت لمجاريها وآمل أن يستمر الحال كما هو عليه ..

بارك الله فيك كابتن محمد والله يكثر من أمثالك

ربنا ما يحرمناش منك يا كابتن و من كلماتك الرائعة انتا الى عثل والله :d3oh: و انتا و كابتن ايمن غاليين عليا جدا والله تحياتى القلبية

feizjassim 13-05-2012 11:13 PM

بديع

شي جميل وبديع من الطرفين أحترامي لكم.:crazy_pilot:

jamal_325 14-05-2012 03:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلامى وتحياتى لجميع الاحباب والاصدقاء ..ولو ان تغيبى عن هذا المنتدى الغالى طال وانقطاعى عنه...الا انه دائما هناك رابطة وهى رابطة الاخوة والمحبة بين الجميع والتى لايمكن ان تنقطع لاى سبب من الاسباب.
اخى محمد اعتذارك وبهذه الطريقة زاد من احترامى وتقديرى لشخصك وهو دلالة على علو اخلاقك .
بارك الله فيك وبارك الله فى الكابتن ايمن وأدام الله صداقتكم .
لكم فائق تقديرى واحترامى الكابتن محمد والكابتن ايمن.

يا رب عايز ابقى طيار 14-05-2012 12:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feizjassim (المشاركة 1199682)
شي جميل وبديع من الطرفين أحترامي لكم.:crazy_pilot:

جزاك الله خير على كلماتك الطيبة

يا رب عايز ابقى طيار 14-05-2012 12:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamal_325 (المشاركة 1199747)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سلامى وتحياتى لجميع الاحباب والاصدقاء ..ولو ان تغيبى عن هذا المنتدى الغالى طال وانقطاعى عنه...الا انه دائما هناك رابطة وهى رابطة الاخوة والمحبة بين الجميع والتى لايمكن ان تنقطع لاى سبب من الاسباب.
اخى محمد اعتذارك وبهذه الطريقة زاد من احترامى وتقديرى لشخصك وهو دلالة على علو اخلاقك .
بارك الله فيك وبارك الله فى الكابتن ايمن وأدام الله صداقتكم .
لكم فائق تقديرى واحترامى الكابتن محمد والكابتن ايمن.

حبيب هارتى والله ليك وحشة يا كابتن جزاك الله و عفاك على كلماتك الحسنة هذه و انتا من أحسن الناس فى المنتدى و من أرقاهم أخلاقا

الساعة الآن 08:20 PM.