عرض النتائج 1 إلى 10 من 10
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: تامر.
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 13-08-2012, 07:57 PM
المشاهدات: 10,967
أرسلت بواسطة pilot wesam
والله يوم تجي تصور بالمطار تلتفت يمين يسار كانك...

والله يوم تجي تصور بالمطار تلتفت يمين يسار كانك حرامي ويوم تصور يطلعلك بوجهك قسم شي يقهر
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 13-08-2012, 05:16 PM
أرسلت بواسطة محمد احمد عسيري
اللي تتكلم عنه ويشيل اللي تقول عنها مثل مضرب تنس...

اللي تتكلم عنه ويشيل اللي تقول عنها مثل مضرب تنس الطاولة هذه اسمه ((المارشل)) اللي يدل الطائرة لمكان الوقوف وتلاحظ انه لونها احمر بحيث انه يقوم باعلام الطيار من حيث تقف طائرته ولاحظ انه لون العصى...
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 13-08-2012, 01:10 PM
أرسلت بواسطة THE PILOT NASSER
هههه،، إلي أنا أعرفه أن التصوير داخل بالقرب...

هههه،،

إلي أنا أعرفه أن التصوير داخل بالقرب من المطارات وأعني بها المنطقة التي تأتي بعد صعودك في الحافلة بإتجاه الطائرة، سمعت أنه ممنوع التصوير هناك،،لكنبصراحة أنا أخذت نفسي في مغمرة وكنت أصور حتى...
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 13-08-2012, 04:38 AM
أرسلت بواسطة THE LORD KSA
نعم ياعزيزي تمر فوق الرياض خصوصا ان كان المدرج...

نعم ياعزيزي تمر فوق الرياض خصوصا ان كان المدرج المستخدم 33R او 33L
لان عملية estaplish final تكون فوق شرق الرياض وخصوصا المناطق القريبة من استاد الملك فهد
ولكن ليس مثل الذي يشاهد في جده من قرب...
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 13-08-2012, 04:15 AM
ادلك على مكان رائع للتصوير شايف وانت متجه من...

ادلك على مكان رائع للتصوير
شايف وانت متجه من المطار لجهة الشمال من الصالة الملكية روح سيدة لمسافة 2 كيلو من عند شركة ارامكو وبعد كذا يقابلك تقاطع خطير انتبه منه شوي اتجه برضه شمال من نقطة التفتيش...
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 12-08-2012, 11:43 AM
أرسلت بواسطة THE PILOT NASSER
بصراحة هذا الموضوع يذكرني قبل أقل من سنة من الآن...

بصراحة هذا الموضوع يذكرني قبل أقل من سنة من الآن وأنا في مطار مسقط،،

طبعا ليس بإمكاني دخول المطار، لكن وكما تعلمون مطار مسقط الآن في عملية توسعة كبيرة بجنب المطار الحالي، فأنا أخذت واحد من الشباب...
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 12-08-2012, 01:01 AM
حياك الله كابتن والله بالنسبة لمطار الملك خالد...

حياك الله كابتن
والله بالنسبة لمطار الملك خالد احب اقول لك مستحيل التصوير فيه انا من ثلاثة شهور بالضبط وقفت فقط لمدة لاتقل عن ثواني معدودة على شأن التقط صورة طائرات بالجوال وشوي واشوف الدورية بجنبي...
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 11-08-2012, 09:10 PM
أرسلت بواسطة aboody ls460
انا أنصحك بان تجي مطار جدة في عدة اماكن جميلة...

انا أنصحك بان تجي مطار جدة في عدة اماكن جميلة لروية الطيارات والاقلاع ولكن لن تشوفها بوضوح تام وانا اذهب واشوفها فقط وقت الاقلاع والهبوط ويمكنك الدخول الى المطار وتشوف طائرات
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 11-08-2012, 08:56 PM
أرسلت بواسطة vergil
اهلا اهلا .. بالنسبة لمتابعة حركة الطائرات...

اهلا اهلا ..
بالنسبة لمتابعة حركة الطائرات بالقرب من المطار فهذا قد يعرضك للمشاكل للأسف ..
ولكن تستطيع ان تتوقف في مكان مأهول بالناس بالقرب من المطار وتتابع حركة الطائرات ..
انا لا اعرف عن مطار...
المنتدى: المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments 11-08-2012, 08:44 PM
أرسلت بواسطة THE LORD KSA
تم نقل الموضوع للقسم المناسب وسيتفاعل معك...

تم نقل الموضوع للقسم المناسب
وسيتفاعل معك الاخوان ان شاء الله
عرض النتائج 1 إلى 10 من 10