:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   ][.. اعلانات وظائف الضيافة الجوية وسلامة المقصورة ..][ (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=118)
-   -   بداء التقديم على وضيفة مضيف جوي بمدينة الرياض ( المرحلة الثانية ) مواضيع مدموجة (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=53441)

MR..F 02-05-2009 02:46 AM

بداء التقديم على وضيفة مضيف جوي بمدينة الرياض ( المرحلة الثانية ) مواضيع مدموجة

بداء التقديم على وظيفة مضيف جوي بمدينة الرياض فقط
للتقديم ادخل على الرابط
https://sv.net/apps/rec/default.asp?LNG=AR
وبتوفيق جميعا
ارجو الدعاء لي اخواني بتوفيق فانا بحاجه الى دعائكم

المعتز 02-05-2009 03:02 AM

رد: بداء التقديم على وضيفة مضيف جوي بمدينة الرياض

الخدمة الجوية لملاحي الرياض
برنامج الخدمة الجوية (المضيفين الجويين):

يسر الخطوط الجوية العربية السعودية أن تعلن عن فتح باب القبول للعمل في مجال الخدمة الجوية (مضيف جوي)، سيكون مقر العمل بالرياض فقط .

بعد إجتياز جميع مراحل القبول يتم التعين على الدرجة (09)، براتب شهري قدره (3923) ريال، وبدل مواصلات شهري قدره (600) ريال، وبدل سكن سنوي قدره (18000) ريال، مع علاج للموظف وأسرته ووالديه في الخدمات الطبية بالخطوط الجوية العربية السعودية، وتذاكر مجانية سنوية للموظف وأسرته.

المعتز 02-05-2009 03:04 AM

رد: بداء التقديم على وضيفة مضيف جوي بمدينة الرياض

الله يعطيك العافية اخوي
وربي يوفقك ويوفق كل اخواننا الشباب الطامحين للوظيفة هاذي
فرصة مميزة انهم فتحو باب التقديم من جديد
للتفريق بين الموضوعات نسمي الموضوع هذا المرحلة الثانية
يثبت الموضوع

عادل الرياض 02-05-2009 09:22 AM

رد: بداء التقديم على وضيفة مضيف جوي بمدينة الرياض ( المرحلة الثانية )

الله يوفقنا وياك

تم التقديم مره ثانيه رغم انييييييييييي محبط جدااااااااااااا وفاقد الامل لكن الله كريم

بس الي ابي اعرفه ليش ما اخذو ولا واحد من الرياض

وش فايده الاختبار الاول !!

sultan jeddah 02-05-2009 09:39 AM

السلام عليكم
بصراحه خبر حلو بس للأسف الناس تحطمت من بعد المره اللي فاتت كل الشغله واسطه اختبرو اكثر من 3000 في جده وما اختارو الا عشرين وكلهم من شغل واسطه حطمو امال ناس كثير والله يعين الجميع

MR..F 02-05-2009 11:06 AM

انا عندي استفسار هل الاختبار والاجراءات راح تكون في جده اتمنى ذلك يعني الي يقدم من جده يختبر في جده والي من الرياض يختبر في الرياض وكذالك الاجرات الي بعد الاختبار حتكون في جده ولا في الرياض ارجو الاجابه من اهل الاختصاص مثل اخونا مصدر موثوق
وتقبلو تحياتي وبتوفيق جميعا

gogoo 02-05-2009 09:01 PM

اولا الف شكر لك والله يجزيك كل خير عالخبر
ثانيا قدموا واعملو اللي عليكو وسيبوها على ربنا وان شاء الله اللي فيه الخير يقدموا ربنا
والله يوفق الجميع

Sr.Flight Attendant 02-05-2009 10:57 PM

سمعت ان الاسبوع الجاي راح تكون فيه مرحلة تانية لمتقدمين جدة ..
والله يوفقكم ياشباب .. وصدقوين تروها خيرة .. الشغل كمضيف في الخطوط صار زبااااالة

HeRo81 02-05-2009 11:07 PM

بالتوفيق للجميع يارب

يسلمووو على الخبر

MR..F 02-05-2009 11:18 PM

لالالا ياكبتن احمد الاانتا لاتسب الضيافه الجويه ترى كلمتك بنسبه ليا سلت سيف على قولهم يعني مصدق لدرجه متتوقعها
س سوال من اي ناحيه صارت سيئه رواتب معامله الاداريين الي معاك ياليت توضح لنا بحكم انو انتا اقرب واحد ويفيدنا بهاذا الموضوع
تحياتي ياكبتن

Nasser AL-Ali 03-05-2009 02:59 PM

برنامج الخدمة الجوية (المضيفين الجويين):

يسر الخطوط الجوية العربية السعودية أن تعلن عن فتح باب القبول للعمل في مجال الخدمة الجوية (مضيف جوي)، سيكون مقر العمل بالرياض فقط .

