:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   _][_ .. قسم صور وفيديو الطيران التشبيهي .. _][_ (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=70)
-   -   التجربه الأروع علي الاطلاق EZCA+FREETRACK فيديو سريع لبيان الفارق بين الطبيعي و الغير الطبيعي (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=110221)

Marwan Hamed 28-08-2011 07:56 AM

التجربه الأروع علي الاطلاق EZCA+FREETRACK فيديو سريع لبيان الفارق بين الطبيعي و الغير الطبيعي

السلام عليكم و رحمه الله

دائما عندما نتحدث عن الواقعيه نتحدث عن جرافيكس عاليه و ما الي ذلك .. و لكن العنصر المفقود دائما ما كنا نتجاهله ...

في عام 2008 كنت قد طرحت موضوع هنا بالمنتدي بالعنوان التالي :
لان اصنع جهاز الـ Track I R بنفسك .ــ الشرح الكامل مدعم بالصور

و كنت قد طرحت نفس الموضوع في منتدي أخر عام 2007 ... حينها كنت أستخدم 2004 , صنعت الجهاز , لكنني لم استخدمه سوي كم مره علي سبيل التجربه حتي أستطيع انشاء الموضوع ..

منذ أيام قررت ان اعيد تنصيع الجهاز , و تجربته في الأكس , خصوصا بعدما قرأت انه يستطيع العمل من دون تعارض مع EZCA ..
بعد بضعه مشاوير هنا و هناك لشراء المكونات . و بعض العمل لمده ثلاث ساعات ..اتممت الجهاز بحمد الله , و الأن أصبح لدي القدره علي الاحساس بالطائره بفضل EZCA , و الاحساس بما يحيط بي داخل الكوكبيت بفضل ال FREETRACK .. و هذه .. هي الواقعيه الحقيقيه ..

اليكم النتيجه , فيديو سريع للغايه لهبوط من الفرتوال كوكبيت بطائره L-39 من lotussim , اخترت هذه الطائره بالذات حيث ان النظر خارج الكوكبيت صعب و مجال الرؤيه بها تسده بعض العوائق , لذا كانت الأمثل لبيان قدرات الجهاز ..

https://www.youtube.com/watch?v=EzWDU8qOqdQ

روابط قد تهمك :
لان اصنع جهاز الـ Track I R بنفسك .ــ الشرح الكامل مدعم بالصور

حصريا ! أفضل اضافه لزياده الواقعيه : برنامج EZCA Camera .اهتزازات و حركه واقعيه,شاهد الفيديو لتعرف الفارق!

الشرح الكامل لبرنامج المؤثرات الواقعيه EZCA ل FSX

تحياتي

محب b707 28-08-2011 09:06 AM

((مروان حامد))

اسمحلي اقولك انك خبير كل شي وانت والله روووعه ((وتصويرك)) خرافي جدا جدا جدا جدا

اسمحلي اقولك هدولي التلات كلمات ان شاء الله تعجبك

...((فله،،،،شمعه،،،،منووره،،،،))...

((صدقني والله انت خليفة حاتم الله يرجعه للمنتدى بسلامه))

((وانا صراحتا مواضيعك وصبغاتك الروعه الخياليه))

((كلها))

((اسمحلي اقولك انك ملك الطيران التشبيهي زيك مافي ))

((والله العظيم))

((تقبل اعطر وارق تحياتي يا ملك الطيران التشبيهي))

((اخوك))

((ابراهيم عبد العزيز السند))

Marwan Hamed 28-08-2011 07:48 PM

أخي الكريم ابراهيم..
كم أسعدتني كلماتك الرقيقه المشجعه للغايه، و كم أسعدني مرورك الكريم،
شكرا عزيزي علي تشجيعك الرائع...
تحياتي....

DraKe Bell 28-08-2011 10:34 PM

بجد فعلا لا تعليق من جميع النواحي

فناااااااااااااااااااااان مبدع

تحياتي كابتن
وكل سنة وانت طيب

MЯ.Osten 29-08-2011 06:47 AM

مشاء الله علي الواقعيه بس ياريت يا كابتن تزودا ببعض المعلومات يعني جمعت تفضيل Track IR مينين من القاهره و اسامي المحلات علشان انا دورة و ملقتش او لو في حد بيبعها جهزه يبقي شاكرين اوي يا كابتن و بتوفيق

Marwan Hamed 29-08-2011 07:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MЯ.Osten (المشاركة 1123486)
مشاء الله علي الواقعيه بس ياريت يا كابتن تزودا ببعض المعلومات يعني جمعت تفضيل Track IR مينين من القاهره و اسامي المحلات علشان انا دورة و ملقتش او لو في حد بيبعها جهزه يبقي شاكرين اوي يا كابتن و بتوفيق

أسماء أماكن بيع المكونات الالكترونيه :

+النخيلي اخوان -باب اللوق (قريب من مجمع التحرير, في شارع الجامعه الأمريكيه)
+مجموعه شركات رام -باب اللوق (بجانب النخيلي)
+المأمون للالكترونيات - شارع الأهرام-الكوربه-مصر الجديده
+يوجد فرع للمأمون في مدينه نصر , لكن لا أعرف مكانه تحديدا ..

بالنسبه لبيعها جاهزه لن تجدها .. لكن من الممكن أن أعطيك رقم أحد زملائي مهندسين الكترونيات بالقاهره (انا خارج مصر حاليا) و من الممكن ان تتفق معهم ..سأرسل لهم التصاميم و يستطيعون تنفيذها و تسليمها لك جاهزه اذا أحببت..

البريق الأزرق 05-09-2011 09:07 PM

ما شاء الله , رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع ة يا مروان بمعنى الكلمة ...
و إن شاء الله يعود حاتم سالم غانم و بالتالي يكون عندنا ثنائي ذهبي في هذا المنتدى ..

soso66666685 10-09-2012 11:11 PM

ممتاز

:joystick::d3oh:

salam59 09-11-2012 02:54 PM

تحية طيبة للاستاذ مروان
كنت من المشاركين بنقاش صنع جهاز free track وصنعت نماذج كثيرة في وقتها وقد عدت لتثبيته مرة اخرى قبل ايام وقبله ثبت برنامج EZ camera ولكن عند تشغيل البرنامجين لا احس بتاثيرات الكاميرا وقرات بعض المواضيع وكيفية الاعدادات من برنامج الكاميرا ووجدت انه يخص Trackir5 واعني هنا النموذج الاحترافي الذي يباع بسعر عالي ولكن لا توجد اعدادات للنسخة المجانية free irtrack (or some thing like that) نرجو المساعدة والف شكر للموضوع

الساعة الآن 12:09 AM.