المحادثة بين AHMED KHOUDARI و Abu Bakr
عرض رسائل الزوار 1 إلى 10 من 18
  1. Abu Bakr
    13-07-2010 01:58 PM
    Abu Bakr
    سلام أخوي أحمد .. أخبارك يا كابتن شو عامل بالدنيا ؟ وين أراضيك السعودية ولا أمريكا
    أنا أموري الحمد لله ماشية تمام ومنشكر الله وكلها كم شهر وراجع جدة .
    كل التوفيق لك أخوي .
    سلام عليكم
  2. Abu Bakr
    17-06-2010 05:08 PM
    Abu Bakr
    ماشي يا كابتن ربي يوفقك إن شاء الله .. إن شاء الله نبقى على تواصل
    تحياتي لك كابتن وشكرا مجددا
    أخوك أبوبكر
  3. AHMED KHOUDARI
    17-06-2010 04:07 PM
    AHMED KHOUDARI
    يا هلا بالكابتن حبيب الكل

عيب عليك انت اخوي خجلان من ايه

بالنسبة للساعات لا بالعكس مو مرة كثير وانا متاكد انت تسويها وتسوي اكثر كمان

وان شاء الله بعدين اقلك كم طريقة عشان تزود الساعات حقتك

واذا تبغى اي شي ثاني انا تحت امرك يا غالي

الله يوفقك ويسهل امرك
  4. Abu Bakr
    17-06-2010 12:10 PM
    Abu Bakr
    الله يعطيك الف الف الف عافية أخوي أحمد والله إني خجلان منك . كل الأمور ماشية تمام وامريكا لا شك فيها وتكساس معروفة وإن شاء الله بيصير خير. بخصوص المعادلة ما تهمني لأنو أنا مو سعودي . أنا من سوريا وبدي أشوف المتطلبات تبع الخطوط السورية وإن شاء الله رح تتيسر الأمور . أخوي أحمد أنا شفت إنو ببرنامجهم مكثف يعني تطير 5 ساعات تقريبا باليوم الواحد هذا مو كثير يا كابتن ؟؟؟
    بعرف أنو الحد الأقصى للطيران باليوم الواحد 8 ساعات بس للطلاب يلي مثل حالتنا ممكن بتكون كثيرة يمكن . على كل أخوي أحمد ربي يوفقك وجزيك خير وتتيسر أمورك وهناك وترجع أهلك طيار .
    سلام عليكم
  5. AHMED KHOUDARI
    17-06-2010 03:57 AM
    AHMED KHOUDARI
    https://www.supremeaviation.com/Saudi.pdf

هذا رابط الأسعار والبرورجرام وكيفية التسجيل بالتفصيل

أي خدمة تحت أمرك

وشد حيلك الله يوفقك يارب
  6. AHMED KHOUDARI
    17-06-2010 03:41 AM
    AHMED KHOUDARI
    وقلي خلال العشرة شهور القادمة راح ياخدو قبول من هيئة الطيران المدني ( GACA ) بأنهم يطلعون رخص طيران GACA يعني لمن ترجع السعودية ما يحتاج تختبر اختبارات لتعادل الرخص فهاذي نقطة ممتازة جداً وراح تكون اول مدرسة في الولايات .. هاذا اللي قدرت اخذه

الله يوفقك ان شاء الله
  7. AHMED KHOUDARI
    17-06-2010 03:40 AM
    AHMED KHOUDARI
    كلمتهم :
    يقولو انهم ما عندهم سيسنا 152 لكن عندهم طيارة حجمها تقريباً لل 152 لكن فيها ميزة خاصة انها بي جويتسك يعني بصراحة انا اشوفها جداً رائعة و يلكف سعرها للساعة 110 واذا تعمل شيرينق تكلف 55 في الساعة واذا تبغا البيلدينق تايم حقها للـ 245 ساعة عليها ممكن يعطونك خصم خاص يعني تقريباً سعرها مقاريب للـ 172 لكن انت ورايك احنا عندنا الـ 152 تكلف 82 في الساعة و بالنسبة لساعات الطيران فلا يوجد ليميت للطيران عندهم شغل و طير .. بالنسبة للفيول فأسعار الطيارات شاملة الفيول واذا حبيت تعمل ريفيول فا مافي مشكلة عندهم تقدر تعمل ريفيول في اي مكان .. غير كذى لا يوجد ليميت للكروس كنتري .. بالنسبة للملتي انجن فعندهم Towin و سينيكا حلوين الطيارتين و افضل التوين خفيفة وقوية .. يوجد بالمدرسة 9 انستركتر يا إلاهي تمام يعني محا يكون في زحمة .. الطلاب من مصر و السعودية و قطر و هنود
  8. Abu Bakr
    15-06-2010 09:25 AM
    Abu Bakr
    والله لسا انا ما بدات بالطيران بس بكرة رح ابدا بالجراوند سكول ان شاء الله وبعد اسبوع باذن الله بكون طاير على 152 اول مرحلة يعني بس بدي اخذ كم ساعة على 172 . يعني رح تكون رخصتي شاملة الطيارتين وانا بدي اخذ طبعا التدريب على الطيارتين لأنو بالمدرسة بامريكا ماعندهم 152 فا من الافضل اني اخذ التدريب عليها هنا بالفلبين ولما اطلع امريكا بدخل على 172 على طول .
  9. AHMED KHOUDARI
    15-06-2010 05:53 AM
    AHMED KHOUDARI
    حبيبي ابو ابكر

انت تطير 152 ولا 172

الله يسعدك يارب
  10. Abu Bakr
    13-06-2010 06:43 PM
    Abu Bakr
    الله يعطيك الف عافية يارب أخوي أحمد قسم بالله إنك رجل وأصلي ..
    أبو حميد بخصوص الساعات على حسب برنامجهم 250 ساعة لكل الرخص . بس أنا رح ابدا بالبرايفت ورح اخلص 40 ساعة باذن الله يعني رح يبقى لي 210 ساعة . بصراحة انا راسلت المدرسة واسعارها حلوة بس انا خايف لا تكون مضروبة ولا شي يعني تعرف انت المدارس زي البطيخ ( الحبحب ) ما تعرف اذا هي حمرا يعني ممتازة ولا بيضا يعني ما تنفع . هذا إذا أخذنا الفيزا لامريكا بالاول . على كل خير باذن الله تعالى وربي يوفقك ياكابتن ويجزيك الف الف خير .
    سلام عليكم

الساعة الآن 06:39 AM.