:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   اعمال الطيران - Air Ambulance & Flying Business (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=19)
-   -   أتصلت بــ( وحدة طيران السعودية الخاص ) (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=66266)

msb94 15-09-2009 08:21 PM

أتصلت بــ( وحدة طيران السعودية الخاص )

أتصلت فيهم و سألت عن سعر رحلة :-
الدمام - الرياض 26000 ريال !!! (ذهاب فقط)

الدمام - المدينة المنورة 44000 ريال !!! ( ذهاب فقط)

و الله يا أخوان أحس السعر مرة مبالغ فيه ...

msb94

eslamhamdy 16-09-2009 02:59 PM

رد: أتصلت بــ( وحدة طيران السعودية الخاص )

انتا رايح امريكا ولا المدينه المنوره
يا ابوى اركب الجمس و توكل على الله
44000 حرام ........

m7mad 16-09-2009 03:06 PM

دا اكييد هزار

msb94 16-09-2009 11:02 PM

والله يا أخوان ما أكذب

احمدالمالكي 17-09-2009 12:08 AM

احتمال يكون كلامك صحيح ,, بس السعر والله كثير , وانت لاتنسى انك راح تقوم طائره ع حسابك انت

بنت الكويت 21-09-2009 10:58 PM

انا اشوف السعر لا باس فيه اذا كانت طائره خاصه و تكون انت و عايلتك فيها

تحياتي

ابو مشاري 21-09-2009 11:27 PM

وضعت اخي الكريم السعر ولم تضع نوع الطائرة وعدد المقاعد فيها ونوع الوجبات وأي طلبات للرحلة وتاريخ السفر ووقته

كي يستطيع اي شخص الحكم بانصاف يجب ان نضع ماهي الخدمات المتوفرة على الرحلة ونوع الطائرة وعدد مقاعدها وطاقم الملاحة الموجود فيها وتاريخ الرحلة

layanairline 05-11-2009 03:00 PM

انا متفق مع الاخ عربي ,, وبرضة حط في الحسبان انك مستأجر في وقت الذروة القصوى ومثل عارف عالم الطيران بحالت استنفار تام ,, وبالناسبة انا قالي واحد من قبل شهر أذا عندك نية احجز من الان ..
انا شايف انه سعر جدا ممتاز إذا ما كانت خاصة .
بالتوفيق بوليان .

Sr.Flight Attendant 05-11-2009 03:05 PM

بالفعل كلام الاخ صحيح
لأني اتصلت عليهم في وقت سابق وسألت عن الرحلة من نجران للرياض فقالولي الطيارة الموجودة عندهم حاليا هيا من طراز هوكر تستوعب 6 اشخاص كحد اقصى والسعر 44000 ريال بوجباتهم وخدمة VIP كاملة ,,

وهذي صورة الطيارة

cpt.abdulkarim 05-11-2009 04:18 PM

الله يبارك فيك الدمام قريب ومهنا بعد 44000 طلع فيها موتر جديد وسافر عليه كلها كم ساعة والا انت واصل بالسلامه وماراح تكلفك الرحلة اكثر من مية ريال او اقل على حسب

..........

اسعار خرافية وبعدين مدن المملكة ماهي بعيدة عن بعضها بالسيار ة امتع واريح من الحجوزات والانتظار وعوار الراس صح ولا غلط؟؟؟؟

عاشق الطائرات 05-11-2009 04:23 PM

اخواني الاعزاء السعر ممنصف جدا انتو ما حسبتو انه في عندهم فيول كوست ولا حسبتو مبالغ استخدام المدارج والبراكينج والهاندلينيج كل شي له سعره اخي ولا حتى حسبتو تكلفه ساعه الطيران الي راح تندفع للشركه او حتى راتب الطيار او المضيفين و الوجبات والخ الخ الخ من التكاليف للرحله اخي عليك استشاره خبير في مجال التشارتر وراح تعرف انه السعر معقول جدا

cpt.abdulkarim 05-11-2009 04:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الطائرات (المشاركة 786855)
اخواني الاعزاء السعر ممنصف جدا انتو ما حسبتو انه في عندهم فيول كوست ولا حسبتو مبالغ استخدام المدارج والبراكينج والهاندلينيج كل شي له سعره اخي ولا حتى حسبتو تكلفه ساعه الطيران الي راح تندفع للشركه او حتى راتب الطيار او المضيفين و الوجبات والخ الخ الخ من التكاليف للرحله اخي عليك استشاره خبير في مجال التشارتر وراح تعرف انه السعر معقول جدا

اوكي لا اختلف مع كلامك اخ العزيز بس مدن المملكة قريبة من بعضها يعني سفر بالسيارة راح يكون ارخص بكثير وامتع من وجهة نظري ومريح ومافي فرق بالتوقيت
يعني لو سفر خارجي مثلا ولناس مقتدرة لهذا النوع من السفر كرجال الاعمال اوكي مافي مشكلة بس مدن المملكة ماهي بعيدة ذاك الزود عن بعضها ؟؟؟؟
تحياتي لك

Mr.X 05-11-2009 09:31 PM

ياساتر

44 الف

خلال ساعه واحدهـ

الله يرزقنا

الله يخلي لنا ناس

99 ريال

,

Knight Bin Saud 10-05-2010 08:00 PM

خبر جميل ..
بالنسبة للاخوان اللي تطرقوا للسفر بالسيارة لا تخلطوا بين الأمور ..
الطيران الخاص موجه لفئة معينة وهم رجال الأعمال والمقتدرين ماليا و الشخصيات الهامة .
و مثل ما ذكر الاخوان لو وضعنا في الحساب قيمة الطائرة و قيمة تشغيلها و الوقود والطاقم .. لوجدنا انه سعر عادل للطرفين ( الخطوط السعوديه ) كمستفيد يتطلع للربح المالي .. و ( المستأجر ) كمستفيد متطلع الى انجاز أعماله التجارية دون عوائق .

