:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   منظومات الطيران VATSIM & IVAO online (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=89)
-   -   [درس] خـــاص بطلبات الدروس و الشروحات (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=125666)

Cpt.Mohammed 13-08-2012 09:24 PM

خـــاص بطلبات الدروس و الشروحات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

اهلاً وسهلاً بكم في قسم الإيفاو ..

عزيزي عضو خط الطيران , يسعدنا جداً ان ترتقي بمستواك في عالم الطيران التشبيهي , و لهذا يمكنك طلب اي شرح هنا و سنقوم بأعداد درس متكامل لك مدعم بالصور و الفيديو ان أمكن في أقرب وقت ..

و لكن قبل طلب اي درس من فضلك قم بالبحث اولاً في شروحات قسم الإيفاو , عبر هذا الموضوع المثبت

فهرس مواضيع قسم الـIVAO " محدث "

عبدالله نو 06-07-2013 04:53 PM

اخوي انا مو عارف من وين ابداء انا عندي fsx بس مكرك ينفع العب فية اونلاين وكيف اشوف اصحابي في المحاكي ارجو الرض وشكراا

الكابتن الحالم 06-07-2013 06:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله نو (المشاركة 1313815)
اخوي انا مو عارف من وين ابداء انا عندي fsx بس مكرك ينفع العب فية اونلاين وكيف اشوف اصحابي في المحاكي ارجو الرض وشكراا

اهلا اخي , طبعا ينفع ..

ابدأ من هذا الموضوع :
مواضيع تهمك للطيران على الـ IVAO

العمييد 06-09-2013 10:18 AM

مشكووووووووووور

abu jazzi 22-09-2014 12:33 PM

طيب سجلت في موقع الايفاو وحملت الايفاب.. ودخلت المحاكي وحطيت ميتي بلاير طلعلي التسجيل في game spy او تسجيل الدخول.. وحطيت اي ااسم وسجلت دخولي طلب مني : enter ip address
اتمنى الرد الواضح في اقرب وقت ممكن اخي الكريم ..

الكنق دوم 19-12-2015 07:01 AM

رد: خـــاص بطلبات الدروس و الشروحات

شكرا على الموضوع الرائع

aabr2001 14-07-2016 12:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياكابتن لدي طلب اذا سمحت.
ارغب في اختصارات المحادثة الكتابية مع المراقب الجوي...فكل المحادثات التي وجدتها صوتية مفيدة مثل المحادثة التي وضعها لنا الكابتن امبراطور الطيران, و لكن طول الرسالة عائق في كتابتها وليس لدى مايكرفون, وهذا مثال:
--------------------------------------------------------------------
Pilot: roger , push back and startup is approved, runway in use 33L, call you ready for taxi Gulfair060
نص محادثة صوتية
كتابتها بتاخذ وقت كثير...فياليت لو فيه ملف اختصارات لطلب الاذن بالبوش باك و الاقلاع والهبوط بمعنى التعامل مع المراقب الجوي بالكتابة.
ولك جزيل الشكر.

La Capitano 15-07-2016 02:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aabr2001 (المشاركة 1419285)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياكابتن لدي طلب اذا سمحت.
ارغب في اختصارات المحادثة الكتابية مع المراقب الجوي...فكل المحادثات التي وجدتها صوتية مفيدة مثل المحادثة التي وضعها لنا الكابتن امبراطور الطيران, و لكن طول الرسالة عائق في كتابتها وليس لدى مايكرفون, وهذا مثال:
--------------------------------------------------------------------
Pilot: roger , push back and startup is approved, runway in use 33L, call you ready for taxi Gulfair060
نص محادثة صوتية
كتابتها بتاخذ وقت كثير...فياليت لو فيه ملف اختصارات لطلب الاذن بالبوش باك و الاقلاع والهبوط بمعنى التعامل مع المراقب الجوي بالكتابة.
ولك جزيل الشكر.

بالعادة اشوف اللى يستخدم الكتابه فقط مايكتبو الكلمه كامله على سبيل الكلام اللى ذكرته يكون زي كذا rgr , s/p approved dep rwy 33L, Will call for taxi

التيك اوف t/o
اللاين اب l/u
الهولد بوينت h/p
يعني حاول تختصر الكلمات بشكل مفهوم

aabr2001 15-07-2016 01:47 PM

الله يجزاك خير الجزاء...باحاول اختصر واشوف .

الساعة الآن 07:42 PM.