البداية > الخطوط الجوية  
 الأقسام
 

 

طيران العربية أفضل شركة طيران اقتصادي لعام 2007

حصلت «العربية للطيران» على جائزة «أفضل شركة طيران اقتصادي لهذا العام» خلال حفل توزيع جوائز «افييايشن بزنس»، الذي أقيم بفندق «بارك حياة» في دبي، كما فاز عادل علي، عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة العربية للطيران بجائزة «أفضل رئيس تنفيذي لشركة طيران هذا العام».


وتم منح جائزة «أفضل شركة طيران اقتصادي لهذا العام» للعربية للطيران نظراً لسجل خدماتها المتميزة في المنطقة والمتطابق مع أفضل المعايير العالمية خلال السنة المنصرمة. بينما تم منح جائزة «أفضل رئيس تنفيذي لشركة طيران هذا العام» للرئيس التنفيذي لشركة العربية للطيران استنادا للتطوير الذي تمكن من القيام به على صعيد عمليات الشركة


سواء كان ذلك من خلال مهاراته الإدارية، رؤيته المبتكرة أو من خلال توفيره للجهد الإضافي اللازم لتحقيق أهداف الشركة. وقال عادل علي: «تأتي هذه الجوائز تقديرا للأثر الإيجابي الكبير لشركة العربية للطيران على سوق السفر الجوى في منطقة الشرق الأوسط وتقديرا لإدارة العمليات المتميزة لشركتنا، وخدماتها المتفوقة وأسعارها التنافسية.


يسرنا الفوز بهذه الجائزة التي أتشارك بها جميع موظفي العربية للطيران لمساهمتهم في مسيرة النجاح المتواصل للشركة». وأضاف على أننا كنا أول من رأى في منطقة الشرق الأوسط، السوق المثالي لشركة طيران اقتصادي تتمكن من تقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائها. وبعد أربع سنوات من بدء العمليات ونقل أكثر من 5 ملايين مسافر، ترسخت مكانة العربية للطيران كشركة الطيران الاقتصادي الرائدة في هذه المنطقة».

 

متابعة الخبر و التعليق عليه من الرابط التالي:

http://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=16961


تاريخ النشر:   2007-11-18 15:34:31