:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   نظام اماديوس Amadeus System (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   انا حاسة اني تاهية ارجو المساعدة والافادة (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=25665)

LARA 22-04-2008 10:40 PM

انا حاسة اني تاهية ارجو المساعدة والافادة

انا لارا من مصر خريجة لغات وترجمة كنت ارغب بالعمل كظابط حجز في مصر الطيران وكنت ارغب في اخد كورس في الامديوس فاين اذهب علي الفور حاليا انا تفكيري مشتت جداا هناك من يقول لي ان اذهب لمصر الطيران وايضا من يقولون لي ان اذهب لمركز الاستاذ / نزية فأنا ارجو الافادة سريعا في هذا الموضوع خصوصاان هناك اختبار تقدمة مصر الطيران يوم 30/5/2008 اسف للاطاله عليكم ولكن انا فعلا مشتته جدااااااا وشكرا ليكم جمعيا:poster_spam:

LARA 22-04-2008 10:43 PM

رد: انا حاسة اني تاهية ارجو المساعدة والافادة

محدش عاوز يساعدني لية اختكم تايها يا ولاد الحلال

ابو مشاري 22-04-2008 10:56 PM

بالنسبة للأخ نزيه حقيقة لا أعرف عنه إلا من خلال المنتدى. لكن حسب ما سمعت من أحد المتدربين أن معهده جيد وذو مصداقية وهذا من الأسباب التي جعلتنا نرشحه في المنتدى كمعهد معترف.

مصر للطيران اعتقد أنها لا تعطي دورات إلا للموظفين لكن حسب علمي أن هناك وظائف مفتوحة للتقديم حاليا وأحد الأخوة طرح موضوع بهذا الخصوص هنا.
اقترح أن تتصلي بمعهد الأخ نزيه وتستفسري وتتأكدي بنفسك وأنت خير من يحكم بمدى إمكانية استفادتك وكذلك تتاكدي من إمكانية قبول التوظيف في مصر للطيران

RoMioX 23-04-2008 02:06 AM

أختي العزيزة LARA
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اذا كان هدفك هو الألتحاق بوظائف مصر للطيران فلتعلمي أنهم بعطون أولوية للحاصلين على كورس التسعير اليدوي و نظام الأميال المعطى فى مصر للطيران و لكن المشكلة أنك لكي تحجزي فى مصر للطيران سوف تنتظري لمدة طويلة نوعا ما .. فالحجز بالأسبقية فأنا أعلم عن زميل لي حجز فى 15 يناير و كورسه يبدأ فى 25 أبريل .. و لكن قد يكون الوضع قد تغير فيمكنك التأكد مرة أخري.
أما كورس الأماديوس فسوف تحتاجينه ليكون معك مبادئ نظام الحجز المعمول به فى مصر للطيران .. و أنا أنصح بمعهد الأستاذ نزيه عن تجربة شخصية ولأن الوقت سيكون فى صالحك حيث أن مدة الكورس 14 يوم تستطيعين بعدها عمل المقابلة فى مصر للطيران بعد الألمام بنظام الحجز و عالمه.
ملحوظة:
كورسات مصر للطيران تعطى فى التسعير اليدوي و نظام الأميال .. وهى مكونة من 3 مستويات .. سعر كل مستوي 800 جنيه مصري تعطى بعدها شهادة من مصر للطيران بإجتياز المتدرب كورس التسعير اليدوي و نظام الأميال "موثقة من الأياتا".

