:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   استفسار عن الاستراحات و الـ VIP Rooms في مطار هيثرو انجلترا (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=155225)

Ahmed_said_13 25-08-2015 01:27 AM

استفسار عن الاستراحات و الـ VIP Rooms في مطار هيثرو انجلترا

السلام عليكم اهل المنتدي الكرام

ان شاء الله اسافر غدا من القاهره الي فانكوفر كندا علي الدرجه الاقتصاديه و الترانزيت في مطار هيثرو بانجلترا Terminal 3 و لكن المشكله ان الترانزيت طويييييييييييييل جدا (19 ساعه).
ما هي افضل طريقه لقضاء هذا الوقت هل هي استراحه lounge او من الافضل الحجز في VIP rooms و في الحالتين ما هي التكلفه و المميزات التي احصل عليها في كلا الحالتين و هل من الممكن ان احجز عندما اصل للمطار

انا عارف ان السؤال متأخر بس ده حصل لظروفي و ضيق الوقت عندي لذا ارجو منكم سرعة الرد

FlyingWings 25-08-2015 01:55 AM

رد: استفسار عن الاستراحات و الـ VIP Rooms في مطار هيثرو انجلترا

هناك الكثير من الجنسيات يسمح لها الحصول علي تاشيره ترانزيت من المطار
بشرط وجود حجز مؤكد خلال 24 ساعه
هذه التاشيره تسمح لك لدخول بريطانيا والخروج من المطار والسكن بفندق مقبول السعر وربما التنزه داخل لندن ان اردت.
اعتقد انها افضل خيار لك
مهما كانت فخامه اللونج لن تقدم لك الراحه الكافيه لمده مثل هذه
اللونج شخصيا اراها تنفع لحد اقصى 6 ساعات وبعدها تبدأ المعاناة.

Ahmed_said_13 25-08-2015 02:00 PM

شكرا لسرعةالرد و لكن اذا لم اتمكن من هذا فهل من الممكن حجز الــ VIP اذا كنت مسافر علي الدرجه الاقتصاديه

FlyingWings 25-08-2015 04:14 PM

لايوجد صالات تقدم خدمة VIP بالمعني الحقيقي
هي صالات بعضها حصريه لبعض ركاب الشركات (لايقبلون الدخول بفلوس) بل الدخول بالدعوه او بطاقات عضوية خاصه.
وبعضها تقبل الدفع وهي غالبا اقل مستوى من الاولى.
ايضا دخولك سيكون محدد المده اي تجلس 3 الى 6 ساعات كحد اقصى وتختلف علي حسب سياسة الشركه المشغله.

Ahmed_said_13 26-08-2015 01:43 AM

معذرة اخي
انا لا اقصد استراحات vip و لكن اقصد غرف داخل المطار (و هي بالمناسبه موجوده بمطار تايلاند)
هو عباره عن فندق صغير مكون من طابق واحد داخل المطار و لا يحتاج تأشيره لدخوله حيث انك لم تخرج من المطار اصلا و يحتوي علي عدد من الغرف و مطعم به اختيارات للوجبات محدوده نوعا ما للإفطار و الغداء و العشاء ايضا و تكون الحمامات و الشاور مشترك بين كل النزلاء (واحد للرجال و اخر للسيدات)
فهل يوجد في مطار هيثرو مثل هذه الخدمه

و شكرا لحسن تعاونكم

FlyingWings 26-08-2015 07:32 PM

ماتقصده يا اخي هو فندق مطار او airside airport hotel
وهو موجود بمطارات عديده مثل اسطنبول ودبي واخيرا الدوحه وهو فندق عادي جدا زي اي فندق ولكنك لاتحتاج للتختيم الجواز وستبقي مادمت بالفندق بدون حاجه للمرور بموظفي الجوازات.
حسب علمي مثل هذه الفنادق غير موجوده في مطار هيثرو ولكن يوجد صاله اسمها plaza premuim وكذلك صاله اخرى اسمها No.1 تقدمان خدمات غرف نوم كخدمات اضافية بالاضافه للدخول للونج العادي.

Ahmed_said_13 26-08-2015 11:33 PM

مشكور اخي الكريم علي المساعده

الساعة الآن 11:04 PM.