:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   بعثات الخطوط الجويه السعوديه ... الرجاء الدخووول للأهميه (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=71032)

الكابتن مهند 11-11-2009 08:29 PM

بعثات الخطوط الجويه السعوديه ... الرجاء الدخووول للأهميه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جماعة الخير عندي سؤال محيرني ويا ليت تفيدوني بخبرتكم >> :violent6:

أنا ما اقدر على تكلفة الدراسه لظرووف الوالد وأحاول أدخل بعثات مع اني ماني متفائل فيها ولا أظن انهم بيختاروني >> :poster_nospam:

ولكن ابي اشوف حظوظي فيها علشان اقرر من الحين انا ادخلها ولا ادور لغيرها علما اني ادرس ثالث ثانوي ...

ولدت سنة 1413/6/23 هـ ...

نسبتي ما بين 96-97 ...

نسبة القدرات 87 وساحاول رفعها بإذن الله للـ90 ...

طولي 179 ...

وزني 72 ....

لغتي الإنجليزيه ممتازه جدا جدا بالنسبه لطالب ثانوي ويعني لو اخذ دوره او دورتين اصير 100% ...

الرياضيات والفيزياء ممتاز فيها جدا خاصه الفيزياء ...

ليس لدي اي مرض مما ذكر ولله الحمد ....

نظري بالنظارات 6/6 ...

واسطتي الله جل وعلا ...

حلم حياتي هو ان اصبح طيار :crazy_pilot: ولكن طرحت هذا الموضوع لكي لا اتفاجا بعد التخرج مثل الكثير << يعني باقرر من الحين وش بادخل ...

وابي نصايحكم يا اخواني في الله ....

لأني ارسلت لبعض الاعضاء عالخاص وقال لي لازم واسطه قويه علشان تاخذ بعثه ....

تقبلوا تحياتي وأشواقي

حسام billiard 11-11-2009 11:36 PM

رد: بعثات الخطوط الجويه السعوديه ... الرجاء الدخووول للأهميه

اهلين مهند كفيك تمام
والله لو جاتك الابتعاث مره نايس .بس صدقني اذا ماعندك واو.واذا حضك حلو
اذا في ابتعاث يعلن في الصحف المحليه . وطالبين العدد قليل .. في النهاية تنتهى بواسطه
اذا تبغى تتدرس طيران . ادرس في الفلبين تعتبر رخيصه.. لحد 30 الف دولار
واذا غلطت في معلومه سامحني . وممكن احد الاعضاء يفيدك اكثر . وشكرا

المعتزبالله 11-11-2009 11:50 PM

اخي الكريم حياك الله وبياك بينا اخوانك في هذاالمنتدي ....وماشاء الله تبارك الله عليك كل شئ ميه ميه اسأل الله لنا ولك التوفيق يارب والله اخوي مدامك باهالدرجات والمستوي الممتاز ماشاء الله في الانجليزي اخوي توكل على الله وخلي املك في الله عزوجل هذي ارزاق مايعلم فيه الا الله وانا ودي اقلك قصه حصله لصديق لي والحمدالله الان هوو في الخطوط بفضل الله عزوجل بدون واسطه وله كلام فاضي ايه نعم كل مكان في واسطه شئ واضح زي وضوح الشمس ولكن لا تنسي انه هناك من يوزع الارزاق سبحانه الواحد الاحد ...وهذا صديقي دخل الى وظيفه جدا جدا طيبه والحمدالله في صيانه الطيران ايام البعثات الى امريكا سنه 1996م وقدم اوراقه وجاتوا سواليف كثير انه موو رايح يقبل والحمدالله دخل الاختبار وعدي وسافر ورجع معاه رخص الصيانه والان اصبح مساعد طيار لانه هناك درس الطيران على حسابه الخاص برغم انه ظروفه العائليه صعبه ولكن الرجال حط املووا بالله والان هو مساعد طيار في الخطوط السعوديه والسبب لانه خلي امله في الله وانت الان خلي املك بالله العزيز ...الله يوفقك اخوي ويسهلك امرك ،،،،
اخوك
المعتزبالله

m-j 12-11-2009 04:39 AM

قدم ... والله يوفقك ...
واحسن حاجة قلتها ... وانت متأكد منها ...
انو واسطتك الله عز وجل ...

الله يوفقك اخوي ...

