:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   الضيافة الجوية وسلامة المقصورة - InFlight Service & Cabin Safety (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=86)
-   -   تجمع المقبولين لبرنامج اعضاء طاقم الخدمه الجويه2016 (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=158903)

MohdMuzl 09-05-2017 10:24 PM

رد: تجمع المقبولين لبرنامج اعضاء طاقم الخدمه الجويه2016

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D7mOoNi (المشاركة 1432576)
للاسف انا من المجموعة الي قالولهم زيد وزنك وراجعنا ثاني وراجعتهم بعد اسبوع من موعدي مع زيادة وزني طبعا
وقالولي بنرسلك موعد جديد خلال يوم او يومين وللاسف ما شفت منهم اي رد
علما اني راسلتهم لكن بدون جدوى

أظن انك راجعتهم المره الثانيه يوم الخميس الي فات 4 مايو .. لان وقت مقابلتي شفت شخص نحيف ما كان في غيره أظنه انت .. عموما اذا انت راجعتهم الخميس الي فات اسمحلي اقولك انك للحين ما انتظرت :) .. هم يطولون بالرد و تفاءل خير انهم يردون عليك هالاسبوع او الاسبوع الي بعده و لو ما ردوا اتصل انت عليهم و قولهم انك تتنظر الموعد الثاني واشرح الي صار معاك وعسى الله يسخرلك من عباده الصالحين الي يساعدك و يحرك موضوعك و يعطونك موعد ثاني .. لا تستسلم ..

D7mOoNi 10-05-2017 12:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohdMuzl (المشاركة 1432581)
أظن انك راجعتهم المره الثانيه يوم الخميس الي فات 4 مايو .. لان وقت مقابلتي شفت شخص نحيف ما كان في غيره أظنه انت .. عموما اذا انت راجعتهم الخميس الي فات اسمحلي اقولك انك للحين ما انتظرت :) .. هم يطولون بالرد و تفاءل خير انهم يردون عليك هالاسبوع او الاسبوع الي بعده و لو ما ردوا اتصل انت عليهم و قولهم انك تتنظر الموعد الثاني واشرح الي صار معاك وعسى الله يسخرلك من عباده الصالحين الي يساعدك و يحرك موضوعك و يعطونك موعد ثاني .. لا تستسلم ..

لا والله انا مراجعهم الاربعاء وياكثرهم الي قابلتهم ووزنهم ناقص

المشكلة مو هنا المشكلة ان الي يعمل المقابلات اتصل على واحد مسؤول وكان فاتح السبيكر وقالهم هذا الشخص وزنه ناقص وزاد ليش ترسلوله رسالة اعتذار
قاله احنى رسلناله عشان عنده مشكلة في يده:d3oh:
الرجال انفجع وقالي اشوف يدك وريته وقاله لا هذا يده سلييمه ما فيها شي ههههههههه

عالعموم مالنا الا الصبر والله يكتب الي فيه الخير

Rambo20 11-05-2017 07:09 AM

السلام عليكم ،

ياشباب احد منكم يعرف رقم إدارة الموارد بالرياض ؟

Yousef Al 11-05-2017 10:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rambo20 (المشاركة 1432614)
السلام عليكم ،

ياشباب احد منكم يعرف رقم إدارة الموارد بالرياض ؟

وعليكم السلام رقم خليل عند على الإيميل اما رقم الفحص الطبي في الرياض هذا هو 0112683609

Rambo20 11-05-2017 11:06 AM

يعطيك العافية اخوي .. اخر ايميل لهم حق المقابلة مافيه رقم ..

مادري اذا حق الفحص ممكن يفيدنا او لا

MohdMuzl 11-05-2017 11:51 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rambo20 (المشاركة 1432621)
يعطيك العافية اخوي .. اخر ايميل لهم حق المقابلة مافيه رقم ..

