:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   الوظائف - Job, Employment, Career fairs (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=62)
-   -   مرحل جوي - عاطل (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=155554)

A/C - Dispacher 10-09-2015 02:32 PM

مرحل جوي - عاطل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحكم / مساءكم باليّمن والبركه

اخواني الاعضاء بهذا المنتدى انا خريج من احدى الاكادميات تخصص مرحل جوي ولله الحمد حصلت على الرخصه من قبل هيئة الطيران المدني
وإلى الان ما حصلت وظيفه ولكن اللي دفعني لطرح هذا الطلب هو الجلسه بالبيت والملل ونفس الروتين وانا شخص اريد من الله ان يوفقني ويرزقني بالوظيفه واريد ان امارس مهنتي اللي هي من اكبر طموحي ،
زرت شركات الطيران بجده ومنها (عرب اسكو - جيت افييشن - نيكسس - الخطوط السعوديه ) وايضاً تواصلت من طيران ناس ولكن للاسف قالولي انتظر لحين ما نعلن على الوظائف ايضاً تقدمت لطلبي لطيران الفا ستار وإلى الان ما حصلت اي خبر منهم ..
واللي يعرف شركات صغيره غيرهم انا والله مستعد حتى لو اتوظف بدون راتب لكن متحمس لهذه المهنه .

شاكر لكم ، :shamrock:

abdulrehman20 11-09-2015 04:02 PM

رد: مرحل جوي - عاطل

dear can i help you . u send me your cv on my this address, perhaps i help u.
ABDULRAHMAN4949 AT GMAIL.COM

pilot wesam 12-09-2015 05:13 AM

الصبر وانا اخوك متخرج وعاطل لي 9شهور تخصص صيانة ، اسأل الله ان يفرجها على جميع المسلمين

A/C - Dispacher 12-09-2015 05:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrehman20 (المشاركة 1398501)
dear can i help you . u send me your cv on my this address, perhaps i help u.
ABDULRAHMAN4949 AT GMAIL.COM

Thank you Mr : Abdulrahman I send you my C.V now

A/C - Dispacher 12-09-2015 06:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pilot wesam (المشاركة 1398546)
الصبر وانا اخوك متخرج وعاطل لي 9شهور تخصص صيانة ، اسأل الله ان يفرجها على جميع المسلمين

الحمدلله على كل حال ياخوك والكل يسعى هنا وهنا وعسى الله يفرجها على كل عاطل مسلم .
انا سمعت وانا اخوك في فيه تقديم بشركة نيكسس صيانه طائرات وسمعت يضاً في فيه مقابلات قدم عليهم يمكن الله يفرجها عليك وتتوظف عن قريب وبالنسبه لموقعهم : جده بعد دوار الكره الارضيه بإتجاه الشمال كذلك تتعدى الدوار الاول وفيه عماره على ايدك اليمين فيها مخابز نعمه هذا هو المبنى والدخول من خلف المبنى واطلع الدور الثالث وعسى الله يوفقك ان شاءالله

pilot wesam 13-09-2015 12:49 AM

بيض الله وجهك اخوي ربي ييسر امرك ويكتبلك الخير لك ولجميع المسلمين ، ، من الرياض للأسف لكن باْذن الله في اقرب فرصه بنزل جدة واقدملهم ان شاء الله ، ، شاكرلك مره اخرى اخوي وان شاء الله تبشرنا بفرجك قريب

Aviation crazy 07-12-2015 02:54 AM

يااخواني برضوا انا ابغى وظيفة امرحل جوي وانا بالاصل ايضاً عمليات طيران بالقوات الجوية 12 سنة ومن فترة قريبة اخذت الرخصة وابغى وظيفة بالرياض ان امكن ذلك
والله يعطيكم العافية ولموقعكم الرائع
[email protected] ايميلي
جوالي:0599778788

my dream pilot 08-09-2016 10:42 PM

شكرا لك بارك الله فيك جزاك الله خيرا

الساعة الآن 08:48 PM.