:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   جروب للدراسة في فينيكس ايست (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=114996)

MoHaMeD FREE 19-12-2011 12:20 PM

جروب للدراسة في فينيكس ايست

السلام عليكم ورحمة الله

أخواني انا اعرض هذا الموضوع بعد البحث الطويل في مجال الطيران وتعدد الأكاديميات وقد اخترت

أكاديمية فينيكس ايست وذلك لمميزاتها الكبيرة كما ذكر لنا أعضاء المنتدى الكريم ^_^

فنريد ان نكون مجموعة عربية للدراسة هناك سويا فمن يريد الذهاب

هذه معلومات كاملة
عن الاكاديمية

[أخبـار] اسعار برامج اكاديمية PhOeNiX EaSt AcAdEmY

الرجاء الإطلاع عليها ومن ثم مراسلتي على الإيميل

مع العلم ان الدراسة بعد خمسة اشهر في شهر july

[email protected]

أمير النهرين 20-12-2011 09:10 AM

اكادميه فينكس اكادميه جيده ولكن للاسف الاسعار فيها غاليه شوي بالمقارنه مع باقي الاكادميات...وكثره عدد الطلاب الي فيها يشكل صعوبه في تحديد مواعيد الطيران...الاكادميه قويه و بعض شركات الطيران تبتعث طلابها لهاذي الاكادميه لغرض التدريب....يرجى التأكد من الاسعار لان الرابط الي مطروح في الموضوع قديم و الاسعار بتتغير ...يفضل الاتصال بهم و التأكد من الاسعار و التفاصيل و ثم تحدد اهدافك على اساسها...تحياتي لك

waheb 20-12-2011 07:28 PM

hi guys , sorry that i dont write in arabic this moment .. but i have contact the pheonix east aviation an the send me in the mail some papers and catalog with it;s updated courses for 2012

here it is :

PHOTOS

In my opinion it is very expensive school .. i am attending to make a PPL + IR next summer and i;m still confused which school to choose ....

MoHaMeD FREE 23-12-2011 03:29 AM

اولا:: شكرا جزيلا على المرور الكريم خاصة اخي الامير صاحب الموضوعات الرائعة في هذا المنتدى الشامل ...

ثانيا ::انا أخترت هذه الأكاديمية بالرغم من سعرها المرتفع لأنه يمكن بعد التخرج منها العمل بها كمدرب بمرتب

واهم حاجة هي الساعات 1500 ساعة مش بسيطة وانا راسلتهم والاسعار قريبة للموضوع المذكور اعلاه ...

إذا في أكاديمية ارخص بتوفر عدد ساعات كبير ياريت تفيدونا لسة قدمانا مدة ....؟؟

turky20 23-12-2011 07:57 PM

لا انصحك اخي الكريم نهائيا فينكس من اسوء المدارس هنا الكلام الي فى الموقع غير الواقع

waheb 23-12-2011 09:30 PM

انا انوي دراسة الطيران في FREEWAY AVIATION ب ماريلاند , اسعار مقبوله . ولأنه مركز cessna pilot center يعني ان صيانة الطائرات 100% .

Pilots License Ground School Aircraft Rental Flight Training Flight Instruction Annapolis Bowie Maryland MD Washington DC

MoHaMeD FREE 24-12-2011 02:51 PM

اولا شكرا على المرور

بصراحة اخ تركي انا بقالي خمس اشهر في المنتدى بجمع معلومات عن الاكاديمية ماقرأت حاجة مثيرة للشك

مع العلم أني راسلت الأكاديمية وتأكدت من الاسعار والتوظيف رد على واحد اسمه ruddy..

ثانيا انا اعلم ان الدراسة غالية بس الميزة الكبيرة هي انك راح تعمل مدرب وده راح يوفر لك 1500 ساعة

يعني فين الشركة اللي راح ترفضك .... ؟؟؟؟؟

ياريت للي يدرس في فينيكس ايست يمدنا بالمعلومات ...

وكما قلت سابقا لو في اكاديمية بتدي نفس الميزة بسعر اقل ياريت تفيدونا راح اكون شاكر جداااا

تحياتي لأروع منتدى وأحلى أعضاء ,.......^_^....

turky20 24-12-2011 06:42 PM

• ياخي الكريم فينكس بس كلام والواقع غير كلو نصب في نصب
  • مافي احد راح عندهم وكمل كل الي يروح يسحب ويتضايق من المدرسه والاسعار غالية جدا وفي ارتفاع دائم

MoHaMeD FREE 27-12-2011 08:01 PM

الرجاء الاطلاع على هذه المعلومات

معلومات رسميه من اكادمية فونكس أيست (طيران+ترحيل جوي)

turky20 27-12-2011 10:54 PM

لاتورط وتروح فينكس

MoHaMeD FREE 28-12-2011 12:19 AM

اللهم وفقنا للإختيار السليم ^_^

الساعة الآن 05:58 PM.