:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   الضيافة الجوية وسلامة المقصورة - InFlight Service & Cabin Safety (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=86)
-   -   ...استفسار عن حاللات الذعر على متن الطائرة ... (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=23602)

فوبيا طيران 19-03-2008 01:22 PM

...استفسار عن حاللات الذعر على متن الطائرة ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه اول مشاركة لي هنا ... واحببت عبرمشاركتي ان استوضح امرا ما حيرني كثيرا ...

الاوهو: لو احد الركاب اصيب بحالة ذعر وخوف شديد وطلب النزول من الطائرة لاقرب مطار !!! هل يلبى طلبه؟؟او هناك مهديئات موجوده على متن الطائر تستخدم لمثل هذه الحالات.. وياحبذا لو تذكرون لي مواقف مشابه حصلت من الواقع.
وشكرا لكم مقدما..
ملاحظة: لدي فوبيا طيران منذ 7 سنوات لم اعتب طائرة :icon_mrgr

AboAyoob 19-03-2008 02:07 PM

رد: ...استفسار عن حاللات الذعر على متن الطائرة ...

نسأل الله لك السلامة
وبإذن الله تجد العديد من الاجابات للأخوة الطيارين والاخصائيين في الموضوع التالي:
رهاب الطائرات..أرجو المساعدة،،،

PRINCESS OF FLYINGWAY 19-03-2008 02:31 PM

ههههههههههههه فوبيا الطيران ليه كده
عامة اكيد الكابتن احمد بيفيدك

muteb 19-03-2008 02:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوبيا طيران (المشاركة 225756)

هذه اول مشاركة لي هنا ... واحببت عبرمشاركتي ان استوضح امرا ما حيرني كثيرا ...

الاوهو: لو احد الركاب اصيب بحالة ذعر وخوف شديد لا سمح الله وطلب النزول من الطائرة لأ قرب مطار !!! هل يلبى طلبه؟؟او هناك مهديئات موجوده على متن الطائر تستخدم لمثل هذه الحالات.. وياحبذا لو تذكرون لي مواقف مشابه حصلت على الواقع وعدت بسلام
وشكرا لكم مقدما..

ملاحظة: لدي فوبيا طيران منذ 7 سنوات لم اعتب طائرة :icon_mrgr

حياك الله اخوي بنسبه لإنزال الطائره اضطراريا لأقرب مطار هاذه صعبه ولا تحصل الى في حالات نادره لو كان هناك خطر على حياة الراكب او الركاب من حوله او سلامة الطائره يمكن التنسيق مع اقرب مطار للنزول .. اما بنسبه للقلق نحن نواجهه كثيرا ولتعلم اخي ان الطيران يعد أأمن وسيلة نقل في عصرنا الحالي !!!! اما بنسبه لخوفك اخي انصحك اذهب للمطار لا تقوم برحله وانما اذهب لترى كثرة الناس في شراء التذاكر والحركه الطبيعيه وترى الأرتياح على وجوههم تأمل في كل شئ اقرأ عن الطائرات واصواتها وهذه فرصه لك لكي تتعرف على مجال الطيران اكثر معنا في هذا الصرح المفيد . ثم قم برحله قصيره 45 دقيقه لأي وجهه تريدها مع اعز اصدقائك او اقربائك واعلم ان كل شئ بيد الله .

اما بنسبه للمواقف بإمكانك الرجوع للمشاركه التاليه .

https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=23370

فقد ذكرت فيها موقفين ..

واعلم انه ليس هناك ما تخافه وإن اصابك شئ فاعلم انه سيصيبك سواء كنت على الأرض او الجو فكل شئ يدور بقدرته جل وعلى ...

اتمنى السلامه لنا ولك اخي الكريم

تقبل تحياتي

:)

PRINCESS OF FLYINGWAY 19-03-2008 03:34 PM

الله عليك يامتعب
وكمان ايه التوقيع الجامد ده

muteb 19-03-2008 03:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saso_2008 (المشاركة 225823)
الله عليك يامتعب
وكمان ايه التوقيع الجامد ده

اشكرك كل الشكر .