مادري اذا حق الفحص ممكن يفيدنا او لا

انا اتصلت على خليل المهيد يوم الاثنين الي فات بموارد الرياض و اتوقع انه بيقولك نفس الكلام الي قاله لي .. قالي ننتظر الموافقه من الإدارة بجده
لكن لو تبي تكلمه بنفسك هذا رقمه :
966112683695

Rambo20 11-05-2017 12:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohdMuzl (المشاركة 1432626)
انا اتصلت على خليل المهيد يوم الاثنين الي فات بموارد الرياض و اتوقع انه بيقولك نفس الكلام الي قاله لي .. قالي ننتظر الموافقه من الإدارة بجده
لكن لو تبي تكلمه بنفسك هذا رقمه :
966112683695

عشت ، ماقصرت اخوي

MohdMuzl 11-05-2017 12:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rambo20 (المشاركة 1432629)
عشت ، ماقصرت اخوي

العفو ما سويت شي ..
عموما لو حبيت تكلمه ياريت تقولي وش يقول لان انا كلمني و هو مستعجل ماقدرت اخذ منه معلومه ..

Rambo20 11-05-2017 12:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohdMuzl (المشاركة 1432630)
العفو ما سويت شي ..
عموما لو حبيت تكلمه ياريت تقولي وش يقول لان انا كلمني و هو مستعجل ماقدرت اخذ منه معلومه ..

ابشر .. ابتصل عليه بعد شوي واشوف المستجدات

تركي خالدد 11-05-2017 07:20 PM

السلام عليكم اليوم انا كان موعدي للمقابلة وان شاءالله يتم قبولي وقبول جميع الاخواان المهم اليوم المسؤولين يقولون اخر يوم للمقابلات يوم الاحد 14 مايو فيعني اسبوعين ان شاءالله والامور تكون شبه منتهية بالنسبة للرياض والله ماعندي خبر لاكن ان شاءالله خير

MohdMuzl 11-05-2017 08:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي خالدد (المشاركة 1432636)
السلام عليكم اليوم انا كان موعدي للمقابلة وان شاءالله يتم قبولي وقبول جميع الاخواان المهم اليوم المسؤولين يقولون اخر يوم للمقابلات يوم الاحد 14 مايو فيعني اسبوعين ان شاءالله والامور تكون شبه منتهية بالنسبة للرياض والله ماعندي خبر لاكن ان شاءالله خير

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته ..
الله يوفقك و يوفق الجميع يارب ..
ايه كذا وضحت الامور .. لازم يخلصون كل المقابلات لان الي بالرياض خلصت و باقي يخلصون الي بجده و بعدها ان شاء الله يعتمدون الاسماء و تبدأ مرحلة الفحص الطبي والصحيفه الجنائيه ..
الله يسهل الامور و يوفقنا وياكم للي فيه الخير ..

تركي خالدد 11-05-2017 10:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohdMuzl (المشاركة 1432638)
و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته ..
الله يوفقك و يوفق الجميع يارب ..
ايه كذا وضحت الامور .. لازم يخلصون كل المقابلات لان الي بالرياض خلصت و باقي يخلصون الي بجده و بعدها ان شاء الله يعتمدون الاسماء و تبدأ مرحلة الفحص الطبي والصحيفه الجنائيه ..
الله يسهل الامور و يوفقنا وياكم للي فيه الخير ..

الله امين ي صاحبي ان شاءالله مايكون عندك مشكلة بالعمر لان والله في الكثير من الاخوان يرجعونهم على اتفه الاشياء اذا ماتكلم زين في المقابلة ينرفض واللي وزنه زايد ينرفض واللي يعني يتصيدون عشان يجمعون العدد المطلوب ف الله يعين ويوفق كل مسلم وبعدين حنا بجدة في غرفتنين للمقابلات يمين ويسار وكل اللي جاو يدعون انهم مايروحون للغرفة اللي باليسار لانها المقابلة منرفزه واللي يسوون المقابلة ينرفزون مايي اكثر كلام لاني احس تكلمت واجد هههه العموم اسال الله التوفيق لي ولكم

Rambo20 12-05-2017 01:23 AM

السلام عليكم ..