بعد إجتياز جميع مراحل القبول يتم التعين على الدرجة (09)، براتب شهري قدره (3923) ريال، وبدل مواصلات شهري قدره (600) ريال، وبدل سكن سنوي قدره (18000) ريال، مع علاج للموظف وأسرته ووالديه في الخدمات الطبية بالخطوط الجوية العربية السعودية، وتذاكر مجانية سنوية للموظف وأسرته.

الرابط
https://sv.net/apps/rec/applic_form_b...M_ID=43&LNG=AR

طيار المستقبل2009 03-05-2009 03:01 PM

رد: الخدمة الجوية لملاحي الرياض

مشكور اخوي

ملاح جوي متميز 03-05-2009 05:31 PM

سمعت ان الاسبوع الجاي راح تكون فيه مرحلة تانية لمتقدمين جدة ..
والله يوفقكم ياشباب .. وصدقوين تروها خيرة .. الشغل كمضيف في الخطوط صار زبااااالة

متى يكون التقديم الثاني في جدة باالظبط وهل يكون نفس اللي في جدة شخبط شخبيط ههههههههههههه والا الثاني انت ومجهودك ..........

مضيف جوي 04-05-2009 04:17 PM

رد: بداء التقديم على وضيفة مضيف جوي بمدينة الرياض ( المرحلة الثانية ) مواضيع مدموجة

هلا و الله بالجميع

والله أنا بعد محبط ماني ماخذ من أحلامي غير الحلم نفسه

صارلي كذا سنة و أنا ودي أعمل مضيف جوي و لا جات ...................

والله بافي ترم وخلص الجامعة و لا لقيت فرصة مضيف جوي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وما زال الحلم مستمر

لكن الان صار لي خطة جديدة

بكل بساطة بشارك أول في مسابقة الحلم من mbc

يمكن كذا تجي ههههههههههههههههههه قابلوني

هاتو الجوال أبي أحقق حلمي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييي

نادوو 06-05-2009 12:58 AM

رد: بداء التقديم على وضيفة مضيف جوي بمدينة الرياض ( المرحلة الثانية ) مواضيع مدموجة

ياجماعة هما الى بيقدمو سعوديين فقط مينفعش من مصر ياريت سرعة الرد وجزاكم الله كل خير

MR..F 06-05-2009 06:27 AM

نعم اختي الكريمه لسعوديين ورجال فقط
تحياتي

kokez 07-05-2009 04:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله
موفقين جميعا ان شاء الله
عندى استفسار حد يعرف السعودية تقبل متزوجين ولا لاء

صامدالمغربي 07-05-2009 07:16 PM

من فضلكم لدي استفسار , أنا سمعت انو الخطوط الجوية العربية السعودية ما تشغل الا السعوديين بس ,
و كمان أبغى أعرف اذا كان المضيفين المغاربة لهم الحق في طلب التوظيف في هذي الشركة , مع الشكر

MR..F 08-05-2009 10:37 AM

اخويا صامد المغربي اهلا وسهلا بك اخي الكريم والخطوط السعوديه حاليا ماتطلب الا سعوديين في وظيفة مضيف جوي
والله يرزقك اخوي صامد بي الوظيفه الي تريحك ان شاء الله هاذا بنسبه لرجال اما نساء عادي بيقبلو بس يكون لهم تقديم لحالهم اما الان التقديم لسعوديين فقط رجال
وتقبل تحياتي اخي الكريم

MR..F 08-05-2009 10:40 AM

والله اختي ماعندي الفكره الكامله بس اعتقد نعم يقبلو متزوجين اختي الكريمه

kamela 08-05-2009 03:18 PM

بالتوفيق للجميع ان شاءالله.

عادل الرياض 09-05-2009 12:14 AM

متى ينتهي التقديم

kokez 09-05-2009 03:29 AM

الله يوفق الجميع

boom 007 14-05-2009 11:06 AM

هههههههههههههههههههههههههههه
ورجعنا لنفس الموال
شباب ننزل ضرب فيهم من الان
وما اقول الا الله يوفقنا وياكم

خالد البشري 15-05-2009 06:00 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شباب ما احد يدري متي موعد الاختبارات
ومتي يحددو الاختبار وفين موقع الاختبار

عادل الرياض 16-05-2009 12:32 PM

اقتباس:

عزيزي المتقدم :
اقتباس:

لقد تقررموعد اختبار اللغة الانجليزية لبرنامج الخدمة الجوية لملاحي الرياض

يوم الاثنين 25/2009م

على أن يكون حضورك في تمام
الساعة 08.00صباحاً

وصلتني قبل شوي هذي الرساله منهم

فيه احد وصله شي !!

