:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   إضافات : P3D, X-Plane, FSX (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=101)
-   -   [FSX] اقوى إضافة تحسين ارضى ستراها على الاطلاق FTX Global ثورة جرافيكس فى المحاكى تدعم العالم بالكامل حصرياً بروابط مباشرة (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=145488)

Iraqi wings 06-03-2015 03:19 PM

شرح كيفية عمل برنامج FTX Central

سلام
اخوانى انا عضو جديد في هذا الصرح الكبير و العملاق والمميز
اخى الكابتن انا نزلت برانامج بالكامل و قمت بالنصب
ارجو شرح طريقه عمل برنامج بالصور رجاءا و شكرا
تحياتي

Iraqi wings 07-03-2015 04:25 PM

مشرفين على القسم ارجو المساعده
و شرح موضوع بالتفصيل
شكرا جزيلا

Flyingway Captain 28-03-2015 05:34 PM

تم إعادة وضع الروابط

بوخليفة 06-05-2015 05:21 PM

متعطش لتنصيب البرنامج .. شكراً جزيلاً

ابوعبدالله- 13-05-2015 01:06 PM

شكر ا شكرا شكرا

tigerland 14-06-2015 05:59 PM

مشكور جداً على هذه الإضافة الرائعة كثيراً.

meel 25-06-2015 02:40 PM

رد: اقوى إضافة تحسين ارضى ستراها على الاطلاق FTX Global ثورة جرافيكس فى المحاكى تدعم العالم بالكامل حصرياً بروابط مباشرة

تم التجربة والف شكر يالحبيب على الموضوع وعلى البرنامج الجميل

ibrahimo100 02-07-2015 10:02 AM

رد: اقوى إضافة تحسين ارضى ستراها على الاطلاق FTX Global ثورة جرافيكس فى المحاكى تدعم العالم بالكامل حصرياً بروابط مباشرة

وعهد الله احسن موقع في العالم واحسن ناس بعد اذنك يا باشا بعد ما فك الضغط احط الملفات دي في انهي حته بلظبط في اللعبه في انهي فولدر يعني وجزاك الله خيرا يا عمي

Binzedan2014 06-07-2015 03:19 PM

تبي تضحك هههه اشتريت البرنامج من الموقع من 3شهور ولا قدرت انزله عندي والسبب ضعف سرعة النت عندنا بقطر يعني لابد من نقل الجهاز لموقع فيه التردد أسرع هذا يعقل !!

مقلع بدون هبوط 07-07-2015 06:01 AM

يعطيك الف عافيه
ووباذن الله احمله

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

captain.aziz 20-07-2015 06:24 PM

روعه الف شكر لك اخي

zawag0024 17-08-2015 12:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شكرا اخي الكريم على الروابط
حقا اعجبني اسلوبك وطريقت حوارك ومساعدتك للاعضاء في الردود لهذا الموضوع مما إضطريت لنشئ حساب على هذا المنتدى الغالي بأمثالك الطاهرة فقط لأشكرك
واصل يا صديقي فالمنتدى منور بك وشكرا مجددا
:heart:

Flyingway Captain 17-08-2015 01:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zawag0024 (المشاركة 1396195)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. شكرا اخي الكريم على الروابط
حقا اعجبني اسلوبك وطريقت حوارك ومساعدتك للاعضاء في الردود لهذا الموضوع مما إضطريت لنشئ حساب على هذا المنتدى الغالي بأمثالك الطاهرة فقط لأشكرك
واصل يا صديقي فالمنتدى منور بك وشكرا مجددا
:heart:

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
الاخ الكريم zawag0024 انا من يجب شكرك على ذوقك الرفيع و اتشرف بك فى موضوعى و المنتدى اجمع يسعد بإنضمام شخص راقي مثلك و شكراً جزيلاً لكلامك الذى اعتز بة و المنتدى منور بوجودك و حضورك الرائع
لك خالص تحياتي و تقديري

kwt 19-08-2015 08:49 AM

السلام علكم ورحمة الله
مشكور على الاضافه الرائعه بس انا عندي مشكله اذا جيت ادوس على apply وادخل الى المحاكي مافي فرق نفس المحاكي قبل المباني ليست مرتبه ؟؟ ولما جيت اثبته مره ثانيه يوصل الى الخط الاخضر الي قبل التثبيت وتختفي صفحة التثبيت اعدت التثبيت اكثر من مره وتختفي وشكرا ياكابتن

Flyingway Captain 19-08-2015 09:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kwt (المشاركة 1396432)
السلام علكم ورحمة الله
مشكور على الاضافه الرائعه بس انا عندي مشكله اذا جيت ادوس على apply وادخل الى المحاكي مافي فرق نفس المحاكي قبل المباني ليست مرتبه ؟؟ ولما جيت اثبته مره ثانيه يوصل الى الخط الاخضر الي قبل التثبيت وتختفي صفحة التثبيت اعدت التثبيت اكثر من مره وتختفي وشكرا ياكابتن

حياك الله

ارفق صوره للمشكلة بقسم الدعم الفنى

kwt 19-08-2015 04:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Flyingway Captain (المشاركة 1396439)
حياك الله

ارفق صوره للمشكلة بقسم الدعم الفنى

الله يحيك
اخوي ارفقت صوره في الدعم الفني بس مالقيت حلل ؟؟

Flyingway Captain 19-08-2015 07:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kwt (المشاركة 1396483)
الله يحيك
اخوي ارفقت صوره في الدعم الفني بس مالقيت حلل ؟؟

تابع مع مشرف القسم

Captin Majed 20-12-2015 07:48 PM

ماظبط معي ممكن الافادة اخي العزيز

Flyingway Captain 21-12-2015 08:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Captin Majed (المشاركة 1406766)
ماظبط معي ممكن الافادة اخي العزيز

حياك الله .. تفضل بوضع مشكلتك بقسم الدعم الفني مع التوضيح

aabr2001 17-01-2016 03:44 AM

يعطيك العافية كابتن على الاضافة.
ولقد صادفتني رسالة خطأ مثل ما هو مبين عند تثبيت الاضافة
طبعا اخترت 64 بت .
https://up.harajgulf.com/do.php?img=488153

Cp.Kirolos 06-03-2016 11:23 PM

شكرا ليك حبيبي علي البرنامج الاكثر من رائع

تقبل تحياتي

farouk dz 06-04-2016 08:05 PM

Re: اقوى إضافة تحسين ارضى ستراها على الاطلاق FTX Global ثورة جرافيكس فى المحاكى تدعم العالم بالكامل حصرياً بروابط مباشرة

اختر ال32 اولا ثم ال64 ثانيا

Binzedan2014 03-05-2016 06:47 PM

الله يجزيكم الف خير ... نبي نعرف طريقة التنصيب بالصور لو سمحتوا لأَنِّي اشتريت البرنامج اكثر من سنة لليوم محتار بطريقة التنصيب

ادريس الفاخري 29-08-2016 06:00 AM

الروابط
غير فعاله

Flyingway Captain 14-12-2018 06:13 PM

تم تجديد الروابط

الساعة الآن 06:31 PM.