اتصلت اليوم عليهم وقالي بالحرف الواحد ان كل شيء من الادارة فوق يعني ننتظر لغاية مايجيء الرد من عندهم ويحددوا سواء الفحص الطبي او موعد الدورة .

الله يوفقكم جميعاً ويكتبها من نصيبكم

Yousef Al 12-05-2017 04:39 AM

تقصد ادارة الرياض ولا جدة ؟
احد تواصلو معه بخصوص النواقص في الفحص الطبي انا تواصلو معي وطللبو إشاعة فوق الصوتية للقلب وسويتها والله يستر
والسؤال المهم والاهم هل يرسلون فحصنا الطبي الى جدة ولا لا ؟ الدفعات الي قبل كأنو يرسلون فحصهم الى جدة ؟ القسم الطبي في الرياض فيه دكتور وهذا الي محيرني أرجو الإجابة

Rambo20 12-05-2017 05:32 AM

إدارة الرياض .. للاسف من سلمتهم الصحيفة وخلصت الفحص ما في احد تواصل معي منهم .. ابنتظر الى يوم الاثنين الجاي وابتصل عليهم مره ثانية

MohdMuzl 12-05-2017 01:03 PM

دام خلصنا المقابله ولا وصلتنا رساله رفض ان شاء الله ان امورنا تمام الى الآن و ننتظر لأن هذا الي قاله لي الموظف ان الموضوع عند الاداره في جده و اتوقع ان إداره جده تبدأ الاجراءات لما تخلص كل المقابلات الي بالرياض و جده والشرقيه و تعتمد الاسماء و بعدها تبدأ مرحله الفحص الطبي وبعدها يحددون الدوره ..
و الفحص اتوقع يرفقونه بالملف حق المتقدم و يرسلونه لجده لان التدريب هناك و بعدها حسب فرز المتقدم اذا موقعه بالرياض او جده يكون ملفه عند موارد الاقليم نفسه ..
عموما اخر موعد للمقابلات بجده يوم الاحد الجاي بعدها ان شاء الله نشوف وش يصير ..

موفقين يارب ..

Yousef Al 12-05-2017 01:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rambo20 (المشاركة 1432645)
إدارة الرياض .. للاسف من سلمتهم الصحيفة وخلصت الفحص ما في احد تواصل معي منهم .. ابنتظر الى يوم الاثنين الجاي وابتصل عليهم مره ثانية

بالعكس هذا شي طيب معناته فحوصاتك سليمة ان شاء الله انا يوم تواصلو معي رحت لمركز الورود وشفت لستة من الأسماء طالبين منهم أشعة للقلب ليش لأنهم لاحظو عندهم سرعة في الضربات وانا منهم طبعا .. اما الي ماتواصلو معهم معناته فحوصاتهم سليمة وأمورهم ماشية ان شاء الله

Turki1 13-05-2017 07:40 PM

بالتوفيق للجميع يارب

ودعواتكم لنا

تركي خالدد 13-05-2017 07:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Turki1 (المشاركة 1432686)
بالتوفيق للجميع يارب

ودعواتكم لنا

اللهم امين الجميع ي رب انت جدة ولا الرياض وي ليت تعلمنا شصاير معاك

تركي خالدد 14-05-2017 10:45 AM

السلام عليكم الحمدلله تجاوزت المقابلة واليوم رحت اخذ ورقة الادلة الجنائية والكشف الطبي بعد 10 ايام ان شاءالله المهم ي اخووان اليوم زي ماقلت طلع اخر يوم للمقابلات والنواقص كلمت الاخ ماجد اللي في hr قلتله متى الدورات قال احنى كل يوم ثلاثاء في دورة اللي جاهز نحطه فيها وسامحوني نسيت استفسر عن وضع الرياض

