:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   اوروبا - Europe (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=111)
-   -   ارجو المساعدة للنمسا (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=144016)

عاشق طيران الخليج 20-04-2014 12:20 AM

ارجو المساعدة للنمسا

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا ان شاء الله مخطط لزيارة النمسا بإذن الله في الصيف وحجزت في سالزبورغ النمساوية وما حجزت في زيلامسي وكابرون قلت بزورهم ليوم كامل وارجع سالزبورغ من غير ما انام بفندق والمسافه ساعتين تقريباً بين سالزبورغ وزيلامسي و غير متعبه . صحيح الي عملته وله لا؟

عاشق الضيافه الجويه 20-04-2014 08:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق طيران الخليج (المشاركة 1349725)
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا ان شاء الله مخطط لزيارة النمسا بإذن الله في الصيف وحجزت في سالزبورغ النمساوية وما حجزت في زيلامسي وكابرون قلت بزورهم ليوم كامل وارجع سالزبورغ من غير ما انام بفندق والمسافه ساعتين تقريباً بين سالزبورغ وزيلامسي و غير متعبه . صحيح الي عملته وله لا؟

وعليكم السلام اخوي
من واقع تجربه زرت النمسا من سنتين اشوف انك غلطت غلطه كبيره انك ماحجزت لزيلامسي
زيلاسي روعه شي جنان سالزبروغ بعد زينه بس ماتجي مثل زيلامسي سالزبورغ حقها يومين او ثلاث ايام
ومشوار عليك تروح كل يوم من سالزبروغ ساعه ممكن الى زيلامسي احسب روحه ورده هاذا اذا راح تستاجر سياره او عندك القطار في زيلامسي والسواقه في النمسا روعه ولاتنسى ايام الاجازات بيكون الطريق زحمه مره وانصحك اذا بتسكن في زيلامسي انصحك بفندق قراند هوتيل القديم وخذ اطلاله ع البحيره
زيلامسي يوجد فيها الكثير من الفعاليات مثل
البحيره الشهيره بحيره زيلامسي
وعندك شلالات الكريميل
عندك الطلوع لقمه الجبل في التفريك لمشاهده زيلامسي كامله
عندك قريه قريبه من زيلامسي وعلى ما اضن اسمها هالشتات
وفي اشياء كمان ما اتذكرها حاليا
وفي مواقع سياحيه على النت اتمنى منك زيارتها لتعرف اكثر واكثر

احمد الرشيد 26-06-2015 05:56 AM

رد: ارجو المساعدة للنمسا

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يالغالي من وجهة نظري بما اني زرت زيلامسي وكابرون طبعا هم اعتبرهم انا شيء واحد مابينهم شيء ابد :icon_mrgr

زيلامسي وكابرون شيء خرافي خرافي بمعنى الكلمة يعني شيء شيء عظيم سبحان الله

طبعا ان كنت تحب الطبيعة والهدوء والابتعاد عن المدن والزحمه اعتقد بتسكن فيها ههههههههههه

انصحك تاخذ فيها 4 ليالي على الاقل رح للتلفريك اللي فيها ورح للشلالات والله شيء ماشاء الله خرافي

وعاد فنادقها ماشاء الله فيها بلكونات تطل اطلالات عظيمه عظيمه عظيمه !!

كنت انا والوالدة الله يحفظها نصلح لنا قهوة عربية ونطلع في البلكونه ونشرب هالقهوة مع الاطلاله الخرافية ماشاء الله

انصحك انصحك تاخذ فيها 4 ليالي على الاقل " ان كنت من محبي الطبيعة "

وفقك الله وترجع بالسلامة ان شاء الله

ياسمين عبدالرحمن 29-05-2018 06:00 PM

أخي لما بتروح على زيلامسي حتغير رأيك و حتقعد أكثر من يوم صدقني

Moshi 20-05-2020 07:26 AM

زيلامسي حلوه حقها اكثر من يوم او يومين

الساعة الآن 06:18 AM.