:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   صالة الإستقبال والترحيب بالاعضاء الجدد (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   أنا أحمد من البحرين .. ياريت ترحبون فيني (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=41213)

أحمدي 16 30-11-2008 10:18 AM

أنا أحمد من البحرين .. ياريت ترحبون فيني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صلي على محمد وآله وصحبه الطيبين الطاهرين ..

تحياتي العطرة والطيبة ..لأدارة الموقع .. وإلى كل الأعضاء ..

أولاً : بعرفكم بنفسي ..

الأسم : أحمد .
الشهرة : أحمدي .
الجنسية : بحريني .
البلد : البحرين .
المهنة : طالب في المدرسة الثانوية .
التخصص : تجاري - ثاني سنة .
الهوايات : تعلم اللغات ، القراءة ، التعارف ، كرة القدم وجميع الرياضات .
الطموح : طموحي غريب .. بس لا شيء مستحيل .. طموحي أني أدرس جميييع تخصصات الهندسة في الطيران .. وأدرس الطيران بكل أنواعه .. الحربي والمدني.. وجميع رخص المدني ..

أتمنى أني عرفتكم بنفسي .. وأي أحد يبي يتواصل معي .. ياريت يراسلني على الخاص ..

أنا أحب الطيران .. كنت أدخل وأقره المواضيع في هذا الموقع أكثر من 3 أشهر .. وتأسفت لأني ماسجلت فيه .. اليوم مارحت المدرسة .. قلت خلني اسجل في أحلى منتدى شفته لحد الحين يعني ..

من خلال قرائتي في مواضيع المنتدى .. عرفت أنه أهم شي اللغة الأنكليزية في المووضع .. سواءً لدراسة الطيران .. أو دراسة الهندسة ..

فـأول شي سويته .. رحت سجلت في المركز الأمريكي .. وسجلت عندهم من شهر .. كانت الدراسة على حسابي .. وكنت في المستوى الثالث .. في البداية كلش .. والحمد لله تفوقت في الدورة الأولى .. وكنت الأول في الدورة .. بس للأسف ماقدرت أواصل الدراسة عندهم .. هذا الكورس بسبب المبلغ المالي ..
الله يحب عباده .. ومايرد أحد في الدعاء .. ((أدعوني أستجب لكم)) .. كنت متضايق .. قلت خلاص حلمي في الطيران صار طيران اذا ماقويت لغتي ..
آخر يوم في الكورس .. كان الأستاذ يتكلم معانه .. ويسولف الأستاذ أمريكي الجنسية ..
سألنه من اللي بسجل ومن مابسجل .. طبعاً انا قلت له مابسجل .. وكنت متضايق وانا اقول له .. الأستاذ مالنه واااايد حبوب .. وطييييب لدرجة كبيرة ..
في نهاية المحاضرة أقال لي مابتواصل .. قلت له عن المبلغ ماعندي وجذي يعني .. الأستاذ تم يضحك .. قال لي مو مشكلة هذي انت شاطر ومو مشكلة .. انا انقهرت يوم شفته يضك .. قال لي عطني رقمك وماعليك من المبلغ ..
بعد أسبوع تقريباً .. اتصلوا لي المعهد .. انا قلت حق الشهادات .. قالوا لي اليوم عندك محاضرة .. انا استغربت قلت لهم انا ماسجلت .. قالوا انت الحين تدرس على حساب السفارة الأمريكية .. الصراحة طرت من الفرح .. وهذي الدراسة بتكون سنتين على حسابهم ..
------------
طولت عليكم .. وقلت لكم قصة بدايتي ..

تحياتي للجميع ..
أحمدي16

edge 30-11-2008 01:42 PM

رد: أنا أحمد من البحرين .. ياريت ترحبون فيني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله كابتن احمدي .. :ANSmile04: .. نورت المنتدى
عزيزي ماكان في داعي تغيب عن المدرسه عشان تسجل في المنتدى
ممكن تسجل فاي وقت مب الصبح

Abo zeyad 30-11-2008 05:15 PM

تمام .. انت على الطريق الصحيح .. الآن تدرس اللغة الانجليزية وبعد الثانوية ان شاءالله تلتحق بأكاديمية طيران .. بتكون الدراسة سهلة عليك ان شاءالله ,, وأهم شي حبك للطيران لأنه بيعطيك إصرار وعزيمة ..
دراسة الطيران يحتاج صبر وطولة بال ... والله يوفقك ويوفق الجميع ان شاءالله ,,,

إمبراطور الطيران 30-11-2008 05:18 PM

الله يوفقك اخوي احمد ان شاء الله

وعلى فكرة..بما انك بحريني يمكنك الإستفادة من برنامج بنك البحرين للتنمية لإبتعاث الطيارين بالتعاون مع تمكين

تحياتي

أحمدي 16 01-12-2008 01:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة edge (المشاركة 434593)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله كابتن احمدي .. :ANSmile04: .. نورت المنتدى
عزيزي ماكان في داعي تغيب عن المدرسه عشان تسجل في المنتدى

ممكن تسجل فاي وقت مب الصبح

شكراً عزيزي edge على مرورك .. عطرت موضوعي ..