الجناح_الذهبي 19-03-2008 04:12 PM

اخي فوبيا طيران مرحبا بك في هذا المنتدى ومشاركتك معنا تدل على انك تحاول ان تتخلص من فوبيا الطيران الذي يعاني منه اناس كثيرون في شتا انحاء العالم.اخي الكريم احيطك علم ان الطيران اثبت ولازال من أأمن وسائل السفر .دعني اعطيك مثال حين تمشي على الرصيف من نقطة ا الى نقطة ب من الممكن ان تتعرض لاشياء كثيرة تعرض حياتك للخطر مثال حفرة بوسط الطريق شي يقع على راسك من عمارة عاليه بينما الطيران هوغير ذالك فالطيارين مدربين تدريب عالي والمراقبين الجووين على كفائة لايستهان بها وكل مارتفعت الطائرة زاد الأمان فالطيران اخي أأمن من المشي في الطريق وهذا بموجب دراسات مو كلامي. اخي اقهر الخوف الذي بداخلك وسافر وتحصن بالقران اذ به تطمان القلوب(الا بذكر الله تطمان القلوب ).

hooma 19-03-2008 07:54 PM

انا علي حد علمي ان الطائره لاتسوي هبوط اضطراري الا في حالات نادره ويارب تكون استفدت من راى متعب وفي هذا المنتدى حاتتخلص من الفوبيا ونورت المنتدى

وانا بضم صوتي لصوت saso التوقيع جدا رائع يامتعب متل العاده
ولكم كل تحياتي hooma

فوبيا طيران 20-03-2008 07:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muteb (المشاركة 225801)
حياك الله اخوي بنسبه لإنزال الطائره اضطراريا لأقرب مطار هاذه صعبه ولا تحصل الى في حالات نادره لو كان هناك خطر على حياة الراكب او الركاب من حوله او سلامة الطائره يمكن التنسيق مع اقرب مطار للنزول .. اما بنسبه للقلق نحن نواجهه كثيرا ولتعلم اخي ان الطيران يعد أأمن وسيلة نقل في عصرنا الحالي !!!! اما بنسبه لخوفك اخي انصحك اذهب للمطار لا تقوم برحله وانما اذهب لترى كثرة الناس في شراء التذاكر والحركه الطبيعيه وترى الأرتياح على وجوههم تأمل في كل شئ اقرأ عن الطائرات واصواتها وهذه فرصه لك لكي تتعرف على مجال الطيران اكثر معنا في هذا الصرح المفيد . ثم قم برحله قصيره 45 دقيقه لأي وجهه تريدها مع اعز اصدقائك او اقربائك واعلم ان كل شئ بيد الله .

اما بنسبه للمواقف بإمكانك الرجوع للمشاركه التاليه .

https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=23370

فقد ذكرت فيها موقفين ..

واعلم انه ليس هناك ما تخافه وإن اصابك شئ فاعلم انه سيصيبك سواء كنت على الأرض او الجو فكل شئ يدور بقدرته جل وعلى ...

اتمنى السلامه لنا ولك اخي الكريم

تقبل تحياتي

اشكرك اخي القاضل على الرد ولكن لم تجبني على الشق الثاني من السؤال هل هناك مهدائات على متن الطائرة تستخدم في حالة لو ان احد الركاب اصيب بنوبة ذعر؟
واكرر شكري لك اخي الفاضل

فوبيا طيران 20-03-2008 07:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجناح_الذهبي (المشاركة 225852)
اخي فوبيا طيران مرحبا بك في هذا المنتدى ومشاركتك معنا تدل على انك تحاول ان تتخلص من فوبيا الطيران الذي يعاني منه اناس كثيرون في شتا انحاء العالم.اخي الكريم احيطك علم ان الطيران اثبت ولازال من أأمن وسائل السفر .دعني اعطيك مثال حين تمشي على الرصيف من نقطة ا الى نقطة ب من الممكن ان تتعرض لاشياء كثيرة تعرض حياتك للخطر مثال حفرة بوسط الطريق شي يقع على راسك من عمارة عاليه بينما الطيران هوغير ذالك فالطيارين مدربين تدريب عالي والمراقبين الجووين على كفائة لايستهان بها وكل مارتفعت الطائرة زاد الأمان فالطيران اخي أأمن من المشي في الطريق وهذا بموجب دراسات مو كلامي. اخي اقهر الخوف الذي بداخلك وسافر وتحصن بالقران اذ به تطمان القلوب(الا بذكر الله تطمان القلوب ).

شكرا جزيلا اخي الفاضل

Sr.Flight Attendant 21-03-2008 01:51 AM

اشكر جميع الاخوان على الاجابات ,,

اخي الكريم لا للاسف لا يوجد مهدئات في الطائرة سوانا ,,

muteb 21-03-2008 03:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوبيا طيران (المشاركة 226743)
اشكرك اخي القاضل على الرد ولكن لم تجبني على الشق الثاني من السؤال هل هناك مهدائات على متن الطائرة تستخدم في حالة لو ان احد الركاب اصيب بنوبة ذعر؟
واكرر شكري لك اخي الفاضل

حياك الله اخوي أسف ممكن فاتني اثناء كتابة الأجابه والكابتن احمد ما قصر بلأجابه ..

تحياتي لك

والمعذره دمت بخير

الساعة الآن 10:47 PM.