:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   نظم الحجوزات الالية لوكلاء السياحة و السفر (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   معلومات عن مواقع الحجز الالكترونية (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=44134)

ساراااا 09-01-2009 04:37 AM

معلومات عن مواقع الحجز الالكترونية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يديم عليكم الخير والنعمة

لو سمحتوو ابغى معلومات عن مواقع الحجز الالكترونية(زي موقع الخطوط السعودية مثلا) .. للي عندوو اي خبرة وممكن يفديني

نبذة تاريخية .. سير العمل فيها .. اهدافهاا

وجزاكم الله كل خيرر

اتمنى تساعدووني في مشروع تخرجي

The Bomb 09-01-2009 07:12 PM

رد: معلومات عن مواقع الحجز الالكترونية

وعليكم السلام...اختي الكريمة راجعي القسم ما شا الله في من المعلومات الكثير....ما عليك الا البحث وان شاء الله تلاقي مبتغاك...
لك مني كل التحية

ساراااا 10-01-2009 01:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موسى مصطفى (المشاركة 459847)
وعليكم السلام...اختي الكريمة راجعي القسم ما شا الله في من المعلومات الكثير....ما عليك الا البحث وان شاء الله تلاقي مبتغاك...
لك مني كل التحية

انا تابعت القسم .. بس ما وجدت كلام يفيد المشروع انا ما ابغى النظام نفسو .. انا ابحث عن نبذة تاريخية .. ( متى تم إنشاء اول موقع للحجز الالكتروني على الانترنت .. مثلا )

شكرا آخي الكريم على تعاونك

الله يجزيك الخير

ابو مشاري 10-01-2009 02:15 AM

لو كان عندك بعض الوقت استطيع امدادك بالمعلومات كاملة لأني لم استلم ادارة القسم الا هذا الإسبوع. واحتاج لبعض الوقت لاعطائك المعلومات المطلوبة.

ساراااا 10-01-2009 03:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي (المشاركة 460106)
لو كان عندك بعض الوقت استطيع امدادك بالمعلومات كاملة لأني لم استلم ادارة القسم الا هذا الإسبوع. واحتاج لبعض الوقت لاعطائك المعلومات المطلوبة.

معايا اسبوع آخر جزاك الله الف خير عل تعاونك و آثابك الجنة

ابو مشاري 18-01-2009 11:19 PM

اعتذر اختي على التأخير. حاليا استطيع امدادك بمعلومات مبسطة عن موضع الخطوط السعودية.
تم انشاء الموقع في العام 2003 باللغة الإنجليزية ثم تم عمل النسخة العربية من الموقع. في الخطوة التالية تم عمل مواقع باللغة الإنجليزية لكل من بريطانيا واوروبا وامريكا وموقع للموظفين. اي اصبح اجمالي الروابط 7 مواقع كل يخدم الجهة التابعة له. اب ان موقع المملكة يخدم الركاب المسافرين من والى السعودية وتبدأ رحلاتهم من السعودية وموقع بريطانيا يخدم الركاب المسافرين من والى بريطانيا وتبدأ رحلاتهم من بريطانيا. طرق البيع فيها ونأخذ موقع المملكة كمثال عن طريق بطاقات الإئتمان الصادرة من السعودية او بطاقات سامبا ويتم السداد عن طريق سامبا في كل الحالات. واي تفاصيل اضافية ارجو اشعاري لأقوم بإمدادك بها.

ساراااا 18-01-2009 11:34 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عربي (المشاركة 465901)
اعتذر اختي على التأخير. حاليا استطيع امدادك بمعلومات مبسطة عن موضع الخطوط السعودية.
تم انشاء الموقع في العام 2003 باللغة الإنجليزية ثم تم عمل النسخة العربية من الموقع. في الخطوة التالية تم عمل مواقع باللغة الإنجليزية لكل من بريطانيا واوروبا وامريكا وموقع للموظفين. اي اصبح اجمالي الروابط 7 مواقع كل يخدم الجهة التابعة له. اب ان موقع المملكة يخدم الركاب المسافرين من والى السعودية وتبدأ رحلاتهم من السعودية وموقع بريطانيا يخدم الركاب المسافرين من والى بريطانيا وتبدأ رحلاتهم من بريطانيا. طرق البيع فيها ونأخذ موقع المملكة كمثال عن طريق بطاقات الإئتمان الصادرة من السعودية او بطاقات سامبا ويتم السداد عن طريق سامبا في كل الحالات. واي تفاصيل اضافية ارجو اشعاري لأقوم بإمدادك بها.

الله يجزاك خير آآخي الكريم .. شكرا لتعاونك .. آعتقد انو هذه المعلومات كافية في الوقت الحالي

الساعة الآن 07:58 PM.