.

bandar mansour 17-05-2009 02:51 AM

السلام عليكم
أجتزت الإختبار في التقديم اللي قبل هذا,, واخذوا وزني وطولي وطابقو الشهادات ,, وبعدها معد ارسلوا ولا اتصلوا وانتهى التقديم الأول,, مع العلم وزني وطولي ضمن المطلوب لا نقص ولا زياده ,,
طبعا أنا متقدم من الرياض,, في البرنامجين الأول والآن الثاني,, وتم تحديد موعد أختبار لي للأختبار الثاني ,,
السؤال هنا ... كيف يتم فتح باب تقديم جديد بينما لم يتم قبول المجتازين في التقديم السابق؟ إذا كان هناك نقص في العدد المطلوب يمكن تعويضه ممن إجتازو الأختبار السابق وتم أخذ شهاداتهم والوزن والطول,,
* أنا معي دبلوم لغة إنجليزية وأختبرت الأختبار السابق ولم أنتهي الا في نهاية الوقت ,, سؤالي هل يجب علي إعادة الأختبار مرة أخرى وأنا مجتاز في أقل من شهرين؟
أتمنى الإفادة من ذوي الإختصاص ,, وإذا كان الأختبار مجرد روتين,, والغالبية مقبولين واسطات ,, فحرام عليهم ينزلون إعلانات ويحمسون الشباب ,, إذا انا من الرياض فغيري يجي من برا الرياض ويتعنى عشان يقدم ويختبر,, أتمنى يكون اللي سمعت غير صحيح.
..............
للمتقدمين الجدد,, الاختبار ليس بتلك الصعوبة ,, في البداية تعبير بسيط في عدة اسطر,, والباقي جميع الأسئلة إختيارات,, الأختبار مستواه وسط تقريبا,, لكن طويل ,, ركزوا ولا تستعجلون ,, عادي خذ راحتك لا تطفش وتقوم تختار أي شي عشان تطلع.

وشكرا لكم
وبالتوفيق للجميع

MR..F 17-05-2009 05:08 AM

عزيزي المتقدم :
لقد تقررموعد اختبار اللغة الانجليزية لبرنامج الخدمة الجوية لملاحي الرياض

يوم الاحد الموافق 24 مايو 2009

على أن يكون حضورك في تمام
الساعة 08.00صباحاً

بالعنوان التالي :
مدينه الرياض- نادي السعودية - الطريق الدائري الشرقي بين مخرجي (14، 15) ،
شمال مصلحه الزكاة والدخل مع ضرورة إحضار أصل الهوية الوطنية (بطاقة الأحوال المدنية ) ،
( للاستفسار الاتصال على 014912488 )
مع تحيات إدارة التوجيه الوظيفي والخدمات المساندة - جدة Y&E

وشكرا لكم مع تمنيات للجميع بالتوفيق

عليكهم بالعافيه الوضيفه جاتني هاذه الرساله
والوضيفه بالرياض
والله الني ماراح اتعنى على شغله مثل الحظ اذا زبط حضك مشيت واذا مازبط تعبت نفسك وسافرت ووطلعت ونزلت على الفاضي
اتوقع الدعوه نفس التقديم الاول هجان ولا اي شي يدللك انو التوظيف بطلبات معينه يعني 1+1=2 في الخطوط 1+1=3 الله يعين على العموم
الله يوفق االي انقبلو وجاتهم الرساله هاذي ويسهلهم يارب
انا عني ماراح اروح الرياض لانو الدعوه صراحه متعبه
واشوف اني راح اصرف على الفاضي
ودعواتي للجميع بتوفيق
تحياتي

MR..F 17-05-2009 05:12 AM

شباب لوسمحتو الي عنده خبر التقديم حق المضيفين الي بجده متى يعطينا خبر
تحياتي

هتلر القصيم 17-05-2009 12:17 PM

السلااام عليكم

انا جديد على هالموقع سجلت بالخطوط بالملاحه الجويه حقت الرياض وحددو لي الاختبااار

وأنا ما أعرف شي عن الاختبااار ولا أي شي ياللي عندكم خبره سبق وأختبرتو افزعو لنا الله يجزاااكم خير

حلم الوضيفه اقترب وخايف يرووح سراااب عشاني مااعرف شي انا بالانجليش نص ونص لكن بتكل على الله وبدخ الاختبااار لكن ابي اعرف اي شي عن الاختبااار

تحياتي
هتلر القصيم

الساعة الآن 09:28 AM.