:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   (( بكالوريوس علوم طيران )) (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=107004)

أرسنال 15-06-2011 03:04 PM

(( بكالوريوس علوم طيران ))

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ..

حبيت اسال ياشباب عن دراسة بكالوريوس علوم طيران اللي تقريبا مدة دراستها 4 سنوات وشف الفرق بينها وبين دراسة الطيران في سنتين ؟

وش المواد اللي تدرس في تخصص بكالوريوس علوم طيران ؟ وهل دراستها صعبة ؟

اسفين على الاطالة !

ولكم جزيل الشكر ..,

naharr 15-06-2011 05:33 PM

رد: (( بكالوريوس علوم طيران ))

انا سألت الخطوط السعودية قالولي بعثات دراسة الطيران 5 سنوات أول سنه انقلش والثانية تاخذ رخصت طيران والثلاث سنوات الباقية تدرس تخصص أدارة طيران ياريت الشباب يعطونا معلومات وهل هو صعب ولا سهل والمواد الي ناخذها

أرسنال 15-06-2011 05:57 PM

يعطيك العافية اخوي naharr طيب دراسة الانجلش راح تكون مع عائلة ولا بدون ؟

naharr 16-06-2011 01:12 AM

لا كل جامعة في أمريكا لها معهد انقلش للطلاب الأجانب انت بتدرس بالمعهد بس اذا خذيت التوفل مايحتاج تدخل المعهد تروح على دراسة الطيران على طول

referee 26-08-2011 01:41 PM

بالفعل يا اخوان فهمونا وش هي الفرق وش هو الافضل ...

حلمـــ{طيار}ــــي 31-08-2011 08:30 PM

اهلين باخواني كباتن المستقبل ,,,,,

كل عام وانتو بالف خير والامه الاسلاميه يارب ....

اخ نهار ياريت تخبرني كيف اتصلت بالسعوديه لانه انا اخر سنه لي وعقدتي بالانقلش فمدري قريت انهم هم يدرسونا مو لازم نختبر التوفل تبعهم !

ادري دوختك معي بس ياريت تجيني ع الخاص وتقولي طريقه الاتصال بهم والانقلش هم اللي يدرسونا ولا شو؟
بانتظارك...

تقبلو مروري وربي يوفقكو لما تصبو اليه ...

C.M7md 05-08-2012 08:16 AM

أرحو يا إخواني إفادتي من باب الأخوة في الإسلام, أنا راح أطلع على حسابي لأمريكا وأدرس معهد إذا خلصت معهد أبي أقدم على جامعات فيها تخصص علوم طيران فمن يعلم اي جامعة لديها هذا التخصص(علوم طيران) يخبرني مع أهمية أنها موصى بها من وزارة التعليم العالي وليست موقوفة وهل الجامعات إذا قدمت عليها تنظر إلى معهدك مع العلم ان معهدي اسمه ELS في مدينة بيتسبرغ.

C.M7md 05-08-2012 08:19 AM

مع العلم اني لا أريد اكاديميات بل أريد بكالوريوس علوم طيران او طيران تجاري ويكون فيه رخص ورخصة الطيران التجاري CPL

Abo Alyaa 13-08-2012 07:12 AM

الله يوفقنا جميععع

خبير الطيران 13-08-2012 05:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.M7md (المشاركة 1236418)
مع العلم اني لا أريد اكاديميات بل أريد بكالوريوس علوم طيران او طيران تجاري ويكون فيه رخص ورخصة الطيران التجاري CPL

جامعة امبري ريدل لها فرعين فرع في اريزونا وفرع فلوريدا هيه افضل جامعة لأنها بتعطيك البكالوريوس + الرخص وهيه نفس الجامعة اللي بتبتعث الخطوط السعودية عليها طلابها :) وبما انك تدرس في اي ال اس الجامعة بتقلك اذا خلصت المستوى 112 تدخل الجامعة بدون شرط التوفل او الايلتس وهذا خبر حلو بالنسبة لكـ وبالتوفيق ان شاء الله

عبد الإله علي ال مشتوي 29-09-2018 09:56 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
مساء النور والسرور
حبيت استفسر
انا قمدت على وظيفتك بعثتك
تخصص علوم طيران
هيئة الطيران المدني
ممكن اعرف ايش هو تخصص علوم طيران
اقصد اذا تخرجت ايش اصير

عبد الإله علي ال مشتوي 29-09-2018 09:59 PM