المنتدى منور بوجودك عزيزي ..

وشكراً على النصيحة ..
أتمنى أني أتعرف عليك وأستفيد من خبراتك في الطيران :crazy_pilot::crazy_pilot: وفي الحياة بشكل عام :mic-me:

تحياتي ..
أحمدي 16

أحمدي 16 01-12-2008 02:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo zeyad (المشاركة 434720)
تمام .. انت على الطريق الصحيح .. الآن تدرس اللغة الانجليزية وبعد الثانوية ان شاءالله تلتحق بأكاديمية طيران .. بتكون الدراسة سهلة عليك ان شاءالله ,, وأهم شي حبك للطيران لأنه بيعطيك إصرار وعزيمة ..
دراسة الطيران يحتاج صبر وطولة بال ... والله يوفقك ويوفق الجميع ان شاءالله ,,,

شكراً عزيزي أبو زياد على مرورك .. الصراحة لي الشرف أنك ترد على موضوعي .. تعطر الموضوع بوجودك .. إن شاء الله أستفيد من خبراتك ومن خبرات الأخوان الأعضاء والأداريين ..

اقتباس:

تمام .. انت على الطريق الصحيح .. الآن تدرس اللغة الانجليزية وبعد الثانوية ان شاءالله تلتحق بأكاديمية طيران .. بتكون الدراسة سهلة عليك ان شاءالله ,,

إن شاء الله على طول على الطريق الصحيح .. وهذا الشيء بفضل نصايكم وتوجيهاتكم لي ..
وإن شاء الله تصير الدراسة سهلة .. ومافي شي مستحيل في الحياة أو صعب .. بالإرادة كل صعب يصير سهل ..

اقتباس:

وأهم شي حبك للطيران لأنه بيعطيك إصرار وعزيمة ..
دراسة الطيران يحتاج صبر وطولة بال

حبي للطيران كبيييييييييييييير .. وعطاني أصرار وعزيمة في أشياء وااجد .. يمكن أكبرها قلل خوفي من الأماكن المرتفعة ..
وصحيح مثل ماقلت دراسة الطيران تحتاج لصبر وطولة بال .. وانا بالي طوييييييييل

تسلم مره ثانية على مرورك .. وأتمنى أني أستفيد من خبراتك

تحياتي ..
أحمدي 16

أحمدي 16 01-12-2008 02:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمبراطور الطيران (المشاركة 434722)
الله يوفقك اخوي احمد ان شاء الله

وعلى فكرة..بما انك بحريني يمكنك الإستفادة من برنامج بنك البحرين للتنمية لإبتعاث الطيارين بالتعاون مع تمكين

تحياتي

تسلم أخوي إمبراطور الطيران ..
ياريت تخبرني أكثر عن برنامج بنك البحرين للتنمية ..

وأتمنى أني أتعرف عليك .. وياريت تكلمني عن مشوارك في دراسة الطيران .. بما أنك بحريني .. راح أستفيد من الصعوبات اللي واجهتك ..وراح أتجنبها

تحياتي ..
أحمدي 16

عبد الله المهنا 01-12-2008 02:50 PM

الله يوفقك ان شاء الله و يعطيك على قد نيتك الصافية والحمد لله ان الله وفقك في المعهد
نحن سعداء لتواجدك اخوي أحمد من دون مجاملة . فالطموح باين من بين السطور

تحـياتي

nadia nawnaw 01-12-2008 04:20 PM

هلا و غلا بيك و الله كابتن أحمدي 16

إن شاء الله يتحقق حلمك و تصير أحلى طيار :flyhome:

نورت بيتك الثاني

PILOT GIRL 01-12-2008 04:31 PM

برنسيسة 09-12-2008 04:26 AM

احمدي والله سطورك كلها حماس مشتعل وطموح مابعدة طموح وانا اتنبألك بمستقبل نادي مشرق بأذن الله

واتمني لك النجاح فيما ترغب ونصية مني تابع بدأب دروس المنتدي وسوف تساعدك في تنمية خبراتك حتي قبل الالتحاق بالدراسة الفعلية

سامي سامي 09-12-2008 02:43 PM

1. هلا فيك احمد حياك الله بالمنتدى هذا منتدى رائع ولو اني برضه جديد فيه لكن حياك الله حتى انا ودي اكتب زيك يرحبون لكن والله معرف الا اقرا وبالاخر يجي هالمربع وكتب فيه غيره لو ابعد شوي او يدق الجوال ما عرفت ارجع لانفس الموضوع عموما مرحبا فيك وشرفت زملائك بالمنتدى

سوار الياسمين 20-12-2008 01:05 AM

هايدي123 27-12-2008 02:32 AM

اهلأ وسهلأ اخونا الله يحققلك كل احلامك

The Bomb 27-12-2008 02:36 AM

يا هلا و100 مرحبا فيك بيننا اخي الكريم

الساعة الآن 03:44 AM.