:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   استفسار || دراسةالطيران في جنوب إفريقيا (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=167245)

zel am 18-07-2017 01:39 PM

استفسار || دراسةالطيران في جنوب إفريقيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله مساءكم بكل خير
عندي بعض الاسئله وكلي امل تفيدوني فيها وتوجهوني

اولاً : هل دراسة الطيران مناسبة لمن وصل عمره 26 ؟ فيه أمل يلقى وظيفة في السعودية ؟
انا حلمي ادرس طيران من زمان ، وبعد البحث لاحظت الاغلبية ينصح بجنوب افريقيا لانها الارخص ما تتجاوز 110 الآف وتدريسهم محترم .
ابغى نصايحكم ماهي اشهر الاكاديميات في جنوب افريقيا
وكيف اعرف اذا كانت الاكاديميات معتمدة لدينا في السعودية . . مع الشكر

القيصر3 23-07-2017 08:24 PM

رد: استفسار || دراسةالطيران في جنوب إفريقيا

امريكا ارخص من جنوب افريقيا والطيران فيها افضل

فقط المعيشه اغلى في امريكا بشي بسيط
. لذلك ابحث عن مدارس الطيران بالمنتدى في ولايه فلوريدا. الاسعار بين 36000 الف الى 45000 الف دولار امريكي

عبدالله بن مسعود القحطاني 27-09-2017 10:11 AM

الله يعطيكم العافيه جميعا
انا ايضا الان عمري 26 سنه و لدرجة ما كنت احلم بالطيران ؛ تخبطت في بعض التخصصات الجامعيه الى ان وصلت لهذا السن فقررت ابدأ دراسة الطيران علما بأن لغتي الانقليزيه ممتازه جدا و لله الحمد
السؤال هنا ؟ هل عمري عائق بالنسبه لي ؟

Miss-A 27-09-2017 11:02 AM

العمر في الشركات العربيه ممكن يكون عائق لك للاسف, لاكن برا لا والدليل انا بحثت كثيرأ
حتى من ضمن الشروط مايكتبون العمر
يطلبون كابتن و مساعد كابتن ويكتبون العمر لايتعدى 56 سنه ! ع كذا العمر ماهو عائق للجميع لانك المشكله تكمن في 1500 ساعه او 2000 يعني اذا ماحصلت وظيفه بامكانك العمل بعقد مع شركه ب 1500 ساعه او 2000 بس السعر بيكون جدا مرتفع ( مادري كم بالضبط )وبعد ماتحصل هالساعات بامكانك ترجع تعمل في بلدك بالراحه لنهم راح يقبلونك بعدد الساعات الي معك كامساعد

Miss-A 27-09-2017 11:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن مسعود القحطاني (المشاركة 1436928)
الله يعطيكم العافيه جميعا
انا ايضا الان عمري 26 سنه و لدرجة ما كنت احلم بالطيران ؛ تخبطت في بعض التخصصات الجامعيه الى ان وصلت لهذا السن فقررت ابدأ دراسة الطيران علما بأن لغتي الانقليزيه ممتازه جدا و لله الحمد
السؤال هنا ؟ هل عمري عائق بالنسبه لي ؟

اقرى ردي فوق ممكن يفيدك

pilot x 27-09-2017 11:04 AM

افضل اكاديميتين فى جنوب افريقيا progress flight academy و flight school 43
انا درست فى
progress flight academy
وهى الاكاديمية الوحيدة فى العالم تعطى الطالب ساعات سولو على multi engine aircraft
وبدأت الدراسة وعمرى 26

rana hussine 27-09-2017 06:32 PM

دراسة الطيران مالها سن معين
و ما بنصح بالدراسة فى جنوب افريقيا ممكن تشوف اروبا و امريكا و انا بميل اكتر للرخصه الاوروبى لان السوق فيها اوسع و EASA معتمده باكتر من 132 منهم الخليجيه و الاجنبيه
و الدراسه ما بتطول يعنى لتكون اتخرجت بيتوصل لسن 28 سنه يعنى لسه ما وصلت لل 30 و ان شاء الله بتبنى ساعات و بترجع للخطوط الوطنيه ببلدك
و اذا بدك مساعدة بالرخصه الاوروبى راسلنى على الخاص و بقولك معلوماتى و المدارس اللى بعرفها

hamdiza3 02-11-2017 07:08 PM

أنا زرت جنوب إفريقيا و انصح الجميع بزيارة هذا البلد الجميل و للمزيد اليكم عاصمة جنوب إفريقيا.

الساعة الآن 11:48 AM.