:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   نظام اماديوس Amadeus System (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=97)
-   -   شركة أماديوس العربية السعودية تتعاقد مع الأستاذ صالح بن كده (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=102655)

the sailor 05-03-2011 11:28 PM

شركة أماديوس العربية السعودية تتعاقد مع الأستاذ صالح بن كده

تعاقدت شركة أماديوس العربية السعودية مع الأستاذ صالح بن كده

على وظيفة مدير خدمة مساندة العملاء

وهذا مكسب كبير للشركة لما يتمتع به الأستاذ صالح من أخلاق عالية وخبرة كبيرة في مجال الحجز والتذاكر. ومدرب ناجح يشهد له جميع من حضر معه في الدورات داخل وخارج المملكة ألف مبروك أستاذنا والله يجزاك كل خير على ماتبذله لمساعدة الشباب العربي.

AboAbdulla 05-03-2011 11:39 PM

رد: شركة أماديوس العربية السعودية تتعاقد مع الأستاذ صالح بن كده

بالفعل الأستاذ صالح مكسب كبير للشركة
وكذلك مكسب كبير للعاملين على نظام أماديوس
لما يتمتع به الاستاذ صالح من تعاون وأيصال للمعلومة
وماشاء الله مذكراته وشروحاته لأنظمة أماديوس
منتشرة على نطاق واسع

hady770 05-03-2011 11:51 PM

والله ما انا عارف اقول الف مبروك ل اماديوس السعوديه واله الف مبروك للا ستاذ بن كده
على فكره يا جماعه انا كلمت الاستاذ صالح قبل كده فى help disk لانى اعمل فى السعوديه فى جده وانا لما كنت فى مصر اتعلمت منه كل شئ عن اماديوس بفضل اعماله جزاه الله عنا الخير
والله يا جماعه الاستاذ صالح اسم على مسمى
بارك الله فيه وبارك فيما صنع وجعله الله فى ميزان حسناته يوم لقائه ويجيزيه الله عنا خير الجزاء ان شاء الله ........... وللامانه لا انسى بالذكر الاستاذ معين فى قسم التدريب اماديوس السعودييه له كثير من الافضال ايضا عليا ..... وعندى سؤالى له عن الاستاذ صالح بن كده قال
( saleh bin kodah is avery useful man wallahi ) ده نص رده بالظبط
وربنا يجزيهم عنا خير الجزاء

hady077

princeshaalan 06-03-2011 11:25 AM

الأستاذ صالح رجل كفؤ ولا يبخل على أحد بالدعم والمعلومة المفيدة أتمنى من منصبه الجديد مزيدا من الدعم لعشاق أماديوس ومزيدا من التطوير وإلى الأمام(لا أقصد إلى الأمام بتاعة القذافي):)

FREQUENT FLIER 09-03-2011 12:55 AM

والله تستاهل كل خير ياخوي صالح لقد سبق ان عملت معك في المطار في موسم حج 1980ومنذاك اليوم بداء لي من حماسك واخلاصك سوف يكون مستقبلك مشرق ما شاء الله الف الف مبروك

ام ديمة 25-04-2011 07:56 PM

شركة أماديوس العربية السعودية تتعاقد مع الأستاذ صالح بن كده

اخواني الكرام انا سألت عن تدريب نظام اماديوس في الشركة قالولي لازم اكون موظفة في وكالة السياحة والسفر وانا بدي منكم المساعدة للحصول على وظيفة في هذا القسم بمدينة جدة انا لبنانية الجنسية ولغتي جيدة واتمنى العمل في هذا المجال لأني احبه كثير ارجوكم ساعدوني واذا ممكن توصلوني للأستاذ صالح انشاء الله لو كلمته يفيدني .
جزاكم الله الف خير

الساعة الآن 12:03 PM.