الكابتن مهند 12-11-2009 01:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام billiard (المشاركة 791980)
اهلين مهند كفيك تمام
والله لو جاتك الابتعاث مره نايس .بس صدقني اذا ماعندك واو.واذا حضك حلو
اذا في ابتعاث يعلن في الصحف المحليه . وطالبين العدد قليل .. في النهاية تنتهى بواسطه
اذا تبغى تتدرس طيران . ادرس في الفلبين تعتبر رخيصه.. لحد 30 الف دولار
واذا غلطت في معلومه سامحني . وممكن احد الاعضاء يفيدك اكثر . وشكرا

أهلين وسهلين بك يا أخي حسام المشكله مو في الثلاثين ألف دولار عادي يباخذ الوالد قرض لكن المشكله أن الوالد رافض نهائيا فكرة أني أدخل أكاديمية للطيران لذلك رفض أنه يأخذ قرض لذلك اخر آمل لي أني ابتعث وإذا ما ابتعثت الله يعيني ادخل اللي يقول لي الوالد وأشكرك على ردك
ومرورك يا الطيب

الكابتن مهند 12-11-2009 01:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتزبالله (المشاركة 791992)
اخي الكريم حياك الله وبياك بينا اخوانك في هذاالمنتدي ....وماشاء الله تبارك الله عليك كل شئ ميه ميه اسأل الله لنا ولك التوفيق يارب والله اخوي مدامك باهالدرجات والمستوي الممتاز ماشاء الله في الانجليزي اخوي توكل على الله وخلي املك في الله عزوجل هذي ارزاق مايعلم فيه الا الله وانا ودي اقلك قصه حصله لصديق لي والحمدالله الان هوو في الخطوط بفضل الله عزوجل بدون واسطه وله كلام فاضي ايه نعم كل مكان في واسطه شئ واضح زي وضوح الشمس ولكن لا تنسي انه هناك من يوزع الارزاق سبحانه الواحد الاحد ...وهذا صديقي دخل الى وظيفه جدا جدا طيبه والحمدالله في صيانه الطيران ايام البعثات الى امريكا سنه 1996م وقدم اوراقه وجاتوا سواليف كثير انه موو رايح يقبل والحمدالله دخل الاختبار وعدي وسافر ورجع معاه رخص الصيانه والان اصبح مساعد طيار لانه هناك درس الطيران على حسابه الخاص برغم انه ظروفه العائليه صعبه ولكن الرجال حط املووا بالله والان هو مساعد طيار في الخطوط السعوديه والسبب لانه خلي امله في الله وانت الان خلي املك بالله العزيز ...الله يوفقك اخوي ويسهلك امرك ،،،،
اخوك
المعتزبالله

الله يسلمك يا أخي المعتز بالله وينور دربك ويكثر من أمثالك أنا بأخلي أملي في الله قوي وأحاول أخذ بعثه وإن شاء الله إني انقبل وأشكرك على مرورك العطر يا الغلا

الكابتن مهند 12-11-2009 01:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m-j (المشاركة 792176)
قدم ... والله يوفقك ...
واحسن حاجة قلتها ... وانت متأكد منها ...
انو واسطتك الله عز وجل ...

الله يوفقك اخوي ...

الله يوفقك يا خوي ويكثر من أمثالك وواسطتنا كلنا الله جل وعلا وأشكرك على مرورك العطر

captain cj 12-11-2009 01:33 PM

حياك الله يا كابتن مهند انا تقريبا درجاتي نفس درجاتك ولكن انا اتخرجت السنة الي فاتت وطلعت درست طيران على حسابي الخاص لانو ماكانت في بعقثات السنة الي راحت و الان انا متخرج وانتظر اني اختبر اللغة في الخطوط فا هاذي فرصة طيبة انو في بعثات السنة هذي على حظك والله الموفق .
واتمنالك كل الخير ومن يتوكل على الله فهو حسبه.
اخوك captain cj

الكابتن مهند 12-11-2009 05:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة captain cj (المشاركة 792355)
حياك الله يا كابتن مهند انا تقريبا درجاتي نفس درجاتك ولكن انا اتخرجت السنة الي فاتت وطلعت درست طيران على حسابي الخاص لانو ماكانت في بعقثات السنة الي راحت و الان انا متخرج وانتظر اني اختبر اللغة في الخطوط فا هاذي فرصة طيبة انو في بعثات السنة هذي على حظك والله الموفق .
واتمنالك كل الخير ومن يتوكل على الله فهو حسبه.
اخوك captain cj

يعطيك الف عافيه على مرورك وانا ابي اسئلك ليه تختبر انجلش عند الخطوط وانت بعد ما درست ؟؟؟؟؟؟؟

الكابتن مهند 12-11-2009 05:16 PM

وين التفاعل ؟؟؟؟؟

الكابتن مهند 12-11-2009 05:17 PM

يا شباب ابي شوية تفاعل

الكابتن مهند 12-11-2009 05:27 PM

يا ليل 100 مشاهده

وأربعة ردود >> ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وليد المالكي 12-11-2009 11:14 PM

المشكله ماندري البعثات مضمونه السنه الجايه او لا ؟؟

اتمنى من العزيز الجبار لي و لك التوفيق وتحقيق احلامنا ... الله كريم واانا اخوك

تحياتي لك :)

captain cj 17-11-2009 01:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن مهند (المشاركة 792494)
يعطيك الف عافيه على مرورك وانا ابي اسئلك ليه تختبر انجلش عند الخطوط وانت بعد ما درست ؟؟؟؟؟؟؟

الله يعافيك يا كابتن مهند
انا الحمدلله اتخرجت ومعايا رخص الطيران وانتظر اختباري في الخطوط
واتمنى لك التوفيق

الساعة الآن 04:17 AM.