Rambo20 14-05-2017 11:03 AM

ماشاء الله عقبال اجتياز الفحص .. طيب كيف الاجراءات ؟ وكم مدة الدورة ؟ الامور مبهمة حتى الان

Abdullah1992 14-05-2017 12:36 PM

السلام عليكم ، حقين الرياض في احد جاه قبول ، انا عطيتهم الفحص او ورقت الادله الجنائيه او إلى الحين انتظر لي اسبوعين ، ماردو علي

Thechoseen 14-05-2017 12:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي خالدد (المشاركة 1432697)
السلام عليكم الحمدلله تجاوزت المقابلة واليوم رحت اخذ ورقة الادلة الجنائية والكشف الطبي بعد 10 ايام ان شاءالله المهم ي اخووان اليوم زي ماقلت طلع اخر يوم للمقابلات والنواقص كلمت الاخ ماجد اللي في hr قلتله متى الدورات قال احنى كل يوم ثلاثاء في دورة اللي جاهز نحطه فيها وسامحوني نسيت استفسر عن وضع الرياض

مبرووووك :heart:

طيب اخوي ماعندك خبر متى راح يفك التسجيل مره ثانيه؟ عندي عرض عمل وخايف اروح ويفكو التسجيل

تركي خالدد 14-05-2017 02:02 PM

الله يبارك فيك حبيبي شوف وانا اخوك فيه واحد اليوم جاه ورجعوله هويته وقالوله انت تاخرت في الموعد المهم حاول واحد انه يساعده بس ماقدر اللي يسوون المقابلات مشددين شوي المهم قاله الرجال تابع الموقع بيفتح التقديم بعد رمضان فاظن ان بيفتح التقديم برمضان لان اخبر اول موعد لي كانو بيقولولي انت مرفوض عشان الوزن وقالو تابع الموقع بعد رمضان فاتوقع صادقين والشيء الثاني حط براسك وانا اخوك اذا انت تبي الوظيفة هذي ثق تمام ان الاختبار اسهل مرحلة حتكون تاكد ان جسمك من الحين تمام وتدرب على اسالة المقابلة المشكلة ان في اسالة تحشيرية يالله تفك نفسك منها بالعربي فكيف بالانجليزي المهم اسال الله التوفيق لي ولجميع الاخوان وانشاءالله يجيك اللي تتمانه

تركي خالدد 14-05-2017 05:36 PM

اعتقد ي خوي انها بتبدا برمضان لان تسليم كل شي حيكون تقريبا يوم 26 وبعدها توقيع العقد للدورة اانشاءالله

Yousef Al 14-05-2017 05:40 PM

بالنسبة للي في الرياض اليوم اتصلت على عادل حق الفحص الطبي وقال أرسلنا كل الفحوصات الطبية الأسبوع الي فات الى جدة ونتظر الرد منهم يقول على نهاية.الأسبوع الجاي بالكثير يوصلنا الرد من جدة انشاء الله ....

Abdullah1992 14-05-2017 07:09 PM

يعطيك العافيه ، اجل ما ننتظر منهم رد الاسبوع ذا ؟... لانهم معلقينا والله

MohdMuzl 14-05-2017 08:39 PM

طيب و الي خلص المقابله بالرياض ولا تواصلوا معاه بخصوص الفحص و الصحيفه الجنائية ؟ معناها انه مرفوض ولا كيف ؟

Abdullah1992 14-05-2017 09:18 PM

دق عليهم بكره او تأكد اليوم رد علي خليل او استفسرت منه

MohdMuzl 14-05-2017 09:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah1992 (المشاركة 1432712)
دق عليهم بكره او تأكد اليوم رد علي خليل او استفسرت منه

خليل كلمته قبل اسبوعين قالي ننتظر الرد من الاداره و كلمته مره ثانيه الاسبوع الي فات و هم قالي نفس الكلام انهم للحين ينتظرون الرد من الاداره .. انت لما كلمته اليوم وش قالك بالضبط ؟

الساعة الآن 10:05 AM.