و أى إستفسار آخر يمكنك مراسلتى على الأيميل و يمكنك أخذه من صفحتي الشخصية .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

LARA 23-04-2008 10:59 AM

شكرا ليكو جميعا علي الاهتمام برسالتي ولكن هل مركز نزيه يعطي شهادة في الاماديوس ولا لاء؟ارجو الافادة ولكم مني جزيل الشكر

LARA 23-04-2008 11:21 AM

اررررررررررررجووووووووووووو الرد علي رسالتي الله يبارك فيكم :customsmile2:

ابو مشاري 23-04-2008 04:50 PM

اختي الكريمة الإستاذ نزيه وضع هواتف معهده وطرق الإتصال به ومعلومات كاملة عن معهده في المنتدى
يمكنك الرجوع للمواضيع وفيها الإجابة الشافية لأسئلتك واي إستفسارات يمكنك الإتصال بهم مباشرة.
وهذا الرابط يفيدك
https://www.flyingway.com/ar/m-nazeh2.html

LARA 23-04-2008 10:30 PM

شكرا ليك استاذ عربي وعلي اهتمامك برسالتي

sameh_78 29-09-2008 03:38 PM

thxxxxxxxxxxxxxxxxxx.

looma 10-10-2008 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LARA (المشاركة 254461)
انا لارا من مصر خريجة لغات وترجمة كنت ارغب بالعمل كظابط حجز في مصر الطيران وكنت ارغب في اخد كورس في الامديوس فاين اذهب علي الفور حاليا انا تفكيري مشتت جداا هناك من يقول لي ان اذهب لمصر الطيران وايضا من يقولون لي ان اذهب لمركز الاستاذ / نزية فأنا ارجو الافادة سريعا في هذا الموضوع خصوصاان هناك اختبار تقدمة مصر الطيران يوم 30/5/2008 اسف للاطاله عليكم ولكن انا فعلا مشتته جدااااااا وشكرا ليكم جمعيا:poster_spam:

اعتقد ان كورس مصر للطيران سيكون مناسبا جدا لكى
خاصة انكى تريدى العمل بها
هناك دفعة جديدة على وشك التعين ولكنهم للاسف فقد اجتازو الاختبارات منذ فترة طويلة ولن تلحقى بهم ولكن كونى على اتصال
بالادراة فى المطار وقد يكون هناك اعلان جديد قريبا باذن الله

برنسيسة 11-10-2008 07:02 AM

انا بضم صوتي لكل الناس التايهة
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اولا
ف
انا عضوة جديدة بالمنتدي وطلعت عيني لحد ماسجلت بمساعدة المشرفين عالمنتدي
انا اضم صوتي لصوت كل الناس التايهةواحب ان اشارك بالرد انا فعلا تايهة لاني حسة اني عمالة ادفع لوس وبس ودة فمصر للطيران فقطاع التدريب لاني بتدرب علي حجز واصدار التذاكر بس التعبني انا بعد كدة هعمل اية بعدمخلص تدريب عملي فمكاتب مصر للطيران هل مصرللطيران فعلا هتديني اولوية فالتعين ولا اشوف حظي فاي حتة تانية وسؤال اخير وعذرا ع الاطالة انا لمارحت مصرللطيران رحت المكان الصح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

abdo22 11-10-2008 11:57 AM

المشكله ان الكل مستعجل المجال محتاج صبر لان مش كل الى خد كورس يقدر يشتغل في شركة طيران لان شركه الطيران اعلى شى ممكن يوصله ضابط الحجز لازم يكون عنده خبره طويله وفعليه فى مجال الحجوزات ومش اماديوس بس كل GDS لان شركه الطيران مبتعتمدشى على نظام حجز واحد الا ازا شركه الطيران كانت بتعطي تدريب مكثف مثل طيران الاتحاد ومبتعينش الا بعد الامتحان لان احنا كشركات بنرجع لموظفين شركات الطيران للحصول علي المعلومات حول الحجوزات والبدايه بتاعتك ممكن تكون مع الاستاز نزيه الزى لا يبخل علي احد بالمعرفه وشكرا

hany1973 13-10-2008 12:12 PM

لارا..الان....قطاع التدريب لمصر للطيران..اقوى...تحياتى...هانى..(مصر للطيران)

الساعة الآن 05:00 PM.