لكن الأهم نتمنى أن تكون جودة الخدمة المقدمة في المستوى المطلوب !

egyptair1001 11-05-2010 03:10 PM

اللي انا اعرفوا انه مافيش VIP رخيص لانه معروف VIP للناس اللي اصحاب الملايين
بس لما يعملوا VIP لمحدودي الدخل هتكون السعر اكيد ارخص
وكمان الفيول والطائرة والخدمه والاهم هو التوقيت انه يكون بمزاجك حسب شغلك وليس حسب موعد اقلاع الرحله كما في الطائرات التجارية بالاضافه للخصوصية يعنى فعلا مظبوط انا مش شايف اي غرابه

E N G I N E E R 11-03-2011 07:29 PM

السعر جدا حلو وما اشوف فيه اي مشكله بالنسبه للخدمات المقدمه والخصوصيه الموجوده ((والسرعه في انهاء اجراءات المطار))

كابتن طيار -عمر 13-11-2011 03:34 AM

اولا احب اقول انه كلام الاخ صحيح وماعليه خلاف بس بالنسبه للاسعار فهي جدا معقوله ومافيهااي كلام لانه يا اخوان الطياره راح تجيك في اي وقت واي مكان الوقت اللي تبيه ولا تنسىاسعار الوقود ورواتب الcrew بالاضافه الى انها هذي الفئه مخصصه في الغالب لرجال الاعمال طبعا رجل الاعمال اجتماعات طوال السنه واي وقت يبي الطياره لا ي مكان تكون جاهزه وبالنسبه للاخوان الللي يقولون ان السياره افضل وارخص ف هذا شي والطيران شي ثاني ناهيك عن الضرايب وموقف الطائره والضرايب اللي ع الاقلاع والهبوط وشكرا واسف ع الاطاله تحياتي لكم جميعا

كابتن طيار عمر- الخطوط الجويه الملكيه السعوديه-

وجه الخير 14-11-2011 08:54 PM

ليست معقولة كل هذا وبعدين ليتها مسافة بعيدة !

كلها كم ساعة وهو واصل بالسيارة

او بالطيران مع العامة

sul_man 18-11-2011 08:55 AM

السعر معقول بصراحة

بس مافي احلي من السفر بالسيارة ممتع اكثر وتحس انك فعلا سافرت

عزوزي 05-04-2012 12:14 AM

السلام عليكم

اسألكم سؤال غريب شوي !! ^_^

رحلة من الدمام للمدينة على طائرة خاصة تكلف 44000 ريال !!
وبينما طائرة عادية مدنية تكلف تقريباً 200 ريال مثلا

ليش انا ادفع هذا المبلغ الجنوني ,, مهما كان في خصوصية او سرعة في اجراءات المطار لكن لماذا هذا المبلغ ؟؟

اريد جواب مقنع لاهنتوا

abu_abdalah 06-04-2012 05:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوزي (المشاركة 1189316)
السلام عليكم

اسألكم سؤال غريب شوي !! ^_^

رحلة من الدمام للمدينة على طائرة خاصة تكلف 44000 ريال !!
وبينما طائرة عادية مدنية تكلف تقريباً 200 ريال مثلا

ليش انا ادفع هذا المبلغ الجنوني ,, مهما كان في خصوصية او سرعة في اجراءات المطار لكن لماذا هذا المبلغ ؟؟

اريد جواب مقنع لاهنتوا

وعليكم السلام ...

اخوي الغالي .. اول شي لازم ياخذوا فلوس منك على استخدام الطائره صح :) .. ثاني شي لازم ياخذوا تصريح من المطار الي راح اهبطوا فيه ,, واذا كان الامر مرره مهم ممكن الغوا بعض الرحلات لهذا السبب ... هذا على حد الي اذكره الى الان ...
والله اعلم ..

اتمنى لك التوفيق

rm-11 08-04-2012 07:47 PM

الي يبغي الدح ما يقول اح

ودك تكشخ ادفع الله لا يهينك

ولا صف سرا زيك زي الناس

و على فكرة ترا مبلغ 40 الف و 50 الف الان ترا ولا شي

خصوصا اننا نتكلم عن طيران خاص

و في حركة ارخص تجيك ههههههههه

اذا حبيت اشتري جميع المقاعد باي رحله تكون مثلا على الامبراير 170 66 راكب

لو كان المقعد ب 200 ريال بتطيح عليك الطيارة كلها ب 13200 و لك 66 كوب عصير و 66 سندوشت جبن و تونه

و هذا انت لحالك على الطيارة هههههههههههه و ارخص

تشاو

aam 16-04-2012 06:29 PM

سعر عادى جدا أعرف شركة طيران خاصه بالسعوديه إجار الساعه فيها 8000 ريال تقريبا

برنس الجو 24-09-2012 11:46 PM

فكرة الطيران الخاص وجدت للناس المقدتره وطبيعى تكون الاسعار كذه فهى محدده لفئة خاصة

الساعة الآن 07:35 PM.